Hospitality

أفضل أماكن التزلج في العالم.. تعرفي إليها

عند ذكر عبارة “موسم التزلج”، ما الصور أو الكلمات التي تتبادر إلى ذهنكِ؟.. قد تكون الجبال التي تصطف على جانبيها الثلوج في سويسرا وفرنسا، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجبلية الدرامية من أعلى مصعد التزلج، والشعور بالهواء البارد الذي يربت على خديك، وشعورك بالإثارة، وأنتِ تتحركين أثناء التزلج بسرعة الريح فوق الثلج، فلا يوجد شيء يشبه قضاء يومك على المنحدرات المغطاة بالثلوج البيضاء.. في هذا التقرير، سنكشف لك عن أفضل أماكن التزلج في العالم، حيث يمكنك قضاء عطلتك بها:

أوروبا
ليس من المستغرب أن تحظى منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا بشهرة عالمية، ومع وجود منتجعات، مثل: “Courchevel”، و”Zermatt”، و”Chamonix”، و”St Anton”، و”St. Moritz”، و”Zugspitze”، للاختيار من بينها، فلا عجب أن يقيم معظم الأوروبيين هناك في هذا الموسم.
إلى جانب ذلك، يكون الثلج مثالياً والطعام والإقامة بأسعار معقولة، والسفر سريعاً ورخيصاً، ناهيك عن أنه صديق للبيئة؛ إذا كان بإمكانك الوصول إلى هناك دون طيران.

اليابان 
إذا كنت تشعرين بالملل قليلاً من نفس المنحدرات الأوروبية القديمة، وكنت في اليابان بالفعل، فقد تكون هوكايدو المكان المناسب لك، وتشتهر هذه الجزيرة الشمالية بالثلج، ومع وجود 117 منتجع تزلج مفتوحة للجمهور، ستكونين في حيرة للاختيار من بينها.
ومن بين المنتجعات الأكثر شهرة: نيسيكو، وروسوتسو، وساهورووتيني، وكوكوساي؛ وهي رائعة للمبتدئين، وفيها تتم استضافة مهرجان ثلجي لمدة أسبوع في سابورو، كل شهر فبراير، مع أنشطة ممتعة للبالغين والأطفال. 

أميركا وكندا
في هذه الأثناء، إذا كنت تعيشين في أميركا، فإن منتجعات كولورادو وكندا بها منحدرات رائعة للتزلج، وتُعد “Après-ski” جزءاً كبيراً من ثقافة التزلج الخاصة بهما، كما أن التزلج على جانب الولاية هو حقاً تجربة تستحق الاستمتاع بها، حيث تقدم كولورادو أكثر من مجرد ثلج.

الأرجنتين ونيوزيلندا
إذا كنت تعيشين أو تعملين في نصف الكرة الجنوبي، فهناك بعض خيارات التزلج الرائعة في شهري يوليو وأغسطس أيضاً، مثل: باتاغونيا في الأرجنتين، وهي الوجهة المفضلة بين المتزلجين، والمتزلجين المحترفين، وتتبعها نيوزيلندا في الخلف

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.zahratalkhaleej.ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى