لايف ستايل

العلامات التجارية الفاخرة من ويسترن للمفروشات تتألق في معرض صالون ديل موبيل 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 مايو 2024

عرضت العديد من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة تحت مظلة ويسترن للمفروشات تصاميمها وحرفيتها الاستثنائية في معرض صالون ديل موبيل 2024 المرموق، الذي أقيم مؤخرًا في ميلانو. ممثلة أسماء مشهورة مثل ناتوزي إيطاليا، بونالدو، تونين كازا، ميني فورمز، ريفلكس، وكاليجاريس، أبهرت هذه العلامات التجارية الحضور بالتزامها بتقديم أفخم الأثاث الفاخر.

في معرض صالون ديل موبيل 2024، أطلقت ناتوزي إيطاليا، المعروفة بتصاميمها الإيطالية، أحدث مجموعاتها “دائرة الانسجام – مجموعة الذكرى السنوية الخامسة والستون”. تعكس هذه المجموعة رحلة ناتوزي نحو الانسجام والتطور على مدى خمسة وستين عامًا، مجسدة التزام العلامة التجارية بالإبداع والفخامة والرفاهية. من أبرز العروض في جناح ناتوزي إيطاليا كانت أريكة “ميراي” من تصميم أندريا شتايدل، وأريكة “ميموريا” من تصميم كريم رشيد، وأريكة “مومنتو” من تصميم سيموني بوناني، وأريكة “مايندفول” من تصميم مركز ناتوزي ديزاين، وأريكة “سنايل” من تصميم مركز ناتوزي ديزاين. تعكس هذه التصاميم مزيج ناتوزي الفريد من الجماليات العصرية والراحة والوظائف.

A couch in a roomDescription automatically generated

وعبّر السيد مقداد ببهروالا، الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن للمفروشات ذ.م.م، عن حماسه للحدث قائلاً: “نحن فخورون بأن علامات شركائنا قد أظهرت براعة استثنائية في التصميم في معرض صالون ديل موبيل 2024. تظل ويسترن للمفروشات ملتزمة بتقديم أفضل خيارات الأثاث الفاخر لعملائنا، والتي تجمع بين الأناقة والراحة والوظيفة.”

كما تألقت تونين كازا بمجموعاتها الجديدة، بما في ذلك تصاميم إيتو كو، كوميكو، ليليث، أموريس، وتيام، التي تجسد التزام العلامة التجارية بالحرفية الإيطالية والجودة ومفاهيم التصميم المبتكرة.

وأدهشت ميني فورمز الحضور بإبداعاتها نيبولونا وريفكولونا، بينما قدمت كاليجاريس مجموعة جديدة تركز على الألوان الطبيعية والمواد الدافئة والتفسيرات العصرية للتقاليد الحرفية الإيطالية.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن بونالدو، الاسم العريق الذي يتمتع بتاريخ غني في صناعة الأثاث بما يقارب 90 عامًا، قد انخرطت باستمرار في التفاعل الدقيق بين مساحات المعيشة والرغبة البشرية في بيئات مرحبة وساحرة. تجد هذه الرحلة العميقة تجسيدها في مفهوم “التطور”، وهو الموضوع المركزي الذي يسري في مجموعة بونالدو لعام 2024. وهذا النهج ذاته هو ما يعزز حضور بونالدو في معرض صالون ديل موبيل 2024 المرموق.

وتؤكد مشاركة علامات ويسترن للمفروشات في معرض صالون ديل موبيل على موقعها كموفر رائد للأثاث الفاخر في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. مع التزامها بالتميّز وتقديم تشكيلة مختارة بعناية من العلامات التجارية الفاخرة، تواصل ويسترن للمفروشات إعادة تعريف تجارب المعيشة الفاخرة.

استكشف هذه المجموعات الرائعة في صالات عرض ويسترن للمفروشات أو عبر موقعها الإلكتروني، وارتقِ بتصميم ديكور منزلك بأثاث أنيق.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني: sales@westernfurniture-uae.com  أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في:

فرع شارع أم هرير على 04 337 7152

بوتيك ويسترن، شارع الشيخ زايد: 4 338 07770

دبي هيلز مول (كاليجاريس وناتوزي) 042723468 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى