صحة وجماللايف ستايل

سيرتا تعود إلى مفاجآت صيف دبي بعروض توفيرية كبيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

ويسرها الإعلان عن إطلاق مجموعة سيرتا نيويورك خلال مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى المبارك

خصم 40٪ على جميع الأسرة والمراتب والإكسسوارات + وسائد فاخرة مجانية عند شراء مرتبة

أعلنت سيرتا، الشركة المصنعة لأفضل المراتب في العالم والرائدة في مجال حلول النوم المتقدمة تقنيًا، عن عودتها إلى مفاجآت صيف دبي بعروض توفيرية كبيرة. وعلى مدى 10 أسابيع، من 1 يوليو حتى 3 سبتمبر 2022 ، ستقدم سيرتا خصمًا ثابتًا بنسبة 40٪ على جميع الأسرة والمراتب والإكسسوارات، بالإضافة إلى وسائد فاخرة مجانية عند شراء مرتبة.

وتشجع سيرتا المتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي على اغتنام هذه الفرصة وشراء المراتب والأسرة والوسائد وأكسسوارات الأسرة التي يحلمون بها. وإلى جانب الصفقات الرائعة خلال مفاجآت صيف دبي، يمكن للمتسوقين أيضًا التسوق بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك والحصول على نمط نوم صحي ودائم في نفس الوقت.

مجموعة سيرتا نيويورك Serta New York:

وبهذه المناسبة، أعلنت سيرتا أيضًا عن إطلاق مجموعة Serta New York، التي تمت تسميتها على اسم بلد منشأ العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يُترجم مظهر وملمس وتنجيد جميع درجات المراتب في هذه المجموعة نمط حياة أمريكا الراقي الذي يبحث عنه الجميع للاستمتاع بنوم مريح وفاخر. تتراوح نوعية مجموعة Serta New York  من متوسطة النعومة إلى صلبة، وتحتوي على 4 درجات على النحو التالي:

  • مرتبة Serta New York Standard

 

 

 

 

 

  • مرتبة Serta New York Box Top

 

 

 

 

 

  • مرتبة Serta New York Pillow Top

 

 

 

 

 

  • مرتبة Serta New York Euro Top

 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات حول مجموعة Serta New York Collection، يرجى زيارة: https://sertame.com/product-category/matteress/new-york-collection/

علاوة على ذلك ، سيستفيد حاملو بطاقات  فزعة وإسعاد “شرطة دبي” وأبشر ووافر من خصومات إضافية بنسبة 5٪ في جميع متاجر سيرتا في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة مفاجآت صيف دبي.

وقال سودارشان راي مدير التسوق- دبي والشرق الأوسط في شركة دبي لتصنيع الأثاث  ذ م م:  “تبقى سيرتا وفية وملتزمة بتقديم تجارب تسوق لا مثيل لها لعملائها. هدفنا هو إسعاد الناس بينما يستمتعون بأسلوب حياة صحي وفاخر وينعمون بتوفيرات كبيرة.”

شروط وأحكام سيرتا خلال مفاجآت صيف دبي:

  • عدد 1 وسادة MGF مكمّلة لمرتبة مقاسها أقل من 150×200 سم
  • عدد 2 وسادة MGF مكمّلة لمراتب مقاس 150×200 سم أو أكثر
  • هذا العرض متاح فقط في المتجر

تركز سيرتا على الحفاظ على أعلى معايير الجودة. وعلى مدار العقد الماضي، كانت سيرتا هي الشركة الأسرع نموًا في صناعة المراتب، كما انها العلامة التجارية رقم 1 للمراتب في أمريكا وأكبر مصنع مراتب في العالم. تعتبر مرتبة سيرتا واحدة من المراتب الممتازة والأكثر مبيعًا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك أكثر من 90 عامًا من الخبرة في صناعة المراتب.

يوفر متجر سيرتا الرئيسي  في دبي مول مجموعة من المنتجات الحصرية بما في ذلك المراتب والوسائد وإكسسوارات الراحة والنوم الأخرى، كما يمكن للعملاء زيارة متجر سيرتا بكل من شارع الشيخ زايد بدبي و سيف مول وسيرتا ماترس ستور، طريق المطار في أبوظبي.

تفضل بزيارة متاجر سيرتا للأثاث للحصول على أجود المراتب التي تناسبك، للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على الرقم +97148853929 أو +971529041968، أو إرسال بريد إلكتروني إلى dfmcllc@dfmcllc.ae.

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى