ضيافةمناسبات

تجربة استثنائية وأجواء لا تُضاهى خلال شهر رمضان مع العائلة والأصدقاء في جراند ميلينيوم الوحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

(مارس 2023) – استمتع بتجربة استثنائية وانعم بأجواء لا تُضاهى مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

يقدم ليالي شهرزاد، المفهوم الجديد للطهي الذي يوفر رحلة فريدة مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة من الأطباق والوجبات الشهيرة مع الترفيه الحي والشيشة وتراس في الهواء الطلق، قائمة إفطار شهيّة تتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية مع فقرات ترفيهية مميزة.

ويدعو الفندق زوار ومقيمي مدينة أبوظبي إلى وليمة إفطار فاخرة مع الأحبّة في مطعم ليالي شهرزاد حتى الساعة 9:00 مساءً، ويتميز هذا الأفطار بتقديم تشكيلة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات والأطباق العالمية اضافة الى أصناف متعددة من الحلويات العربية الشهية مع فقرات العزف على العود، وذلك لقاء 175 درهما إماراتيا صافيا للفرد و87 درهما إماراتيا صافيا للفرد للطفل (من 6 إلى 12 عاما). ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع ببوفيه السحور في ليالي شهرزاد مع العصائر ونكهات الشيشة المختلفة وفقرات العزف على العود لقاء 99 درهما إماراتيا صافيا للفرد.

ويوفر جراند ميلينيوم الوحدة ايضا للزوار فرصة اقامة الإفطارات الخاصة في مرافق حصرية بالفندق بما يشمل مجموعة مختارة من المأكولات العربية المفضلة والأطباق المتنوعة، وتتوفر ايضا فرصة اقامة ولائم الإفطار وفقا لمعايير الضيافة الفاخرة التي يتميز بها جراند ميلينيوم الوحدة وبما يشمل اشهى الاطباق مع خدمة بوفيه خاصة في أماكن متعددة في الفندق مع خصم بنسبة 20٪ لمن يحجزون مبكرا. ويقدم الفندق ايضا طلبات الطعام الخارجية حيث يسر فريق طهاة الفندق أن يحمل عن الضيوف عناء الطبخ في المنزل من أجل العائلة والأصدقاء والزملاء من خلال توفير قائمة إفطار غنية تفي بمتطلبات عدد كبير من الضيوف.

ويتميز الفندق باحتوائه على العديد من المطاعم المتميزة التي تقدم للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتوفر رحلة طهي استثنائية تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويعدّ 31 بار اند لاونج مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي. ويضم الفندق ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة. ويقدم مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة ويتميز بتقديمه انواع القهوة المتنوعة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات اللذيذة.

يضم جراند ميلينيوم الوحدة الذي يعد أحد أكبر الفنادق في أبوظبي 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة. ويتمتع الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 024439999 او 0569901991 او  مراسلة البريد الالكتروني Reservations.Gmaw@millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى