لايف ستايل

اكتشفوا تجربة “جاردن أوف هابينس” الغامرة من ريتوالز احتفلوا بروائح أزهار الكرز في الرياض بارك

الرياض، المملكة العربية السعودية مايو 2024 – مجموعة أباريل تعلن بكل سرور عن بدء فعالية “جاردن أوف هابينس” من علامة ريتوالز في الرياض بارك. تستمر هذه التجربة مؤقتة، من تاريخ 23 مايو حتى 1 يونيو، وستأخذكم في رحلة إلى عالم أزهار الكرز الساحرة وروائحها المميزة. كما وستقدم العلامة مجموعة ذا ريتوال أوف ساكورا، الأكثر مبيعاً لدى علامة ريتوالز، بجانب المجموعات الجديدة الأخرى مثل ذا ريتوال أوف يوزاكورا. حيث سينطلق المتجر الموقت بحفل افتتاحي بتاريخ 22 مايو، مما يؤكد على الإطلاق الرسمي لتشكيلة يوزاكورا في منطقة الخليج.

حيث ستكشف ريتوالز، علامة تجارية هولندية رائدة بمجالات الجمع بين أساليب العناية للاستحمام، والجسم، والمنزل من أجل تحويل الروتينات اليومية إلى لحظات لا تنسى من البهجة والتأمل. علامة الرفاهية الشخصية تقدم “جاردن أوف هابينس” للمرة الأولى في السعودية من خلال هذا المتجر المؤقت.

سيحصل الزوار على فرصة للتمتع بجمال أزهار الكرز في ركنين أساسيين: ركن مخصص لمجموعة ذا ريتوال أوف ساكورا، والآخر مخصص لعرض ذا ريتوال أوف يوزاكورا، أحدث مجموعات ريتوالز. وبالإضافة لهذه التجربة الساحرة في الحديقة، ستمنح ريتوالز فرصة مميزة للزوار من أجل التمتع بتجربة افتراضية لأجمل الحدائق في عالم أزهار الكرز.

ويستمر هذا المتجر المؤقت لمدة 10 أيام في القاعة الرئيسية داخل الرياض بارك، من 23 مايو حتى 1 يونيو، ويمكن زيارة المتجر المؤقت خلال ساعات العمل في المركز التجاري. حيث تصميم هذا المتجر المؤقت من أجل منح المتسوقين فرصة للاحتفال بأهم اللحظات مع العطور المميزة وتجربة العالم الافتراضي الغامرة في “جاردن أوف هابينس”.

انضموا إلينا في المتجر المؤقت “جاردن أوف هابينس” من أجل الاستمتاع وتجربة الروائح الساحرة والعجائب البصرية لتفتح أزهار الكرز. سيتم توزيع قسائم خاصة وهدايا مجانية على زوار المتجر. اكتشفوا أجمل الروائح المميزة وتمتعوا بأفضل الذكريات التي لا تنسى في هذه الفعالية.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,200 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 22,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

الرَئيسية

نبذة عن ريتوالز كوزمتكس
هي علامة تجارية مكرسة للرفاهية المستدامة والشخصية في صناعة مستحضرات التجميل الفاخرة. كمؤسس أول لدمج منتجات الاستحمام والجسم والعناية المنزلية في محفظة واحدة، تتبنى ريتوالز نمط الحياة المتمثل في تحويل الروتين اليومي إلى لحظات ذات مغزى. كل منتج مستوحى من تقليد قديم يسمح لك بالعثور على السعادة في أصغر الأشياء. من خلال مجموعة ابتكارات واسعة في مجال العناية بالجسم والعطور المنزلية والعناية الطبيعية بالبشرة والملابس المنزلية، تدعو ريتوالز عملائها لإثراء عالمهم بلحظات الرفاهية. تأسست ريتوالز في أمستردام في عام 2000، ومنذ ذلك الحين تم تأسيسها كخبير عالمي في الصناعة في أكثر من 36 دولة موجودة في مدن نابضة بالحياة مثل لندن وباريس وهونغ كونغ ونيويورك مع أكثر من 1000 متجر و 3480 زاوية في المتاجر و 5 منتجعات صحية. مكرسة لنهجها النقي والواعي الحريص، ريتوالز هي شركة معتمدة من B Corporation TM. وكجزء من التزام ريتوالز بالتحسين المستمر لتأثيرها الاجتماعي والبيئي، تركز العلامة التجارية على 90٪ من التركيبات ذات الأصل الطبيعي والتعبئة والتغليف التي يمكن إعادة تعبئتها أو إعادة تدويرها أو مصنوعة من مواد معاد تدويرها. بالاضافة الى ذلك، تعتبر ريتوالز داعماً قوياً لثلاث جمعيات خيرية. في عالم من العلامات التجارية الفاخرة، تهدف ريتوالز إلى أن تكون رائدة في معايير الرفاهية في الجمع بين الجمال والرفاهية في مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارةwww.rituals.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى