صحة وجمال

دللي طفلك و اختاري MAKUKU

لا يزال الطفح الجلدي الناتج من الحفاض يمثل مشكلة جلدية مزعجة للأمهات وفقًا للبيانات التي نشرتها منظمة الصحة العالمية (WHO) ، فإن انتشار تهيج الجلد (طفح الحفاضات) عند الرضع مرتفع جدًا ، حيث يعاني 25 ٪ من الأطفال في جميع أنحاء العالم من تهيج الجلد (طفح الحفاضات) بسبب استخدام الحفاضات . و بالنسبة للأمهات الاتي يخشين من الإصابة بطفح الحفاضات ، يمكن استخدام الحفاضات المضادة للتكتل كإجراء وقائي وهذا ما يميز حفاضات MAKUKU

و على الرغم من أن الأمهات على دراية بهذه المشكلة الجلدية ، إلا أن العديد منهن لا يعرفن الأسباب الشائعة لطفح الحفاضات. الذي عادةً ما يحدث عند تلامس جلد الطفل مع حفاض يحتوي على بول وبراز لفترة طويلة من الزمن. لهذا ينصح الأطباء الأمهات بتغيير الحفاضات بانتظام كل 3-4 ساعات على الأقل ، حتى لو لم تكن الحفاضات ممتلئة. يمكن أن يلبي المؤشر الأزرق في الحفاض احتياجات تغيير الحفاضات. فهو يظهر كتذكير ليسهل على الأمهات تغيير الحفاضات دون الحاجة إلى إلقاء نظرة خاطفة على الحفاضات.

يمكن أن يحدث طفح الحفاض أيضًا عندما يحتك جلد طفلك بالحفاض. و يحدث هذا إذا كان طفلك يستخدم حفاضة ذات حجم خاطئ ، ويمكن أن يؤدي سطح الحفاض غير الناعم الذي لا يحبس السوائل بشكل صحيح إلى الاحمرار ، مما يؤدي إلى تهيج الجلد والطفح الجلدي. لذلك يجب على الأمهات التأكد من أن الحفاضات التي يستخدمها الطفل ذات حجم مناسب. فإذا تغير وزن طفلك فتلك علامة على أنه يجب على طفلك تغيير حجم الحفاض. لأن الحجم الخاطئ للحفاضات هو أيضًا أحد مسببات الطفح الجلدي.

في الواقع ، لا يرجع حدوث طفح الحفاض فقط إلى الاستخدام الخاطئ للحفاضات. يمكن أن يحدث طفح الحفاض أيضًا نتيجة تفاعلات الحساسية تجاه الأطعمة الجديدة عندما يبدأ طفلك في التعرف على الأطعمة الصلبة. يكفي القول ، إن الأطفال معرضون لخطر متزايد من الإصابة بطفح الحفاض عند تناول الأطعمة الصلبة ، وتغير تركيبة براز الطفل ، ويمكن أن يتسبب المحتوى الحمضي لبعض الأطعمة في حدوث الإسهال ، وزيادة تواتر التبول عند الطفل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض للمواد الكيميائية الموجودة في المنظفات أو المستحضرات أو المساحيق ، وتناول المضادات الحيوية للعدوى البكتيرية أو الفطرية يمكن أن يؤدي إلى طفح الحفاضات.

تدرك MAKUKU أهمية التدابير الوقائية لإبعاد طفلك عن طفح الحفاضات. و للإجابة على هذه الأسئلة ، فإن شعار MAKUKU الحالي هو “تخاف من طفح الحفاضات ؟، ارتدي MAKUKU”.

تعمل MAKUKU باستمرار على ابتكار وتصميم منتجات عالية الجودة وفقًا لاحتياجات طفلك. حتى في المستقبل القريب و أطلقت منتجها الرئيسي في المملكة و الإمارات مع ضمان الجودة. فهم رواد الحفاضات التي تستخدم بنية SAP الأساسية أو البوليمرات فائقة الامتصاص ، وهذا النوع من الحفاضات يستخدم تقنية دقيقة في البناء الأساسي  لـ SAP.

هيكل SAP الأساسي في حفاضات MAKUKU يحبس السوائل إلى أقصى حد ويمتص بشكل متساوٍ وسريع. الفوائد التي يمكن أن تشعر بها الأمهات هي أن الحفاضات أقل عرضة للتسرب ، وسطحها يجف لفترة أطول ، والأهم من ذلك أنها يمكن أن تقلل بشكل فعال من طفح الحفاضات. ليس ذلك فحسب ، بل من المزايا أن سطح الحفاض الفاخر ناعم كالحرير ، والطبقات الأساسية الأربع قادرة على قفل السائل جيدًا وتقصير وقت ملامسة البول بجلد الطفل.

للمزيد زوروا موقعنا www.makukusaudi.com

أو حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي @MAKUKU_KSA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى