أعمال

باي ريلز (Payrails) وتطبيق الحجز الفوري إن درايف (inDrive) يتعاونان لتحسين توجيه المعاملات الديناميكي والتموضع

دبي، 22 مايو 2024 – تعلن منصة الدفع الرائدة “باي ريلز” التي تقدم خدماتها للشركات العالمية، عن بدء تعاون استراتيجي مع “ان درايف”، تطبيق حجز الرحلات الثاني عالمياً من حيث عدد التنزيلات. يفسح هذا التعاون المجال أمام خدمة إن درايف التي يقع مقرها الرئيسي في كاليفورنيا للتغلب على الصعوبات المتمثلة في دمج مزودي خدمات الدفع المتعددين (PSPs) وطُرُق الدفع البديلة (APMs) في مناطق مختلفة، مثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). وفي هذا الإطار، نفذت منصة باي ريلز حلاً يتميز بطبقة تكامل غير متوجهة لمقدمي خدمات الدفع (PSP)، وتوجيهًا ديناميكيًا للدفع، وتوسيع تغطية طرق الدفع البديلة. حيث حققت إن درايف زيادة بنسبة 11% في معدلات الموافقة على الدفع في جزء من الوقت المطلوب عادةً لإطلاق كل تكامل جديد.

تتمحور هذه الشراكة حول تقنية رائدة مصممة لتحويل عمليات معالجة الدفع والعمليات التشغيلية في الشركات التجارية حول العالم. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجارب الدفع المحلية لدى كل من السائقين والعملاء، مما يزيد من معدلات التحويل ويقلل التكاليف. بذلك تستطيع خدمة إن درايف توسيع نطاقها العالمي، بالاستفادة من الحلول الابتكارية التي تقدمها منصة باي ريلز، لتضمن بهذا سلاسة التعاملات ودفع عجلة الفرص الاقتصادية قدمًا في اقتصاد العمل المؤقت المتنامي بسرعة.

تقدم طبقة التكامل الموحدة التي توفرها باي ريلز تجربة سلسة من خلال واجهة برمجية واحدة، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى التكاملات الفردية المقعدة. فيما يساعد التوجيه الديناميكي للدفع والخيارات الاحتياطية في رفع معدلات إتمام عمليات الدفع، وتقليص أعداد عمليات الدفع الفاشلة، وفي الوقت نفسه زيادة الأمان المالي لعمال اقتصاد العمل المؤقت. ويعتبر تنفيذ صفحات الدفع الديناميكية إحدى المزايا البارزة في هذا التعاون، حيث صممت هذه الصفحات لتلبية الاحتياجات الخاصة، مما يوفر للمستخدمين تجربة دفع شخصية وسهلة الاستخدام.

وأعرب فايسيلي إيفيرستوف (Vasiliy Everstov)، رئيس قسم التكنولوجيا المالية في إن درايف، عن حماسه قائلاً: “يمنحنا تعاوننا مع باي ريلز القدرة على تحقيق جميع أهداف الدفع الرئيسية للعمل في أسواقنا ذات الأولوية القصوى. معًا، سندفع عجلة الابتكار التكنولوجي في مجال صناعة النقل ونفتح آفاقًا جديدة من الفرص أمام كل من السائقين المستهلكين على حد سواء.”

وأكد أورخان عبد اللاييف (Orkhan Abdullayev)، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “باي ريلز”: “إن تعاوننا مع إن درايف لتحويل معالجة الدفع العالمية يؤكد التزامنا بتقديم حلول مبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها التي تلبي الاحتياجات المتطورة للشركات الكبرى. يتمثل هدفنا في وضع معايير جديدة للتميز في حلول الدفع عبر الصناعات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.”

يمكن الآن لخدمة إن درايف الوصول إلى أفضل طريقة دفع في كل سوق بأقل تكلفة، مما يزيد من كفاءة وربحية الصناعة باستخدام التقنية الموحدة والواجهة البرمجية لمنصة باي ريلز.

—————

ملف صحفي

نبذة عن باي ريلز:

تعتبر باي ريلز بنية دفع مرنة للشركات سريعة النمو لقبول الدفعات على مستوى عالمي وتحقيق التشغيل المالي بشكل آلي في منصة موحدة. بعد بناء وتوسيع الجناح المالي التكنولوجي في أكبر منصة توصيل في العالم، أسس أورخان عبد اللاييف (Orkhan Abdullayev) وإمري تالاي (Emre Talay) باي ريلز في عام 2021 وأطلقا نظام التشغيل من الجيل التالي الخاص بهما لتمكين الشركات من بناء وتشغيل وتوسيع حلول الدفع دون الحاجة إلى بنية تحتية مكلفة ومعقدة في الشركة. تأسست الشركة عام 2021 في مقرها الرئيسي في برلين؛ وتضم حوالي 50 موظفًا، كما يتوقع أن يصل عددهم إلى حوالي 100 موظف هذا العام؛ وقد انضم إلى قائمة عملائها الأوائل عدد من العملاء البارزين من بينهم فينتيد (Vinted) وجست إيت تيك أواي (Just Eat Takeaway)؛ وقد جمعت 20.8 مليون دولار من بعض من أبرز المستثمرين في العالم، أمثال أندريسن هورويتز (Andreessen Horowitz)، وEQT فينتشرز (EQT Ventures)، وجنرال كاتاليست (General Catalyst)، وإتش في كابيتال (HV Capital).

نبذة عن إن درايف:

تعتبر إن درايف منصة عالمية مخصصة للتنقل والخدمات الحضرية. تم تنزيل تطبيق إن دريف أكثر من 200 مليون مرة، حيث احتل المرتبة الثانية بين تطبيقات النقل الأكثر تنزيلًا خلال عامي 2022 و2023. تقدم منصة إن درايف قائمة متنامية من الخدمات الحضرية، فبالإضافة إلى خدمات حجز الرحلات، فإنها توفر خدمات النقل بين المدن، وتوصيل البضائع، ومساعدة في المهام، وتوصيل البريد. وفي عام 2023، أطلقت إن درايف “مشاريع جديدة”، وهي فرع للمشاريع الاستثمارية والاندماج والاستحواذ (M&A).

تعمل إن درايف في 749 مدينة في 46 دولة. وتلتزم بتحقيق تأثير إيجابي على حياة مليار شخص بحلول عام 2030، مدفوعة بتبنيها لمهمتها المتمثلة في تحدي الظلم الاجتماعي. تسعى إن درايف إلى تحقيق هذا الهدف عبر عملها الأساسي، الذي يدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج تسعير عادل؛ وعبر عمل فرعها غير الربحي إن فيجن (inVision). تساعد برامج تمكين المجتمعات التابعة لإن فيجن في تقدم التعليم، والرياضة، والفنون والعلوم، والمساواة بين الجنسين، وغير ذلك من المبادرات الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى