ضيافة

اكتشفوا أشهى المأكولات التي لا مثيل لها في “لو جورميه” مع انطلاق موسم الاحتفالات

تصبح دبي كعادتها أكثر تألقاً عندما يميل الطقس إلى التحسن في مثل هذه الأوقات من كل سنة، حيث تنخفض درجات الحرارة لتكون أكثر برودة، وتبدأ رائحة الحلوى والتوابل بالانتشار في الهواء تزامناً مع حلول موسم العطلات والأعياد!
للاستمتاع بالمزاج الجيد، دللّ حاسة التذوّق لديك بتناول مجموعة مذهلة من الأطباق الشتوية في مطعمك المفضّل “لو جورميه” في “جاليري لافاييت” في “دبي مول”. فقد كشف هذا المطعم المتميّز للتو، عن قائمة مأكولات احتفالية جديدة رائعة من المؤكد أنها سوف تسعد الجمهور.

لقد حان وقت لمّ شمل الأصدقاء أو الزملاء في العمل أو الأحباب من أجل الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض الوجبات المتنوعة. وإليكم أهم الأطباق التي تثير إعجاب عشاق الطعام:

ديك رومي مشوي كلاسيكي كامل يُقدم مع صلصة التوت البري ومرقة الديك الرومي وشراب القيقب والجزر الأبيض والجزر العادي وحشوة الخبز مع الكراث والأعشاب والبطاطس المشوية بدهن البط (8-10 أشخاص) – 995 درهماً.

ديك رومي مشوي كلاسيكي كامل + حلوى – 1099 درهماً (بالإمكان اختيار فطيرة اليقطين المتبّلة أو تارت التفاح والقرفة أو فطيرة الكراميل وجوز البيكان)

ديك رومي مملح (8 إلى 10 أشخاص) – 795 درهماً

ديك رومي مشوي (8 إلى 10 أشخاص) – 995 درهماً

مجموعة الحلويات – فطيرة اليقطين المتبّلة الاحتفالية | تارت التفاح والقرفة | فطيرة الكراميل وجوز البيكان (6-8 أشخاص)

– 195 درهماً

بوش دو نويل التقليدي (من 4 إلى 6 أشخاص) – 205 دراهم – (ما يصل إلى 10 أشخاص) 275 درهماً (بالإمكان اختيار الشوكولاتة أو الفانيليا أو حلوى البرالين أو التوت)

كعكات الزنجبيل من إعداد “لو جورميه – 190 درهماً أو اصنعها بنفسك! – 115 درهماً

أدخل ودع الاحتفالات تبدأ الآن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى