عطور ومجوهرات

ساعات هايسك الفاخرة

ابتكار قطع لا تُضاهى في عالم الساعات

         دبي، الإمارات العربية المتحدة (11 ديسمبر 2023)كن أنت بشخصيتك القوية… كن أنت بما تفضله لنفسك، ودلّل نفسك في موسم الأعياد في موسم الأعياد مع ساعات هايسك الفاخرة التي تتمتع بالجرأة والقوة في ابتكار قطع لا تُضاهى في عالم الساعات.

تحتل العلامة السويسرية هايسك التي تعتبر مرادفا للإبداع والتقنية والجودة مكانة مرموقة في فئة الساعات الفاخرة الراقية وتتميز بتقديمها أيقونات فريدة ذات تصاميم استثنائي

وتمثل ساعة آي أو 47 ملم كرونوغراف ذات التوقيت المزدوج خيارا مفضلا لعشاق الأصالة والتفرد. وهي ساعة فريدة مصنوعة من الفولاذ بقطر 47 ملم وارتفاع 14 ملم، وتأتي بحزام معدني وإبزيم فولاذي انيق.

ويمكن مواءمتها مع أزرار أكمام فيرديكت المصنوعة من مادة بي في دي السوداء والفولاذ بقطر 19 ملم وارتفاع 19 ملم، وقلم البلاديوم من فيرديكت بطول 141 ملم وارتفاع 10 ملم.

هايسك هي علامة تجارية سويسرية مستقلة وغير تقليدية تجمع ما بين التصميم الفني المبتكر والبراعة التقنية الفائقة. وتوسعت هايسك بسرعة كبيرة خاصة بعد افتتاح مصنعها في سويسرا في العام 2007 حيث عزز من مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الساعات الراقية، وأعقب ذلك افتتاح متجر حصري للعلامة التجارية في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة يعرض مجموعات متنوعة من فئات هايسك المرموقة التي تضم أبيس وكيلادا وفورتيف وآي أو وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم  6513-225-4-971+ او مراسلة البريد الالكتروني    Hysek@ibg-uae.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى