أعمال

جروهي تدشن أول مصنع للأدوات الصحية في المملكة العربية السعودية ذو المعايير الإلمانية

المملكة العربية السعودية، الرياض، ٨ فبراير ٢٠٢٤ – أعلنت جروهيGROHE ؛ العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، عن افتتاح مصنع جديد للسيفونات (صناديق الطرد) الخاصة بالحمامات في المملكة العربية السعودية في السابع من شهر فبراير 2024 وذلك بالتعاون مع شركة الزامل للصناعات البلاستيكية وعلى هامش منتدى صندوق الاستثمارات العامة في الرياض.

والجدير بالذكر أن جروهي GROHE تمتلك خبرة طويلة في صناعة أنظمة السيفونات، تمتد على مدار 50 عاماً من النجاح المستمر. ومن خلال الميزات الابتكارية التي تحتوي عليها، فإن أنظمة السيفونات تسهل عمل الفنيين المحترفين يوميًا في جميع أنحاء العالم.

وتشكل الشراكة الجديدة أهمية قصوى لدى جروهي GROHE كونها أصبحت اليوم أقرب للمستهلك وبما يساهم في تعزيز خدمات ما بعد البيع وكفاءة منتجاتها لتناسب متطلبات السوق السعودي وتأثيرها الإيجابي على البيئية. يشار إلى أن الشراكة الجديدة تدعم رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال خلق العديد من الفرص الوظيفية وتطوير المهارات والنمو الاقتصادي.

هذا وصُممت سيفونات جروهي بتقنيات هندسية وفقاً لأعلى المعايير الألمانية عاكسةً بذلك معايير الكفاءة والاستدامة ومجسدة رؤية الشركة في ترشيد استهلاك المياه. وتساهم هذه المنتجات في إضافة قيمة واضحة بشكل فعّال، تلبي احتياجات قطاع البناء المتنوعة ومساهمة في ذلك في تحسين جودة الحياة.

الجدير بالذكر أيضا أن شركة الزامل للصناعات البلاستيكية تلتزم بنفس المعايير العالمية المعتمدة من قبل ليكسل LIXILفي إدارة عملياتها بمصنعها الجديد، مما يضمن أعلى جودة وأداء لمنتجات جروهي على مستوى العالم. من خلال اتباع عمليات موحدة والالتزام بمعايير الجودة، تسهم هذه المنشأة في تحقيق الهدف الأسمى بكسب ثقة ورضا العملاء. باستنادها إلى رؤية استراتيجية تهدف إلى قيادة الابتكار في الصناعة، حرصت شركة الزامل للصناعات البلاستيكية على مواكبة أحدث التقنيات والاستثمار في الشراكات الدولية، مما مكّنها من تحقيق مكانتها كرائدة في السوق.

ويعكس افتتاح المنشأة التزام شركة ليكسل LIXIL وعلامة جروهي GROHE تعزيز علاقتها مع شركائها التجاريين في المملكة العربية السعودية؛ وحرص شركة جروهي على أن تصبح أول علامة عالمية للأدوات الصحية تروج للمنتجات المصنعة في المملكة العربية السعودية.

انتهى-

لمحة عن علامة جروهيGROHE :
تُعتبر جروهي GROHE العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ. ومنذ العام 2014، انضمت علامة جروهي GROHE لمجموعة من العلامات التجارية التابعة لشركة ليكسل LIXIL، الشركة المصنعة اليابانية لمنتجات مواد البناء و الأدوات الصحية. تسعى علامة جروهي GROHE في إطار شعارها “Pure Freude an Wasser”إلى أن يجسد كل منتج لها قيّم العلامة التجارية، وهي الجودة و التكنولوجيا والتصميم والاستدامة.
وتوفر العلامة التجارية حلول منتجات ذكية تُساهم في تحسين نوعية الحياة، و بما يشكل قيمة مضافة للمستهلك. وتشمل مجموعة منتجاتها المتخصصة جروهي كويكفكس GROHE QuickFix، وجروهي بروفيشنال GROHE Professional، وعلامتها التجارية الفرعية المتميزة جروهي سبا GROHE SPA. تلبي جميع هذه المنتجات احتياجات شركاء علامة جروهي GROHE التجاريين المحترفين ومجموعاتهم المستهدفة المختلفة.
تُساهم العلامة التجارية في استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاصة بشركة ليكسل LIXIL من خلال ترشيد الموارد بسلاسل الإنتاج، بدءًا من الإنتاج المحايد لثاني أكسيد الكربون*، وإزالة البلاستك الزائد في تغليف المنتجات، إلى المنتجات التكنولوجية الموفرة للطاقة والمياه مثل نظام دش GROHE Everstream لإعادة تدوير المياه.
وبفضل منصة GROHE X، تقدم العلامة التجارية مزيدًا من الابتكارات للصناعة. سواء عبر المنصة الرقمية، أو من خلال مركز
تجربة العملاء والتواصل GROHE X في HEMER ألمانيا أو عبر شاحنات GROHE X المتنقلة، التي توفر تجربة متكاملة للعلامة التجارية وتصل مباشرة الي العملاء. تعمل العلامة التجارية على توحيد الهدف وتعزيز التواصل للمساهمة في تحقيق هدف شركة ليكسل LIXIL في ” جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعية للجميع، في كل مكان “.
*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر grohe-x.com/sustainability

لمحة عن ليكسل LIXIL:
يذكر أن ليكسل LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع حلول المياه ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات وفق المعايير العالمية التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل المنازل المتكاملة حقيقة واقعية للجميع في كل مكان. بالاعتماد على الإرث الياباني، تبتكر ليكسل تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تسهم في تحسين نمط الحياة للمستقبل. و تتميز ليكسل LIXIL بأسلوب العمل؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال والتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي ليكسل LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55,000 موظف يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.lixil.com

لمحة عن شركة الزامل للصناعات البلاستيكية:
منذ عام ١٩٨٠، برزت شركة الزامل للصناعات البلاستيكية كواحدة من الرواد في مجال تحويل البلاستيك، باعتبارها قطاعًا رئيسيًا ضمن مجموعة الزامل. باستنادها إلى رؤية استراتيجية تهدف إلى قيادة الابتكار في الصناعة، حرصت الشركة على مواكبة أحدث التقنيات والاستثمار في الشراكات الدولية، مما مكّنها من تحقيق مكانتها كرائدة في السوق.

للتواصل الإعلامي:
گیتا قائم مقامي
رئيسة الاتصال المؤسسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ليكسيل “LIXIL” – أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا EMENA
Gita.ghaemmagham@grohe.com
971554376534+

إيمان داود
مدير اتصال أول ، بي بي جي دبي
Iman.fathi@bpggroup.com
+971508175305

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى