أعمال

استمرارًا لتوسعها في خمسة بلاد عربية جونسون كنترولز العربية تصدر مكيفات يورك VRF سعودية الصنع لأكبر المراكز التجارية في مصر

• تعد شركة جونسون كنترولز العربية من أكبر الداعمين لرؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للصناعة، بصدد زيادة الصادرات غير النفطية، حيث تصدر نسبة %30 من منتجاتها لأكثر من 25 دولة حول العالم، ضمنهم الصين

• توجد الشركة في 5 بلاد عربية بعدد 2500 موظف مع خطط طموحة للتوسع في بلاد عربية جديدة، حيث تعمل الشركة وفق استراتيجية واعدة لتعزيز نطاق أعمالها ووصول حلولها المبتكرة والرائدة لعدد أكبر من المستفيدين
• تشارك جونسون كنترولز العربية في بناء مستقبل أكثر استدامة وخضرة عبر المعرض العقاري الأكبر والأكثر تأثيرًا عالميًا، سيتي سكيب العالمي، والذي يقام لأول مرة في مدينة الرياض تحت شعار ” لبناء مسكن المستقبل”

جدة، المملكة العربية السعودية، 06 سبتمبر 2023: أعلنت “جونسون كنترولز العربية” الشركة الرائدة عالميًا في توفير حلول تقليل الانبعاثات الكربونية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة في المباني، عن توسعات جديدة لمقرها في قلب عاصمة مصر، القاهرة. إذ تأتي هذه الخطوة لبداية سلسلة من التوسعات والاستثمارات الواعدة في المنطقة العربية، تأكيدًا على التزام الشركة بدعم التنمية المستدامة، وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

أكد الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة جونسون كنترولز العربية، أن الشركة تعتزم الاستثمار في عدد من التوسعات المحلية والإقليمية لتعزيز نطاق عملياتها، وإطلاق منتجات مبتكرة جديدة من شأنها تشكيل مستقبل قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC، وأنظمة الحريق والأمن وإدارة المباني الذكية، مشيرًا أن هذه هي البداية فحسب.

وجاءت زيارة الدكتور مهند الشيخ لمصر وافتتاح المكتب الجديد بالقاهرة مع سيتي ستارز، مصحوبة باتفاقيتين على مستوى الأعمال، أحدهم لتوريد أنظمة التكييف من نوع (VRF) إلى جزء من المباني الخاصة بإدارة سيتي ستارز؛ والأخرى تم توقيعها مع شركة المراسم للتطوير العقاري لإمداد “مول فيفث سكوير” بمبردات و (VRF) يورك.

وصرح الدكتور مهند بأن الشركة توجد في 5 بلاد عربية بعدد 2500 موظف مع خطط طموحة للتوسع في مناطق جديدة، حيث تعمل الشركة وفق استراتيجية واعدة لتعزيز نطاق أعمالها ووصول حلولها المبتكرة والرائدة لعدد أكبر من المستفيدين، وذلك لمساعدة قطاعات أكثر في تحقيق الاستدامة وتقليل البصمة الكربونية لعملياتهم.

وعلى الصعيد المحلي، تشارك جونسون كنترولز العربية في بناء مستقبل أكثر استدامة وخضرة عبر المعرض العقاري الأكبر والأكثر تأثيرًا عالميًا، سيتي سكيب العالمي، والذي يقام لأول مرة في مدينة الرياض تحت شعار ” لبناء مسكن المستقبل” من يوم 10-13 سبتمبر 2023 بحضور رواد وخبراء المجال العقاري. ويُشارك د. مهند الشيخ يوم الأربعاء 13 سبتمبر في نقاش شيق بعنوان “التنمية المستدامة: بناء مستقبل أكثر خضرة للجميع”، والذي من خلاله يستعرض مساهمة الشركة في بناء مُدن ذكية ومُستدامة حول العالم!

ومن الجدير بالذكر أن شركة جونسون كنترولز العربية تعد من أكبر الداعمين لرؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للصناعة بصدد زيادة الصادرات غير النفطية، حيث تصدر نسبة %30 من منتجاتها لأكثر من 25 دولة حول العالم، ضمنهم الصين، من خلال مجمع يورك الصناعي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وهو الأكبر لشركة جونسون كنترولز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا، مع خطط لزيادة نسبة التصدير إلى %70-50 بالسنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى