أعمال

“أودو” تدعم جهود وزارة الاقتصاد لتعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 حلول سحابية رائدة من الشركة العالمية لتخطيط موارد المؤسسات بما يتماشى مع برنامج موطن ريادة الأعمال”

12 ديسمبر 2022 – انضمت أودو، الشركة الرائدة عالميا لبرمجيات الأعمال التجارية الشاملة ومفتوحة المصدر، إلى برنامج “موطن ريادة الأعمال”، المشروع الوطني المتكامل لتطوير بيئة الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الريادية في دولة الإمارات والذي أطلقته وزارة الاقتصاد لتعزيز مكانة الإمارات كوجهة عالمية للمشاريع الريادية.

وستقوم أودو التي تضم مجموعة متكاملة من تطبيقات الأعمال الخاصة بالمحاسبة وجرد المخازن وإدارة علاقات العملاء واحتياجات الأعمال، بتوفير باقة متكاملة من الأدوات الخاصة بدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار برنامج “موطن ريادة الأعمال”.

ولبدء عملية التحول الرقمي، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي يضمها البرنامج الاستخدام المجاني لبرنامج أودو لمدة 15 يوما، والاستفادة من خصم حصري بنسبة 20٪ على الخدمات التنفيذية والتدريبية. وفي إطار حرص أودو على دعم وتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات اللازمة، يمكن لأية شركة أن تطلب جلسة فردية مع مستشار أعمال أودو لمناقشة أعمالها والحلول الرقمية المناسبة. ولتوفير حلول خاصة بتلبية الاحتياجات الفردية لكل شركة، تقوم أودو أيضا بتقديم عرض توضيحي خاص بكل شركة مع دخول كامل إلى أكاديمية أودو الرقمية التي تضم العديد من البرامج التعليمية والدراسات والأبحاث الموثقة والأدوات التعليمية المتنوعة.

وقال بافيترا سينج، المدير الإداري لشركة أودو الشرق الأوسط DMCC، “تدرك أودو الدور الكبير الذي تؤديه الشركات الصغيرة والمتوسطة في تعزيز اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع من خلال الانضمام إلى برنامج “موطن ريادة الأعمال” الى تعزيز عملية التحول الرقمي ودعم أكثر من 8000 شركة صغيرة ومتوسطة التي يضمها البرنامج”.

وأضاف: “نحن فخورون للمساهمة في تزويد الشركات بأفضل الخبرات وأدوات الأعمال المتكاملة لتنمية أعمالهم ودعم أعمالهم في الإمارات وخططهم التوسعية باتجاه الأسواق العالمية”.

حول شركة أودو

تعد شركة أودو المزود الرائد لبرمجيات الأعمال التجارية الشاملة ومفتوحة المصدر للشركات في جميع أنحاء العالم، بدءاً من الشركات الناشئة ذات المستخدم الواحد إلى الشركات الكبيرة، مع أكثر من 7 ملايين مستخدم. تأسست شركة أودو في العام 2005، وتعمل في نظام بيئي متكامل يجمع ما بين الموارد والشركاء بهدف تقديم مجموعة كاملة من تطبيقات الأعمال سهلة الاستخدام والقابلة للتطوير. وتتمثل مرونة شركة أودو في أن عملية إضافة التطبيقات يمكن أن تتم وفقا لنمو الشركة، وإمكانية إضافة تطبيق واحد في كل مرة حسب تطور الاحتياجات ونمو قاعدة العملاء. وتوفر النسخة الإلكترونية القائمة على السحابة من برنامج أودو الخاص بتخطيط موارد المؤسسات حلاً مخصصًا تم تصميمه لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتغطي المرونة والتكامل التام كافة الاحتياجات بما في ذلك احتياجات أكثر الشركات تعقيدًا.

حول برنامج موطن ريادة الأعمال”

“موطن ريادة الأعمال” هو مبادرة خاصة اطلقتها وزارة الاقتصاد الإماراتية لتمكين رواد الأعمال ولجعل الإمارات الموطن الأول عالميًا لريادة الأعمال.

يهدف البرنامج الى تعزيز ريادة الأعمال في الدولة وتسهيل النمو والتوسع العالمي للمؤسسات التي تتخذ من الإمارات مقراً لها. ويمثل منصة لإطلاق الشركات الأجنبية التي تعمل أو ترغب في العمل في الإمارات والانطلاق للعمل في مناطق أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى