سياحة وسفرضيافة

تجربة استثنائية مع برانش “بورترز” في جراند ميلينيوم الوحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

أجواء مفعمة بالمرح وقائمة كبيرة من الأطباق الشهية مع ترفيه حي وجوائز قيّمة

يوليو 2023 –  استعدّ لعطلة نهاية أسبوع مميزة مع برانش يوم السبت في “بورترز” الذي يعدّ من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة، والواقع في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

ويقدم البرانش تجربة لا تُنسى للزوار تجمع ما بين الطعام الشهي والأجواء المفعمة بالحيوية والمرح، ويوفر قائمة كبيرة من المقبلات المتنوعة والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة.

ويشمل أيضا مجموعة مختارة من الكوكتيلات والموكتيلات والمشروبات المنعشة طوال فترة البرانش مع فقرات ترفيهية مميزة تتضمن عزفا حيا يضفي أجواء مفعمة بالحيوية إضافة الى ألعاب مثيرة وأنشطة تفاعلية والعديد من الجوائز القيّمة.

ويمكن للضيوف التقاط اجمل الصور، ومشاركة احلى اللحظات على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام نظارات عملاقة وسط ديكورات ذات طابع خاص باستخدام الوسم #PortersPartyBrunch.

يقام البرانش في “بورترز إنجلش بوب” كل يوم سبت من الساعة 12:30 بعد الظهر حتى 4:00 عصرا بسعر 115 درهما إماراتيا مع المشروبات الغازي، و165 درهما إماراتيا مع المشروبات المتنوعة، وتتوفر خصومات حصرية لمجموعات من 10 أشخاص أو أكثر.

ويقدم بورترز” قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي لقضاء اجمل الأوقات.

يتميز جراند ميلينيوم الوحدة بكونه من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية.

ويتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 024953936 او مراسلة البريد الالكتروني: porters.gmaw@millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى