لايف ستايل

اختيار شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) الموزع الحصري لمنتجات” ليزي بو”  في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 10 مايو 2024

تعلن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م –  DFMC بفخر عن شراكتها الجديدة باعتبارها الموزع الحصري لمنتجات العلامة التجارية ليزي بوي  La-Z-Boy الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يجمع هذا التعاون الاستراتيجي بين اثنين من رواد الصناعة الملتزمين بتوفير الراحة والجودة والابتكار في سوق الأثاث.

تفتخر شركة  ليزي بوي التي يقع مقرها الرئيسي الدولي في مونرو بولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، بإرث غني يعود تاريخه إلى عام 1927 عندما اخترع أبناء العموم الأمريكيون إدوارد إم كنابوش وإدوين جيه شوميكر أول كرسي للاسترخاء في العالم. منذ ذلك الحين، أصبحت  ليزي بوي مرادفًا للراحة الفائقة وقد طورت باستمرار خط إنتاجها ليشمل مجموعة واسعة من القطع والأنماط المختلفة في عالم الأثاث، مما يجعلها الأكثر مبيعًا في العالم.

السيد جيفري ليليش
السيد جيفري ليليش

وقال جيفري ليليش، مدير أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين في ليزي بوي : “يسعدنا أن نتعاون مع شركة دبي لصناعة الأثاث كموزع حصري لمنتجات ليزي بوي في الإمارات العربية المتحدة”. “إن التزام شركة دبي لصناعة الأثاث بالتميز وانتشارها الواسع في سوق الإمارات العربية المتحدة يجعلها الشريك المثالي لتوزيع وسائل الراحة المميزة من ليزي بوي على المنازل في جميع أنحاء المنطقة.”

وقامت شركة دبي لصناعة الأثاث، التي تأسست في عام 1993 وهي إحدى الشركات البارزة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط، بتوسيع محفظتها لتضم علامات تجارية مرموقة مثل كينج كويل وسيرتا. وتمثل هذه الشراكة مع ليزي بوي التزام الشركة بتوفير إمكانية الوصول للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أفضل منتجات الأثاث، والتي تتميز بإرث من الحرفية والابتكار.

السيد سوندار راجان
السيد سوندار راجان

وقال السيد سوندار راجان، المدير العام لشركة دبي لصناعة الأثاث: “نحن سعداء بالتعاون مع ليزي بوي في تسويق منتجاتها حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف: “تتماشى سمعة ليزي بوي المرتبطة بالراحة والجودة بشكل كامل مع التزامنا بالتميز في مجال صناعة الأثاث. نتطلع إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لعملائنا من خلال ليزي بوي، وتحديد معايير جديدة للراحة والاسترخاء في المنازل وبيئة الضيافة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتتضمن خطط شركة دبي لصناعة الأثاث إطلاق منتجات ليزي بوي في صالات عرض كينج كويل وسيرتا مع أماكن عرض مخصصة لـ ليزي بوي داخل كل صالة عرض. وفي السنوات الثلاث المقبلة، تهدف شركة الشركة إلى افتتاح خمسة معارض حصرية لـ ليزي بوي وأكثر من أربعة آخرين في إطار مفهوم “متجر داخل متجر” في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وستقوم أيضًا بإنشاء شبكة واسعة من الوكلاء لتوزيع منتجات ليزي بوي، مما يضمن إمكانية وصولها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

ستتوفر المجموعة الحصرية من منتجات ليزي بوي على موقع ليزي بوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الأسواق الرئيسية مثل نون وأمازون. وتعتزم دبي لصناعة الأثاث أيضًا تقديم كراسي استرخاء مخصصة لصناعة الضيافة، بهدف تلبية متطلبات الفنادق الخمس نجوم بأناقة وراحة لا مثيل لهما.

لمزيد من المعلومات حول شركة دبي لصناعة الأثاث، يرجى الاتصال على الرقم 971529041968+  أو البريد الإلكتروني  dfmcllc@dfmcllc.ae

لمزيد من المعلومات حول  ليزي بوي، يرجى زيارة http://la-z-boy.ae/about/.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى