لايف ستايل

تيتو ريتشي تحتفل بالافتتاح الكبير لأول بوتيك لها في الرياض، المملكة العربية السعودية

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 27 مارس 2024

تعلن تيتو ريتشي، المشهورة بمجموعتها الرائعة من الساعات والمجوهرات، بكل فخر عن افتتاح أول بوتيك لها في العاصمة الرياض، المملكة العربية السعودية. يقع المتجر على طريق العليا العام، بجوار بنك ساب وتقاطع طريق الملك عبد الله، مما يمثل علامة فارقة للعلامة التجارية مع توسع حضورها في المملكة.

وحضر حفل الافتتاح، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي 27 مارس 2024، جمهور متنوع من الضيوف الكرام، بما في ذلك قادة الأعمال وعشاق الساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى أعضاء وسائل الإعلام في الرياض. وكان هذا الحدث بمثابة احتفال بالأناقة والرقي والبراعة الفنية التي تميز شركة تيتو ريتشي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ / عبدالعزيز بن راشد العبداللطيف : “يعد افتتاح متجرنا الرئيسي في الرياض لحظة فخر وإنجاز كبيرين لنا جميعًا في تيتو ريتشي. على مدار العام الماضي، كرسنا قلوبنا وأرواحنا للتحضير لهذا اليوم، والآن، بينما نكشف النقاب عن مجموعتنا الرائعة من الساعات والمجوهرات، يسعدنا أن نجلب جوهر تيتو ريتشي إلى مدينة الرياض النابضة بالحياة.”

“في تيتو ريتشي، نحن ملتزمون بإعادة تعريف الرفاهية في مشهد البيع بالتجزئة في الرياض وخارجها. مجموعتنا من الساعات والمجوهرات هي شهادة على التزامنا بالحرفية والجودة والتميز في التصميم. من خلال تقديم مجموعة مختارة لعملائنا من القطع الخالدة التي تجسد الرقي والأناقة، فإننا نهدف إلى وضع معايير جديدة للرفاهية والارتقاء بتجربة التسوق لجميع من يدخلون أبوابنا.”

“وبينما يمثل اليوم علامة فارقة هامة بالنسبة لتيتو ريتشي، فإن تطلعاتنا تمتد إلى ما هو أبعد من هذه اللحظة. نحن نتصور مستقبلًا يصبح فيه تيتو ريتشي رمزًا للفخامة والرقي ليس فقط في الرياض ولكن أيضًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وفي عواصم الخليج الأخرى. هدفنا هو توسيع حضورنا، لمس المزيد من الحياة، وجلب الجمال والأناقة إلى كل ركن من أركان المنطقة.

أود أن أعرب عن عميق امتناني لفريقنا المتفاني وشركائنا وعملائنا الكرام الذين دعمونا طوال هذه الرحلة. لقد كان دعمكم الثابت حجر الزاوية في نجاحنا، وأشكركم مع تقديري العميق لكونكم جزءًا من عائلة تيتو ريتشي.

وبينما نبدأ هذا الفصل الجديد في الرياض، أدعوكم لتجربة سحر تيتو ريتشي. ادخل إلى عالم يتوقف فيه الزمن، حيث لا يعرف الجمال حدودًا، وحيث تحكي كل قطعة قصة من الأناقة والرقي.”

يقدم البوتيك مجموعة مختارة من القطع الخالدة التي تعكس التزام العلامة التجارية بالجودة والابتكار والأناقة. يمكن للعملاء أن يتوقعوا العثور على مجموعة من الساعات والمجوهرات المصنوعة بدقة والتي تلبي مختلف الأساليب والأذواق، مما يجعل تيتو ريتشي وجهة لأولئك الذين يبحثون عن الرقي والجمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى