أعمال

شراكة إستراتيجية بين طيبة للاستثمار و ” Sitecore” للارتقاء بتجارب عملائها الرقمية

 

المملكة العربية السعودية، ×× مايو 2024: أعلنت شركة “طيبة للاستثمار”، الرائدة في قطاع الضيافة والعقار ولديها سجلٍ عريق في إدارة وتطوير وتشغيل الفنادق والمجمعات السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية، عن عقد اتفاقية مع شركة ” Sitecore”، الرائدة في تطوير برمجيات إدارة التجربة الرقمية المتكاملة؛ ويُعد هذه الاتفاقية المبرمة على هامش فعاليات سوق السفر العربي الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 6 وحتى9 مايو الجاري تجسيداً لالتزام الشركة بتبني أحدث التقنيات لتحسين وتطوير تواجدها الرقمي وتجربة عملائها.

وتعبّر مذكرة التفاهم، عن رغبةٍ مشتركة في استكشاف سبل التعاون بين الجانبين للاستفادة من حلول التجارب الرقمية الخاصة بالشركة، حيث تهدف شركة طيبة إلى إحداث تغير نوعي في تجارب الضيوف ضمن علاماتها الفندقية والعقارية، عبر الاستفادة من حلول التجارب الرقمية التي تقدمها شركة Sitecore.

وتعقيباً على هذه الشراكة قال نائب رئيس شركة طيبة للاستثمار للتسويق والتواصل حمد السلمان: “حريصون على تطوير تجارب العملاء عبر منظومة خدماتٍ رقمية متكاملة تسهم في رفع كفاءة العمليات والإدارة عبر تنسيق وتنظيم المحتوى والبيانات و الارتقاء برحلتهم عبر محفظة منشآتنا المتنوعة. ويُسعدنا التعاون مع Sitecore،  حيث تأتي هذه الشراكة في إطار خطة طيبة للاستثمار الرقمية وتحسين تجربة ضيوفها وعملائها”.

من جانبه قال أحمد الربيعة نائب الرئيس الإقليمي لدى شركة Sitecore في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت: “نتطلع من خلال التعاون مع شركة طيبة للاستثمار إلى تطوير مجموعة حلول مُخصصة تلبي الاحتياجات الخاصة للشركة وعملائها. وستمكن خبرتنا الكبيرة المتعلقة بتمكين شركات الضيافة من خلق تجارب فريدة للضيوف، مع تركيزنا على تبادل المعرفة والتدريب على منتجاتنا، إلى جانب تطبيق أفضل الممارسات لتمكين شركة طيبة من تحقيق أهدافها المتمثلة في إعادة تعريف تجربة الضيوف ووضع معايير جديدة للتميز في القطاع.”

يذكر أنَّ الشراكة الجديدة بين طيبة للاستثمار  و Sitecore تعد بمثابة تحولٍ نوعي لإرساء معايير جديدة نحو تخصيص الخدمات وفقاً لتجربة العملاء، مما يسهم في الارتقاء بصناعة الضيافة والدفع نحو المزيد من الابتكار والتنافسية والتميز.

حول طيبة للاستثمار

تأسست شركة طيبة للاستثمار عام 1988، وهي شركة ضيافة وعقارات رائدة في المملكة العربية السعودية. تخصصت الشركة في تشغيل الفنادق، وإدارة الممتلكات والمرافق، والتطوير العقاري، وإدارة الأصول. تمتلك الشركة محفظة واسعة ومتنوعة تشمل 39 منشأة، بما في ذلك الفنادق والمجمعات السكنية، والمجمعات التجارية، مع أكثر من 7700 مفتاح، و20 مشروعاً قيد التطوير.

تلتزم طيبة للاستثمار والعلامات التجارية السعودية التابعة لها بتقديم تجارب استثنائية للضيافة والإقامة، بما في ذلك فنادق عقيق، ومكارم، ونور من مكارم، ومجتمعات دور. كما تعقد طيبة للاستثمار شراكات دولية رائدة مع العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك فنادق ومنتجعات IHG، وماريوت، وأكور، وذلك بهدف تعزيز قدرتها على تقديم مجموعةٍ واسعة من خدمات الضيافة والإقامة الفريدة لجمهورٍ متنوع من الضيوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى