مناسبات

اختتام ناجح لمعرض إنترسك السعودية وزيادة عدد العارضين 70% أكثر من 15 ألف زائر و240 جهة عارضة من 25 دولة وأكثر من 500 علامة تجارية متخصصة

الرياض- 5/ أكتوبر / 2023

اختتم معرض إنترسك السعودية، أعماله اليوم الخميس، وجمعت الدورة الخامسة من المعرض الرائد الذي أقيم باشراف المديرية العامة للدفاع المدني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 3 – 5 اكتوبر الجاري، الآلاف من خبراء القطاع وصُناع القرار لتبادل المعارف وبناء الشراكات المثمرة وعرض المنتجات، وذلك بمشاركة ما يزيد عن 240 جهة عارضة من 25 دولة وأكثر من 500 علامة تجارية متخصصة، فيما تشير الأرقام الأولية الى زيادة عدد الزوار من المهتمين والمختصين عن 15 ألف زائر.
وحضرت في دورة هذا العام من المعرض إلى جانب الجهات الحكومية، كبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجالات الأمن والسلامة والاطفاء والانقاذ وقدمت أحدث تقنياتها ومبتكراتها في مجالات مختلفة ومن بينها شركة سيكلي السعودية، ونافكو، و داهوا تيكنولوجي، والراجحي للاتصالات، ومجموعة العالمية وبدعم الجمعيات الدولية مثل مؤسسة الاتصالات الحرجة و مؤسسة السلامة والصحة المهنية.
وتولت الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات تنظيم معرض إنترسك السعودية 2023، بترخيص من شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، والمسؤولة عن تنظيم معرض إنترسك الدولي، أكبر معرض في العالم في مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق.
وتم خلال المعرض الكشف عن أحدث المنتجات والحلول الأمنية لمراقبة الحدود، والحواجز الواقية، والأقفال، وبروتوكولات التحكم في الوصول، ونظم الرصد، والمراقبة، والدوائر التلفزيونية المغلقة، ونظم تسجيل الفيديو الرقمي، وإدارة وتحليلات الفيديو والعديد من التقنيات الأخرى.
وفي قسم الأمن السيبراني تم عرض أدوات أمن وحماية المعدات والبيانات والهوية، وأمن الإنترنت، وبرامج مكافحة الفيروسات، وفلاتر مكافحة الرسائل الاقتحامية، ومراقبة المحتوى، ونظم النسخ الاحتياطي والاسترداد، ونظم تحديد الهوية، وحماية الوصول للبيانات، وإدارة حقوق المستخدم.
واطلع الزوار والحضور على أحدث التطورات في تقنية الكشف عن الحرائق واخمادها وما يتعلق بنظم الإنذار والتحذير في حالات الطوارئ، وحلول الطب الشرعي ومعدات المختبرات ومعدات الإنقاذ. اضافة إلى معدات الحماية الشخصية، ومعدات السلامة والأمن والصحة وحماية البيئة في العمل، والمنسوجات التقنية والمعدات الأمنية القابل للارتداء.
وشهد اليوم الأخير توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون بين عدة جهات ومنها اتفاقية بين شركة هيكفيجن وشركة ماستر ووركس.
وشهد المعرض إقامة مؤتمرين هامين شارك فيهما أكثر من 60 متحدثاً وخبيراً ركزوا على قضايا السلامة من الحرائق وأمن المستقبل. وجمع مؤتمر أمن المستقبل رواد قطاع الأمن والسلامة لمناقشة المبادرات والتحديات والفرص ومشاركتها ومناقشة كافة أوجه التعاون بشأنها. وجمع مؤتمر السلامة من الحرائق أبرز قادة خدمات الإطفاء والطوارئ من جميع أنحاء المنطقة لمناقشة التحديات الرئيسية والفرص والمعايير والسياسات والتقنيات، لتعزيز وتقوية التعاون بين الجهات الحكومية والقطاعات الصناعية، مما جعله منصة تواصل نوعية.
وشهد اليوم الثالث للمعرض إقامة ورش تدريبية متخصصة ركزت على وسائل واستراتيجيات انقاذ العاملين على ارتفاعات شاهقة، إضافة الى السلامة في عمليات التنقيب في الأماكن الضيقة واستفاد منها خبراء الصحة والسلامة والبيئة والمهندسون والمشغلون.
وجمعت منصة” تيك ستيج” رواد التكنولوجيا والمبتكرين والمفكرين من أصحاب الرؤى. حيث جرت مناقشات عن كيفية قيام التكنولوجيا والابتكار بإعادة تشكيل قطاع الأمن والحماية بشكل ديناميكي، مع التركيز بشكل خاص على أربعة مجالات محورية: الأمن السيبراني، الحماية من الحرائق، السلامة، والأمن. وشارك في الحوارات عدد من الشركات العالمية من ديل تكنولوجيز ،و تاليس،و سيكلي السعودية،و أكسيس كوميونيكيشنز، و جونسون كونترولز، و داهوا تيكنولوجي، و موتورولا سولوشنز، وريكفيسيز.
و عبر السيد أليكس نيكول، مدير عام معرض إنترسك السعودية عن سعادته بنجاح الدورة الخامسة من معرض إنترسك السعودية الذي أقيم بمشاركة واسعة تجاوزت 240 شركة من 25 دولة وبزيادة تصل الى 70% عن دورة العام الماضي، حيث يعكس الحضور الكبير أهمية قطاع الأمن والسلامة في المملكة العربية السعودية، والالتزام بدعم هذا القطاع الحيوي.

وبدوره أكد السيد بلال برماوي الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والفعاليات والمؤتمرات أن معرض إنترسك السعودية أسهم في تسهيل التواصل بين الشركات المتخصصة في مجال الأمن والسلامة، ووفر فرصاً لتبادل الخبرات والمعلومات، وبناء شراكات تجارية، ولعب دوراً مهماً في تعزيز التعاون بين الشركات المحلية والعالمية، ودعم جهود التنمية الاقتصادية وجذب استثمارات متخصصة للمملكة العربية السعودية.
لمزيد من المعلومات حول إنترسك السعودية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.intersec-ksa.com

-انتهى-
أبر

نبذة عن معرض إنترسك السعودية:
معرض إنترسك السعودية، المرخّص من شركة ميسي فرانكفورت جي إم بي أتش، الفعالية العالمية الرائدة في مجال خدمات الطوارئ والأمن والسلامة ينطلق في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2023 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ستكون هذه الدورة الخامسة من المعرض الأبرز المتخصص في قطاعات السلامة والأمن والإطفاء في المملكة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.
عن شركة العربية الأولى
تعد شركة العربية الأولى للمعارض التجارية والمؤتمرات من الشركات الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية. يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، ولها مكاتب إقليمية في الأردن ومن المقرر أن توسع عملياتها في المزيد من البلدان على المستوى الإقليمي. تنظم شركة العربية الأولى أفضل المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية التي توفر فرصاً لا مثيل لها للتواصل والأعمال التجارية للشركات التي تتطلع إلى التميز والنمو داخل المملكة. وبالإضافة الى إقامة المعارض التجارية المتخصصة عالية الجودة والمعارض الخاصة وفعاليات الشركات والمؤتمرات وإدارة الفعاليات والمهرجانات، توفر شركة العربية الأولى أيضاً فرص تسويق وحلول إقامة المعارض لعملائها الكرام. كما أنها شركة تنظيم الفعاليات الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تتمتع بعضوية في المنظمات الدولية مثل IAEE وICCA وUFI وMPI PCMA وSISO وUFI.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: https://1starabia.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى