صحة وجمال

دليل نمشي للحصول على هدية عيد الحب المثالي

دللوا أحبابكم مع أحلى المجوهرات، منتجات الجمال وغيرها من الهدايا الرائعة

يقترب عيد الحب يوما بعد يوم، والجميع يبحث عن الهدية الأفضل للشخص المفضّل! ولأن نمشي هي الوجهة الأولى لتسوق منتجات الموضة والجمال أونلاين في الشرق الأوسط، نقدم لكم مجموعة منتقاة من الاكسسوارات، منتجات العناية والتجميل وغيرها الكثير.
اجعلوا من عيد الحب يوما مميزا يخلد في الذاكرة باختيار أروع الهدايا من من ماك وفوريو وسواروفسكي وغيرها من أشهر الماركات وأفضلها. اكتشفوا تشكيلة نمشي المميزة للهدايا وقدّموها بكل حب لمن تحبون.

ماك كوزمتيكس – مجموعة أحمر شفاه هوليوود سيكرت (525 د.إ)

أحمر شفاه بألوان جذابة وبإصدار محدود من ماك كوزمتيكس.. الهدية الأمثل للحصول على شفاه جميلة وجذابة حيث أن هذه المجموعة الحصرية من أحمر الشفاه تضم ثلاثة ألوان مطفية بالإضافة إلى ثلاثة ألوان لامعة مطابقة.

فوريو – جهاز ماسك باور يو اف او 2 بلون فوشيا ( 1,300د.إ)

جهاز فوريو هو من أفضل هدايا العناية بالبشرة على الإطلاق، وهو جهاز ماسك متصل بتطبيق يمكنه أن يمنح من تستخدمه بشرة الأحلام في أقل من دقيقتين، بحيث يعمل على استهداف مشاكل معينة في البشرة فيحسنها ويزيدها إشراقا وذلك باستخدام ماسكات مستوحاة من ماسكات كورية بخاصيات تسخين وتبريد سريع ونبضات وإضاءة.

 

ريتوالز – طقم هدايا ايورفيدا للعناية بالبشرة (205 د.إ)لمحبي الدلال، إليكم هدية الاسترخاء التام هذا الفالانتاين مع هذه المنتجات الخاصة من ريتوالز. تم اختيار مجموعة الأيورفيدا لتحقيق الانسجام الداخلي بوجود الخصائص العطرية المهدئة لزيت الورد الهندي وزيت اللوز الحلو الذي تم استخدامه في صناعة منتجات المجموعة وهي زيت جاف للجسم وكريم للجسم وجل استحمام برغوة وشامبو.

لانكوم – مجموعة لا في ايه بيل 30 مل – اصدار محدود (415 د.إ)

اغمروا أحبابكم بالمزيد من الدلال مع عطر لانكوم لا في ايه بيل برائحة السوسن والباتشولي والسكر المغزول والفانيليا الدافئة. هذه المجموعة من العطر وكريم الجسم والماسكارا هدية ملائمة لعيد الحب وستحبها شريكة العمر بالتأكيد.

سواروفسكي – ساعة انالوج مرصعة بالكريستال (1,835 د.إ)

ساعة حمراء مذهلة من سواروفسكي كالورود التي ستقدمونها! هذه الساعة الكرونوغراف هي مزيج مثالي من العصرية والأصالة وهي إضافة كلاسيكية فاخرة لأي إطلالة. هدية مثالية لأي مناسبة وخاصة عيد الحب.

 

سواروفسكي – طقم انفينيتي من عقد وأقراط (810 د.إ)

ذكّروا من تحبون بأن حبكم حقيقي وأبدي مع هذه المجموعة الخاصة بعيد الحب من سواروفسكي والتي تجمع ما بين الرومانسية والرقي. يتكون هذا الطقم الجذاب من أقراط على شكل اللانهاية وعقد يحمل نفس الشكل موصول مع قلب.. هدية سيدق القلب لها بالتأكيد.

 

تصفحوا أيضا أحدث صيحات الموضة عبر التطبيق أو الموقع واكتشفوا أقوى العروض والصفقات. يمكنكم تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات آبل أو جوجل بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.namshi.com

عن نمشي دوت كوم
انطلقت نمشي في عام 2011 لتفتح آفاق جديدة في عالم التسوق الإلكتروني وتكون محطة تسوق رائدة وسبّاقة في دول الشرق الأوسط. التنوع في الأزياء والاتجاهات جعل منها علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والإبداع. يصلنا ما يزيد عن 500 منتج يومياً من أحدث صيحات الموضة في العالم على موقعنا الالكتروني وتطبيقنا بالإضافة إلى العديد من العروض والصفقات والتخفيضات. لدينا أكثر من 1300 ماركة عالمية ومحلية متخصصة بالملابس، الأحذية، الاكسسوارات، اللوازم المنزلية والديكور، مستحضرات تجميل، مستلزمات العناية الرجالية، تصاميم رياضية من أهم الماركات المختصة في هذا المضمار مثل نايك، اديداس، بوما لاكوست وغيرها الكثير من المنتجات سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال. تضمن نمشي أن جميع منتجاتها أصلية 100%، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر والعراق مع توصيل سريع للغاية لأكثر من 5 ملايين منتج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى