مناسبات

تجربة رومانسية لا تُنسى بمناسبة يوم الحب في جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

 (فبراير 2023) – فاجئ شريكك بتجربة رومانسية لا تُنسى بمناسبة يوم الحب في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

استمتع بلحظات مليئة بالحب مع شريكك في فندق جراند ميلينيوم الوحدة الذي يوفر مجموعة متنوعة من التجارب المميزة للاحتفال بهذا الحدث الخاص حيث يقدم 31 بار اند لاونج الواقع في الطابق 31 من الفندق الذي يوفر إطلالة شاملة على أفق المدينة قائمة طعام من 3 أطباق لتناول العشاء مع مرطبات مقابل 399 درهما للزوجين مع زجاجة مشروب منزلي او مشروب فوار.

ويقدم “بورترز” الذي يوفر قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية باقة متميزة قبل ليلة الفالنتاين في 11 فبراير مع باقة خاصة في يوم 14 فبراير تشمل كوكتيلات يوم الحب مقابل 35 درهما إماراتيا صافيا، وقائمة تضم 3 كوكتيلات، ومشروبات مختارة غير محدودة لكل شخص من الساعة 5 – 8 مساءً مقابل 165 درهما إماراتيا صافيا. ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بفقرات متنوعة من الترفيه الحي وفرص الفوز بالعديد من الجوائز المجزية لأفضل زي للأزواج وأفضل زي للسيدات وأفضل زي للرجال. وتتوفر ايضا في “بورترز” باقة المشروبات المنزلية غير المحدودة لمدة 3 ساعات من الساعة 4:00 عصرا الى 2:00 صباحا بسعر 165 درهما إماراتيا صافيا للفرد.

ويوفر مقهى “90 سينتيجريد” الذي يقدم مفهوما محليا فريدا ووجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة، مجموعة مختارة من الزهور والشوكولاتة في 14 فبراير.

فيما يقدم ليالي شهرزاد، المفهوم الجديد للطهي الذي يوفر رحلة تناول طعام استثنائية مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة من الأطباق والوجبات الشهيرة مع الترفيه الحي والشيشة وتراس في الهواء الطلق، عشاء خاصا بيوم الفالنتاين في 14 فبراير مقابل 270 درهما إماراتيا للشخص مع مرطبات، او 370 درهما للفرد يتضمن بوفيها شهيا مع المشاوي وفقرات الترفيه الحية.

ويقدم الفندق أيضا عروض خدمة الغرف الخاصة بيوم الحب وتشمل مشروبين فوارين مجانيين وكعكة على شكل قلب مع 3 قوائم طعام للاحتفال بهذا الحدث الخاص. وتشمل باقة الغرف بمناسبة يوم الحب إقامة في جناح صغير مع توفر الدخول إلى صالة كلوب لاونج، وعشاء لشخصين في 31 بار اند لاونج أو بوفيه يوم الحب في ليالي شهرزاد، وعلاج سبا لشخصين في غرفة VIP في سبا زينة.

يضم جراند ميلينيوم الوحدة الذي يعد أحد أكبر الفنادق في أبوظبي 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة. ويتمتع الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 02 443 9999 او مراسلة البريد الالكتروني Reservations.Gmaw@millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى