أزياء

ردتاغ تطلق تشكيلة عيد الأضحى 2023 من الأزياء الصيفية

التشكيلة الجديدة تضم ألواناً هادئة وجذابة تلائم المناسبة السعيدة وتمنح شعوراً بالانتعاش والحيوية

يونيو07، الرياض، المملكة العربية السعودية: كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة عيد الأضحى 2023، في إطار التزامها بتقديم أجمل التصاميم احتفالاً بأبرز المناسبات في المنطقة. وتتيح التشكيلة الخيار المثالي للتألق بإطلالة صيفية زاخرة بالتفاصيل الأنيقة والألوان الحيوية والتصاميم المميزة التي تلائم الأجواء الاحتفالية للمناسبة المميزة.

وتشتهر العلامة بقدرتها الفريدة على الدمج بين اللمسات العملية والتفاصيل الجميلة مع الالتزام بتقديم أعلى معايير الجودة والحرفية التي تبرز بشكلٍ واضح في التشكيلة الجديدة. وتعكس تشكيلة عيد الأضحى خبرة العلامة في تقديم أفخر الأزياء التي تجمع بين الصيحات العالمية ولمسات الشرق الأوسط الأنيقة، مما يساهم في مواكبة العلامة لأحدث التطورات الثقافية والاجتماعية في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “بالتزامن مع حلول شهر يونيو، تحرص العلامة على تقديم أجمل الأزياء التي تلائم الأجواء الحيوية لفصل الصيف وتحتفي بقدوم عيد الأضحى المبارك، لتمنح فرصة مميزة للتألق بإطلالة أنيقة في هذه الفترة وتقدم خيارات مثالية للاستمتاع بإطلالاتٍ مريحة تتيح مقاومة درجات الحرارة المرتفعة وتصاميم مميزة تعكس المشاعر الاحتفالية خلال العيد المبارك”.

كما تقدم العلامة تشكيلة مخصصة للأطفال تضمن أعلى معايير الراحة والأناقة، وتضم قمصاناً مع ياقات بيضاء وسراويل مميزة باللون الأزرق النيلي، إضافة إلى قمصان التي شيرت والسراويل القصيرة المتناسقة والمميزة بألوان الباستيل الجميلة لتشكل خيارات مثالية للفتيان. أما تشكيلة الفتيات، فتشمل فساتين طويلة مزينة بنقشات الأزهار وفساتين متوسطة الطول من أقمشة شبكية بتصميم طبقات من الكشاكش، إلى جانب التنانير الذهبية المطرزة متوسطة الطول والكنزات المميزة بكشاكش مزينة بالخرز عند الاكتاف، لتقدم خيارات متنوعة من القطع الأساسية التي تمنح راحة استثنائية وأناقة مذهلة خلال فصل الصيف.

وتتألق أزياء الرجال ضمن تشكيلة العيد بقمصان مزينة بنقشات مستوحاة من الحيوانات مع أكمام قصيرة وياقات كوبية، إضافة إلى قمصان التي شيرت بياقة مستديرة ونقشات عصرية تحمل أجمل الشعارات. وتبرز ضمن الأزياء النسائية العديد من التصاميم المميزة بنقشات الأزهار، فتضم فساتين مزينة بنقشات الأزهار الوردية والأرجوانية مع أكمام متوسطة الطول وحزام من الأمام، وفساتين مزينة بحزام مع إبزيم معدني، إلى جانب تنانير ضيقة متوسطة الطول مميزة بتدرجات اللون الأرجواني وقمصان واسعة وسراويل مزينة بالكامل بنقشات الأزهار. وتوفر العلامة بذلك التشكيلة المثالية لتلبية تفضيلات جميع العملاء بمختلف الأعمار وتقديم خيارات تتناغم مع حيوية فصل الصيف وأناقة العيد.

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول تقديم تصاميم تلائم مختلف التفضيلات وتوفر الراحة للعملاء، فتقدم مجموعة من المزايا والخدمات المريحة مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتحرص ردتاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق مكافآت ردتاغ، برنامج الولاء متعدد المستويات، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على تشكيلة عيد الأضحى 2023 من ردتاغ، يرجى الضغط على الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى