سيارات

تويوتا وعبداللطيف جميل تطلقان مشروعاً مشتركا لتصنيع إكسسوارات تويوتا الاصلية لمنطقة الشرق الأوسط 

 

  • المشروع يتيح للعملاء في الشرق الأوسط مزيداً من خياراتاكسسوارات تويوتا الأصلية
  • المشروع الأول من نوعه الذي تطلقه تويوتا مع موزع خاص ويهدف لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة تويوتا للسيارات
  • الإعلان يعزز العلاقة طويلة الأمد بين الشركتين والتي تمتد إلى أكثر من 65 عاما

نظمت تويوتا موتور كوربوريشن وعبداللطيف جميل احتفالية بمناسبة إطلاق مشروعهما المشترك التاريخي، الذي يقدم للعملاء في الشرق الأوسط مزيداً من الخيارات التي تتيح لهم إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم باستخدام اكسسوارات تويوتا الأصلية.

ويهدف المشروع المشترك، المعروف باسم تادمي (تويوتا اكسيسوريز آند ديفيلوبمينت ام إي)، إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات السيارات المصممة وفق رغبات واذواق العملاء في منطقة الشرق الأوسط من خلال الاستفادة من المعرفة والخبرات المشتركة لتويوتا وعبداللطيف جميل، إلى جانب التوسع في توفير المزيد من خيارات الاكسسوارات المصممة وفق أذواق المستهلك المحلي.

ويُعد هذا المشروع المشترك الأول من نوعه الذي تطلقه تويوتا موتور كوربوريشن مع أحد شركاء التوزيع التابعين لها حول العالم، مما يبرز قوة العلاقة بين عبداللطيف جميل وشركة تويوتا العالمية وعلاقتها الطويلة والراسخة. وستكون شركة تويوتا موتور كوربوريشن المساهم الأكبر في المشروع التاريخي الذي يخدم قاعدة عملاء محتملة تزيد عن مليون سيارة في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال حسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبداللطيف جميل: “مع نمو احتياجات العملاء وتنوعها، يسعدنا أن نقدم لعملائنا في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط المزيد من الخيارات التي تلبي أذواقهم الشخصية في اكسسوارات تويوتا الأصلية. ويشرفنا الانضمام إلى شركة تويوتا موتور كوربوريشن في إطلاق قيمة جديدة لعملائنا وتمهيد الطريق لطرح مزيد من المزايا التي تلبي الاحتياجات والرغبات الشخصية للسائقين في المنطقة.

من جانبه، قال أكيتوشي تاكيمورا، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة تويوتا موتور كوربوريشن: “يُسعدنا أن نحتفل اليوم بافتتاح مكتب تادمي الجديد في بنغالورو، والذي يمثل علامة فارقة في مسيرتنا نحو إسعاد عملائنا حول العالم. ومشروعنا المشترك مع عبداللطيف جميل يأتي تأكيداً على التزام تويوتا بفهم وتلبية الاحتياجات سريعة التطور لعملائنا، مما يضمن للسائقين إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم بسهولة من خلال مجموعة واسعة من الاكسسوارات الأصلية، مع الاستمرار في تزويدهم بالجودة الاستثنائية والمتانة والموثوقية التي تشتهر بها تويوتا عالمياً، وصولاً إلى هدفنا النهائي المتمثل في تزويد عملائنا بقدر أكبر من راحة البال أينما كانوا يقودون سياراتهم.

وستشرع تادمي في تصميم منتجاتها وتصنيعها وتسليمها انطلاقاً من بنغالورو، التي تعتبر منذ فترة طويلة عاصمة تكنولوجيا المعلومات في الهند وموطناً لقواعد البحث والتطوير للشركات من جميع أنحاء العالم.

– انتهي-

نبذة عن عبداللطيف جميل

تأسست عبداللطيف جميل في عام 1945، وهي شركة عائلية متعددة الأنشطة والاستثمارات حول العالم، واحتفلت بالذكرى الـ 75 لتأسيسها في عام 2020. تمتد أنشطة الشركة إلى قطاعات الاستثمار والنقل، والتنقل، والخدمات المالية، والأراضي، والعقارات، والطاقة، والخدمات البيئية، والصحة، والمنتجات الاستهلاكية، والإعلان ووسائل الإعلام. تتمتع الشركة بحضور قوي في أكثر من 30 دولة عبر القارات الست، وتوظف أكثر من 11,000 شخص من أكثر من 40 جنسية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة alj.com jameel75.com , ؛ البريد الالكتروني media@alj.ae.

نبذة عن تويوتا موتور كوربوريشن

تعمل شركة تويوتا موتور كوربوريشن على تطوير وتصنيع منتجات وخدمات مبتكرة وآمنة وعالية الجودة تتحقق بها رفاهية المجتمعات من خلال توفير التنقل للجميع. نعتقد أن الإنجاز الحقيقي يأتي من دعم عملائنا وشركائنا وموظفينا والمجتمعات التي نعمل بها. منذ تأسيس شركتنا قبل أكثر من 80 عاماً، وتحديداً في عام 1937، طبقنا مبادئنا التوجيهية في السعي لتحقيق مجتمع أكثر أماناً وخضرة وشمولية. واليوم، ونحن نتحول إلى شركة متخصصة في حلول التنقل وتطوير تقنيات متصلة وآلية ومشتركة ومكهربة، فإننا نبقى أيضاً مخلصين لمبادئنا التوجيهية والعديد من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، للمساعدة في تحقيق عالم أفضل من أي وقت مضى، عالم يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل.

نبذة عن تادمي (TADME)

شركة تويوتا لتطوير الملحقات “تادمي” (TADME) هي شركة متخصصة في تصنيع الملحقات الأصلية المعتمدة لسيارات تويوتا ولكزس. تركز “تادمي” على البحث والتطوير في سبيل انتاج مجموعة واسعة من حلول الملحقات الأصلية لسيارات تويوتا ولكزس وفق مواصفات شركة تويوتا موتور كوربوريشن وأعلى معايير الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى