فعاليات

“إي وينجز” و”سمارت لايف” تفتحان آفاقاً جديدة للعمال عبر تدرسيهم اللغة الإنجليزية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

17 فبراير 2022: أعلنت شركة “إي وينجز” بالنيابة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”، وبالتعاون مع مؤسسة “سمارت لايف”، عن تخريج دفعة جديدة من العمال ضمن برنامج القراءة الذكية “Smart Reading”، والذي يهدف إلى تطوير مهارات التواصل باللغة الإنجليزية لدى العمال من ذوي الياقات الزرقاء لتمكينهم من تحقيق مستقبل مهني أفضل، فضلاً عن تعزيز اندماجهم في المجتمع.
ودرس المنتسبين للبرنامج، والذي ترعاه شركة “إي وينجز”، باستخدام آلية التعليم عن بُعد عبر الإنترنت، أساسيات اللغة الإنجليزية من خلال دورة مكثفة استمرت أربعة أشهر، وتمكنوا خلالها من تعزيز ثقتهم في أنفسهم للتخاطب والتواصل بشكل فعال باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم على فهم التعليمات المقدمة لهم في بيئةالعمل.
وقال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”، مخاطباً الخريجين خلال الحفل: “نحن فخورون بتعاوننا مع “سمارت لايف” في تنفيذ هذا البرنامج الواعد الذي من شأنه أن يفتح نافذة من الأمل بمستقبل أفضللذوي الدخل المحدود الذين يعملون بجد على تحقيق أحلامهم والارتقاء في مسيرتهم المهنية، الأمر الذي يتماشى كلياً مع جوهر ما نقوم به، وهو مساعدة الناس على تحقيق أحلامهم. كما أود الإشادةبالعمال لاستثمارهم وقتهم وجهودهم في سبيلتحقيق مستقبل أكثر إشراقاً لهم ولعائلاتهم”.
وإلى جانب رعاية البرنامج، فقد تطوع بعض من موظفي شركة “إي وينجز” لتعليم اللغة الإنجليزية للعمال. وتعليقاً على ذلك، قالت مانجولا راماكريشنان، رئيس مؤسسة “سمارت لايف”: “نحن نثمن عالياً الدعم الذي تقدمه شركة “إي وينجز”لمثل هذه البرامج التي لا يقتصر تأثيرها على المنتسبين إليها فحسب، بل يتجاوز ذلك إلى المجتمع بشكل عام. بينما تعتبر اللغة الأمللفرد جسر التواصل الرئيسي بينه وبين محيطه، فمن المهم أن يتمكن العمال والأشخاص من ذوي الدخل المحدود من فهم أساسيات اللغة الإنجليزية والتخاطب بها، الأمر الذي من شأنه أن يفتح أمامهم آفاقاً جديدة من الفرص”.
يذكر أن رعاية “إي وينجز” لهذه الدورة من برنامج القراءة الذكية تأتي ضمن إطار اتفاقية المساهمة القائمة مع مؤسسة “سمارت لايف”. وكانت الجهتين قد تعاونتا عام 2021 فيمبادرة خيرية لتجهيز وتوزيع 2,000 حقيبة ظهر معبأة بمستلزمات العناية الشخصية الأساسية على العمال في شهر رمضان.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:
تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين،كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:
يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

لمزيد من المعلومات حول السحب الأسبوعي، والتعرف على الجوائز وأسماء الفائزين إضافة إلى القواعد والشروط والأحكام، وشروط الأهلية وطريقة المشاركة في السحب القادم، يرجى زيارة www.mahzooz.ae أو تحميل تطبيق “محظوظ” للهواتف الذكية عبر Apple App Store و Google Play Store، أو متابعة حساب@MyMahzooz على فيسبوك، تويتر،إنستجرام، ويوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى