سيارات

تكنولوجيا فائقة وقيادة استثنائية مع سيارة إس يو في الجديدة من أي اكس إل للمركبات الكهربائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تجمع SHARX-5 بين الرفاهية والمزايا الفاخرة والأسعار المناسبة مع الاستدامة

20 يوليو 2023 – توفر سيارة SHARX-5 الكهربائية الجديدة متوسطة الحجم التي بتم تطويرها من جانب شركة أي اكس إل للمركبات الكهربائية (AXL) تجربة قيادة استثنائية تجمع ما بين الفخامة والمزايا الفاخرة والتقنيات الحديثة بأسعار مناسبة.

وتم الإطلاق العالمي للسيارة الجديدة مؤخرا من دبي في اطار جهود شركة المركبات الكندية البارزة لإحداث نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية وجعل التحول إلى السيارات الكهربائية عملية اكثر سهولة.

وأوضح علي إسلامي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AXL انه تم إنشاء الشركة لتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية التي هي أفضل للبيئة وأقل تكلفة وأسهل صيانة مع توفير أداء متفوق.

وأضاف: “نتطلع الى ارساء حضور AXL كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال السيارات الكهربائية من خلال توفير سيارة كهربائية بمواصفات فائقة ومزابا تجعل تجربة القيادة هي الأكثر سلاسة وفخامة على الإطلاق. وبالمقارنة مع علامات السيارات الكهربائية الفاخرة، فإن الشركة تحرص على تقديم سيارة كهربائية بأسعار في متناول أكبر عدد ممكن من الناس”.

وتتميز SharX-5 بكونها سيارة إس يو في متوسطة الحجم تتسع لخمسة ركاب بمدى قيادة يصل إلى 500 كم، وتضم العديد من المزايا الفائقة التي تشمل خيارات التدفئة والتبريد ومقاعد امامية متميزة وإنترنت 4G وغيرها. وتتميز أيضا بسقفها الزجاجي والإضاءة الداخلية الشاملة وشيفتر إلكتروني كريستالي وعرض الشعار على المرايا الجانبية ومكاملة مع ابل كار بلاي واندرويد اوتو اضافة الى قدرات شحن سريعة وعالمية وميزة التحديثات عبر الهواء OTA.

تشمل المواصفات الرئيسية الأخرى لـ SharX-5 التسارع من 0-100 كم/ساعة في 7.4 ثوان، والطول × العرض × الارتفاع: 4.770 مم × 1890 مم × 1680 مم، قاعدة عجلات 2810 مم، وزن السيارة فارغة 4.188 باوند.

وتتوفر SharX-5 الكهربائية الفاخرة الآن للحجز عبر الإنترنت في قائمة المناطق المدرجة على موقع AXL: www.AXLEV.com، ومن المتوقع ان تتوفر في دول مجلس التعاون الخليجي في ربيع العام 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى