سياحة وسفر

“أوتيل دو باليه” الأسطوري يرحب بالضيوف للاستمتاع بأسلوب حياة القصور والفخامة المطلقة

اقليم الباسك - الإمارات العربية المتحدة

انتهاء أعمال تجديد المقر الإمبراطوري السابق لنابليون الثالث والإمبراطورة أوجيني لتلبية احتياجات القرن الحادي والعشرين مع الحفاظ على تراث وروح صرح بياريتز الشهير

(يونيو 2022)- يرحب فندق “أوتيل دو باليه” الأسطوري الواقع في “بياريتز”، مدينة الملوك والنبلاء المطلة على المحيط الأطلسي، والمقر الإمبراطوري السابق لنابليون الثالث والإمبراطورة أوجيني بالضيوف للاستمتاع بأسلوب حياة القصور والفخامة المطلقة. وتم تجديد الفندق بالكامل وهو جاهز الآن لاستقبال الضيوف من جميع انحاء العالم ابتداء من 3 يونيو المقبل.

يتمتع الفندق الذي يعود اطلاقه الى العام 1854 بموقع مثالي في مدينة بياريتز الواقعة في قلب إقليم الباسك على بُعد أقل من 25 كم من الحدود الاسبانية ويوفر إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي. وتتميز المدينة بساحلها الطبيعي الساحر الذي يضم أجمل مسارات المشي لاستكشاف المواقع التاريخية وشواطئها الكبيرة، وتعتبر وجهة بارزة لركوب الأمواج في العالم وهي العاصمة التاريخية لركوب الأمواج في أوروبا. وتضم المدينة ايضا المتاحف الشهيرة: حوض أسماك بياريتز ومركز استكشاف المحيطات “سيتي دو لوسيان”.

وقال أليساندرو كريستا، المدير العام لفندق “أوتيل دو باليه”، “يسعدنا أن نرحب بضيوفنا الكرام للتمتع بأسلوب حياة الفخامة الذي يضم كل ما هو استثنائي ويوفر تجربة لا تُنسى لجميع الزوار”.

وأوضح ان “أوتيل دو باليه” يمثل الوجهة المثلى للحياة المترفة والاقامة الاستثنائية مع إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي وجبال البرانس الشاهقة، وأضاف انه تم الآن تجديد الفندق بالكامل لتلبية احتياجات القرن الحادي والعشرين مع الحفاظ على تراث وروح صرح بياريتز الشهير.

وتعكس أعمال التجديد التي تم الانتهاء منها روعة القصر الأسطوري بما يشمل الردهة والمطاعم التي يضمها الفندق وبما يسمح بدخول المزيد من ضوء النهار وجعل كل شيء أكثر إشراقا. كما انه تم تجديد الغرف لتعكس الهندسة المعمارية الفريدة للقصر وتاريخه الثري.

يضم فندق “أوتيل دو باليه” 86 غرفة و56 جناحا تتميز بالديكورات الساحرة للقرن التاسع عشر، وتوفر كل غرفة وجناح إطلالات فريدة على مدينة بياريتز أو إطلالات بانورامية على المحيط الأطلسي. ويقدم الفندق لضيوفه تجارب طهي راقية ومستوحاة من منتجات المحيط والمزارع التقليدية الشهيرة في إقليم الباسك. ويضم الفندق مطعم لا روتوند الحائز على تصنيف ميشلين مؤخرا والذي تم تقسيمه الى منطقة مخصصة لتناول الطعام الفاخر والمأكولات المتميزة والأخرى لخيارات الطعام التقليدية لجميع أفراد الأسرة. ويقوم طاهي مطعم الأكل الفاخر في لا تابل دو روليان لارجو بتقديم افضل الاطباق من المكونات الطازجة من البر والبحر. ويضم الفندق أيضًا كوت ميزون الذي يتميز بالمأكولات المحلية ومأكولات إقليم الباسك.

ويوفر مطعم لو سنسيت الذي يقع بجانب حدائق الفندق إطلالات خلابة على المحيط وساحل الباسك، كما انه يضم مساحة خارجية للاسترخاء وتناول الطعام إلى جانب المسبح طوال اليوم. أما بار نابليون الثالث، فهو يدعو ضيوفه للاستمتاع بأجواء دافئة وأنيقة تتيح لهم التواصل والاختلاط مع الأصدقاء والأحباء فيما يقدم لهم قائمة من المشروبات المختارة بعناية.

ويحتوي الفندق على سبا إمبيريال المكوّن من 4 طوابق، وهو يوفر تجربة فاخرة وفريدة تشمل مسبحا داخليا وغرفة ساونا وحماما تقليديا وجاكوزي و10 غرف علاجية. كما يضم السبا مركزًا للياقة البدنية ذات إطلالة رائعة على المحيط، وهو مجهز بالكمال وبأحدث جيل من معدات التكنوجيم، فيما يتولى فريق من المدربين توفير تدريبات البيلاتس واليوجا والتشي جونج والبوكسينج وغيرها. ويوجد بالقرب من الفندق ستة عشر ملعبًا للجولف في منطقة تبلغ مساحتها 30 كم مما يتيح الفرصة للعب الجولف على مدار السنة.

كما يوفر كلوب إمبيريال المطل على المحيط مياه البحر الساخنة ومسبحًا للأطفال مع خمس خِيَم فيها جميع وسائل الراحة والمعدات اللازمة للعائلات. أما موقعه فهو مثالي للوصول المباشر إلى الشاطئ الشهير لا جراند بلاج، الذي تتوفر فيه كبائن خاصة للإيجار. وخلال العطلات المدرسية، يقدم نادي الأطفال مجموعة رائعة من الأنشطة المليئة بالمرح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عامًا وهو يفتح أبوابه خلال العطلات المدرسية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كلوب إمبيريال للعائلات مجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار. وتتوفر خدمات الكونسيرج لتقديم المساعدة لتخطيط وتنظيم الرحلات الاستكشافية التي لا تُنسى.

وفي العام 2018، تم انضمام “أوتيل دو باليه” إلى “ذا أنباوند كوليكشن باي حياة” التي تضم مجموعة من الفنادق الفخمة الجديدة والقائمة بما يشمل صروحا تاريخية بارزة ووجهات ومنتجعات معاصرة ومشاريع سكنية خاصة.

“أوتيل دو باليه”
1 افنيو دو لامبيراتريس، 64200 “بياريتز”، فرنسا
HOTELDUPALAISBIARRITZ.COM

نبذة عن فندق أوتيل دو باليه
يعدّ فندق “أوتيل دو باليه” جوهرة مدينة بياريتز الأسطورية المطلة على المحيط الأطلسي. ويعود إطلاقه إلى العام 1854، حيث كان المقر الإمبراطوري السابق لنابليون الثالث والإمبراطورة أوجيني. يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي في قلب إقليم الباسك على بُعد أقل من 25 كم من الحدود الاسبانية ويوفر إطلالة رائعة على المحيط في مدينة بيارتز. تتميز المدينة بساحلها الطبيعي الساحر الذي يضم أجمل مسارات المشي لاستكشاف المواقع التاريخية وشواطئها الكبيرة، وتعتبر وجهة بارزة لركوب الأمواج في العالم وهي العاصمة التاريخية لركوب الأمواج في أوروبا. وتضم المدينة أيضا المتاحف الشهيرة: حوض أسماك بياريتز ومركز استكشاف المحيطات “سيتي دو لوسيان”، والسوق الشهير لي هالز الذي يوفر منتجات من مصادر محلية.

يضم فندق “أوتيل دو باليه” 86 غرفة و56 جناحا تتميز بالديكورات الساحرة للقرن التاسع عشر، وتوفر كل غرفة وجناح إطلالات فريدة على مدينة بياريتز أو إطلالات بانورامية على المحيط الأطلسي. ويقدم الفندق لضيوفه تجارب طهي راقية ومستوحاة من منتجات المحيط والمزارع التقليدية الشهيرة في إقليم الباسك. كما يعدّ الفندق موطنًا لمطعمي لا روتوند ولو سنسيت وبار نابليون الثالث، ويحتوي على سبا إمبيريال الذي يوفر تجربة رفاهية فريدة تشمل مسبحا داخليا وغرفة ساونا وحماما تقليديا وجاكوزي و10 غرف علاجية. وفي العام 2018، تم انضمام “أوتيل دو باليه” إلى “ذا أنباوند كوليكشن باي حياة” التي تضم مجموعة من الفنادق الفخمة الجديدة والقائمة بما يشمل صروحا تاريخية بارزة ووجهات ومنتجعات معاصرة ومشاريع سكنية خاصة.

نبذة عن ذا أنباوند كولكشن باي حياة
ذا أنباوند كولكشن باي حياة هي مجموعة من الفنادق الفاخرة والمستقلة التي تمنح الضيوف ذكريات ثمينة. سواء كانت الحداثة في التصميم أو التاريخ العريق أو المواقع الاستثنائية، يوفر كل فندق بيئات وتجارب ملهمة للضيوف الذين يبحثون عن خدمة راقية ولكن غير متكلّفة عند سفرهم. للإطلاع على قائمة الفنادق الكاملة للمجموعة يُرجى زيارة unboundcollection.hyatt.com أو متابعة حسابات @UnboundxHyatt على فيسبوك وإنستغرام، أو البحث عن الصور باستخدام هاشتاغ #UnboundxHyatt.

نبذة عن مجموعة حياة للفنادق
يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة للفنادق في شيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية، وهي تُعتبر شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة تسعى إلى تقديم العناية للضيوف ليكونوا دائمًا بأفضل حال. وتضم محفظتها أكثر من 1,150 فندقًا ومنتجعًا في 71 دولة عبر ست قارات حتى 31 مارس 2022. وتشمل محفظة الشركة العلامات الفندقية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن باي حياة”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”، “تومسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “كابشن باي حياة”، “جوا دي فيفر باي حياة”، “حياة هاوس”، “حياة بليس”، “يوركوف” و”حياة ريزيدينس كلوب”، بالإضافة إلى علامات المنتجعات والفنادق المنضوية تحت علامة إيه إم آر كوليكشن، بما في ذلك منتجعات وسبا سيكرتس، منتجعات وسبا دريمز، منتجعات وسبا بريثليس، منتجعات وسبا زوتري ويلنس، منتجعات وسبا آلوا ومنتجعات وسبا صن سكايب. كذلك، تدير الشركات التابعة لحياة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، و”إيه إل جي فاكايشنز”، “نادي أنليميتد فاكايشن”، برنامج خدمات إدارة الوجهات “أمستار دي إم سي” ومنصة تكنولوجيا السفر “تريسبت سوليوشنز”. للمزيد من المعلومات حول مجموعة حياة للفنادق، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى