أزياء

زينب العلوان الوجه الإعلاميّ لحملة سوبر نوفمبر على موقع 6 ستريت

يُعدّ شهر نوفمبر هو أفضل وقت للتسوق على موقع 6 ستريت كونه يضم أفضل عروض العام على مختلف الفئات للنساء والرجال والأطفال في كل دول الخليج العربي.

هذا وقد تعاونت إدارة 6 ستريت مع زينب العلوان (@zainabalalwan_) واختارتها لتكون الوجه الإعلامي لحملاتها المختلفة خلال شهر نوفمبر. تُعدّ زينب العلوان من أبرز المؤثرين في مجال الموضة والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابع صفحتها الخاصّة على انستقرام ما يزيد عن مليون ونصف متابع وأكثر من اثنان ونصف مليون مشترك على السناب شات. فهي بدأت مشوارها المهني في عام 2014 وعرفت كواحدة من أفضل خبيرات التجميل والمكياج في الوطن العربي. تُعرف زينب العلوان بذوقها الرفيع وإطلالاتها التي تخطف الأنظار في مختلف الأوقات كونها تواكب كل جديد في عالم الموضة والجمال بعيداً عن كل ما هو صارخ أو خارج عن المألوف، فإطلالاتها مُلهمة للمرأة العصرية الأنيقة. نُفذت الحملة بطريقة مختلفة وظهرت فيها تفاصيل وموسيقى ذو طابع مستقبلي مستوحى من متجر 6 ستريت “الفيجيتال” الذي تم افتتاحه مؤخراً بدبي، وهو الأول من ونوعه في منطقة الخليج كونه يجمع بين الواقع الفيزيائي والتسوق الإلكتروني.
يشهد شهر نوفمبر عروض متنوعة على 6 ستريت ، بدءاً بتنزيلات سوبر6 التي تكون في اليوم السادس من كل شهر، ولكن هذا الشهر ستكون لمدة ستة ايام من من 1 – 6 نوفمبر بتخفضيات تصل إلى 70%، وفي الفترة من 10–12 نوفمبر سيتمتمع المتسوقون بتنزيلات 11.11 التي تصل إلى 33% خصم إضافي على المنتجات المخفضة حتى 66%، سيتبع ذلك خصومات سوبر فرايداي التي ستكون من 15 – 26 نوفمبر وستصل التنزيلات في هذه الفترة إلى 80%. وأخيراً في الفترة من 27 – 30 نوفمبر سيكون هناك خصم إضافي 27% على المنتجات المخفضة. كل هذه العروض ستشمل أكثر من 1200 ماركة عالمية مثل ديون لندن و تشارلز آند كيث و ألدو وكروكس وبيركنستوك وسكتشرز وليفايز ونايك وأديداس وريتوالز وإنجلوت وغيرها. يقدم موقع 6 ستريت عروض استثنائية لا تُفوت خلال شهر نوفمبر تصل حتى 80% على الملابس والأحذية والحقائب وغيرها من أفضل المنتجات للنساء والرجال والأطفال.

6 ستريت
يعتبر موقع 6 ستريت واحد من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة فهو يوفرعملية تسوق شاملة من خلال قنوات توزيع متنوعة في عالم الأزياء والموضة. يضم الموقع أكثر من 1200 ماركة عالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة عُمان ودولة البحرين ودولة قطر. يُعدّ موقع 6 ستريت هو وجهتكم لتسوق أحدث صيحات الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل والإكسسوارات من أفضل الماركات العالمية مثل تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وهوغو وماركس آند سبنسر وديون لندن وتشارلز آند كيث وألدو وكروكس وبيركنستوك وسكتشرز وليفايز ونايك وأديداس وريتوالز ولوريال باريس وإنجلوت وغيرها الكثير. وقد تم مؤخراً افتتاح متجر 6 ستريت “الفيجيتال” بدبي وهو الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي. المتجر مُصمم بتقنيات مبتكرة تجمع بين الواقع الفيزيائي والتسوق الإلكتروني، فهو مُزود بغرف قياس ذكية لقياس المنتجات عند الحاجه. إلى جانب هذا، يتيح الموقع لعملائه سياسة إرجاع مرنة في غضون 100 يوم بالإضافة إلى جمع نقاط المكافآت المقدمة من برنامج ولاء كلوب أباريل عند التسوق. واخيراً، يمكن ان تتسوق أونلاين على 6 ستريت وتستلم طلبك بنفسك من المتجر.
حملوا تطبيق 6 ستريت الآن
تابعونا على انستغرام @shop6thstreet للتعرف على أخر أخبارنا وعروضنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى