لايف ستايل

التّراث و الحرفيّة: “Kouzoupis” لأوّل مرّة في معرض ZAH الإبداعيّ، الرياض

تأسّست مجوهرات “Kouzoupis” على يد السيّد Antonios Kouzoupisعام 1947 في القسطنطينية، لتعكس جمال التّراث والثّقافة اليونانيّة في مجوهرات تقليديّة وحرفيّة بامتياز ذو جودة عالية ومعانٍ و قصصٍ كثيرة وراء كلّ قطعة.

المهمّة:
تتميّز مجوهرات “Kouzoupis” بالتّمسّك والحفاظ على تقاليد صناعة المجوهرات اليونانية القديمة التي تعود إلى 6000 عام، و يتمّ تناقلها من جيل إلى آخر. ومع مهمّة تتجاوز الحدود الفنية، تسعى الشركة إلى خلق قطع فنية فريدة من نوعها مصنوعة يدوياً ترتكز على ذوق العملاء الرّفيع فتعزز علاقاتها الوثيقة معهم على طول الطريق.
ومن خلال مزج ثراء التقاليد السّابقة بالجماليات المعاصرة، تهدف شركة “Kouzoupis” إلى إنتاج وصناعة مجوهرات عالية الجودة تصمد أمام اختبار الزمن بشخصية مميّزة وأسلوب مبتكر.

المجوهرات:
تُصنع مجوهرات “Kouzoupis”من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 وتتزيّن بأحجار كريمة مثل الياقوت والزمرد والماس فتعكس مهارة الحرفيين والمصممين ذوي الخبرة في هذا المجال مع كفالة تضمن جودة وأصالة المواد المستخدمة.

المعارض:
عرضت الدّار إبداعاتها في معارض مرموقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نيويورك ولاس فيغاس وميونيخ وفرانكفورت ومدريد وبازل واسطنبول. كما تواصل الشركة الانخراط في مختلف المعارض اليونانية، المحلية والدولية، للترويج لحرفيتها الاستثنائية على مستوى العالم.

الصادرات:
اشتهرت “Kouzoupis” بتصاميمها الحصرية وجودتها المتسقة، وقد اكتسبت متابعين مخلصين لعشاق المجوهرات في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا. بينما تتطلع الشركة إلى توسيع أنشطتها التصديرية، فإنها تهدف إلى التّواجد في الدول العربية، مما يزيد من إثراء انتشارها العالمي.
الأنشطة الخاصة:
في شهادة على إبداعها وابتكارها، قامت شركة “Kouzoupis” بتصميم وإنتاج مجموعة كاملة من المجوهرات، مستوحاة من الألعاب الأولمبية التي أقيمت في أثينا عام 2004. ومن بين هذه التصميمات كان أوليف كورونيل الشهير، الذي يرمز إلى روح الألعاب الأولمبية.

الجوائز:
كرمت جمعية أثينا للذهب والفضة مؤسس الشركة، السيد Antonios Kouzoupis، لتفانيه في الحفاظ على تقليد المجوهرات اليونانية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على جوائز لمشاركتها في معارض المجوهرات الدولية، بما في ذلك معرض”Kosmima” في تسالونيكي.
معرض ZAH الإبداعي:
ZAH منصّة رقميّة مخصّصة لإلقاء الضّوء على مجوهرات نادرة و مميّزة ومصمّمين مبتكرين في كلّ من المملكة العربيّة و السّعودية و مختلف أنحاء العالم.
كما تسعى ZAH، مؤسّسها السيد Loay Abanomay، لتكون رائدة في مجالها في المملكة و في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وصولاً إلى العالم أجمع، لتقديم أعمال فنية متميّزة و استضافة مصمّمين مبدعين وملهمين، يعكسون ثقافتهم و خبراتهم.
و قد تمّ تنظيم هذا الحدث بشكل تعاوني من قبل السيدة Clea Nasr، رئيسة قسم التسويق في ZAH، والسيد Antonios Kouzoupis، رئيس قسم المبيعات في “Kouzoupis”.
نعدكم بأن يكون هذا الحدث تجربة استثنائيّة، لا مثيل لها!

فلنحتفل سويّا بالتّراث اليوناني في معرض ZAH الإبداعي في الرياض.

لمعرفة المزيد أو لحجز موعد خاصّ، الرّجاء التّواصل على +966 55 037 3131
للمزيد من المعلومات حول “Kouzoupis”،يرجى التّواصل على +1 (917) 238 2220 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.kouzoupis.com
للمزيد من المعلومات حول معرض ZAH الإبداعي، يرجى التّواصل على +966 55 037 3131 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.zah.com.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى