Business

” تعلن شركة ثري إيت سيكس هولدينجز” و”بي. غريم باور” بشراكة استراتيجية لتطوير مشاريع الطاقة المتجددة في منطقة الخليج

٢٧ مايو، الإمارات العربية المتحدة، دبي: أعلنت شركة ثري إيت سيكس هولدينجز المحدودة، وهي شركة إنتاج طاقة شمسية مستقلة تعمل في دول الخليج وتركز على عملاء الشركات التجارية والصناعية، اليوم عن شراكة استراتيجية مهمة مع شركة بي.غريم باور العامة المحدودة، الرائدة في مجال حلول الطاقة المستدامة في جنوب شرق آسيا ولها سجل دولي واسع.

قامت كل من شركة “بي. غريم باور” ومجموعة “ميناس إنفستمنتس” (Minas Investments LLC) و”جرين سينيرجي كونسلتنج” (Green Synergy Consulting FZCO) بالاستحواذ على حصة 49% من أسهم شركة “ثري إيت سيكس هولدينجز”. وتملك شركة “ثري إيت سيكس هولدينجز” فروعاً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين، وستستفيد من خبرات وإمكانيات “بي. غريم باور” لتطوير مشاريع الطاقة الشمسية في منطقة الخليج.
قال أحمد الخياط، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ثري إيت سيكس”: “نهدف إلى أن نكون الرواد في تطوير الطاقة المتجددة في منطقة الخليج لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام في المنطقة. ومع شراكتنا الجديدة، لدينا طموح واضح لتطوير وتشغيل 100 ميغاواط من مشاريع الطاقة الشمسية التجارية والصناعية بحلول عام 2025.”
من جانبه، قال الدكتور هارالد لينك، رئيس شركة “بي. غريم باور”: “يمثل هذا بداية لمستقبل أنظف وأكثر خضرة لمنطقة الشرق الأوسط، مما يضعها أخيرًا على الخريطة العالمية للتحول في مجال الطاقة.”
أبرز نقاط الاستثمار
التوسع الاستراتيجي وتأثير السوق
يوضح الاستثمار الذي قامت به شركة بي.غريم باور في وحدة ثري إيت سيكس هولدينجز المحدودة مدى جاذبية قطاع الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط. وبهذا المعنى، يمكن أن يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية لدول الخليج، التي تسعى إلى زيادة القدرة على توليد الطاقة المتجددة تماشياً مع متطلبات القدرة وأهداف التنمية المستدامة. سيكون هذا استثماراً معززاً في محفظة ومشاريع خط الأنابيب الحالية لشركة ثري إيت سيكس هولدينجز المحدودة عبر الولايات الثلاث.
يعتمد دخول بي.غريم باور الاستراتيجي إلى سوق الشرق الأوسط على التزامها بمعدل استثمار مرتفع في بنية تحتية للطاقة المتجددة في المنطقة. ومن هذا المنطلق، تضمن هذه الشراكة مع ثري إيت سيكس هولدينجز أن تصبح بي.غريم باور لاعباً مهمًا في محفظة الطاقة المتجددة في المنطقة، مما يدعم العديد من الدول في تحقيق أجنداتها الاستدامية..
نبذة عن شركة “ثري إيت سيكس هولدينجز”: تعتبر شركة “ثري إيت سيكس هولدينجز” جزءًا من مجموعة “ثري إيت سيكس”، وهي شركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية، تركز على تنفيذ وإدارة مشاريع الطاقة الشمسية التجارية والصناعية في الإمارات والسعودية والبحرين. تلتزم الشركة بتعزيز حلول الطاقة النظيفة لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
نبذة عن شركة “بي. غريم باور”: تُعد شركة “بي. غريم باور” (B.Grimm Power Public Company Limited) والتي تم إدراجها في بورصة تايلاند، واحدة من أكثر الشركات احترامًا في مجال حلول الطاقة المستدامة، حيث تمتلك حضورًا دوليًا واسعًا يشمل عمليات في أكثر من 17 دولة في آسيا وأوروبا. تقود المنظمة التحول نحو الطاقة المستدامة والمتجددة على الصعيد العالمي من خلال عمليات مبتكرة ومستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى