سياحة وسفر

شراكة عالمية بين “سيتي” و”الاتحاد للطيران” لتحويل أعمال وخدمات الخزينة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

 

الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تختار “سيتي” كشريك دولي لتولي مهام خدمات إدارة النقد

أعلنت “سيتي” عن تجديد تفويضها من قبل شركة الاتحاد للطيران لتولي مهام إدارة النقد، وهو ما سيتيح لها تقديم مزيد من الدعم إلى الاتحاد للطيران خلال رحلتها الرامية إلى تحويل أعمال الخزينة لديها، مما سيساعدها على الانتقال بمهام الأتمتة والتحول الرقمي وكفاءة الأداء العام إلى المستوى التالي.

وبفضل هذه الشراكة، ستحظى الاتحاد للطيران بإمكانية الاستفادة من القدرات الرقمية الواسعة لـ “سيتي” من خلال رأس المال العامل وإدارة السيولة، والمدفوعات والتحصيلات والتسويات، بالإضافة إلى العمل عن كثب مع مختبر “سيتي” للابتكار لتطبيق عدد من الحلول الرقمية المبتكرة في إدارة الخزينة باستخدام تقنية قائمة على الذكاء الاصطناعي وواجهة برمجة التطبيقات .

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تمكّنت من تسخيرعدد من القدرات الجديدة الأكثر كفاءة وفاعلية باستخدام تقنيات أتمتة العمليات الروبوتية والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي من خلال مختبرها الداخلي للابتكار الرقمي في عام 2021، مما ساهم في توفير73,000 ساعة من التدخل البشري، مما يعكس مستوى عالياً من مزايا الإنتاجية، وهو النهج الذي ستواصل الشركة تطبيقه واتباعه في إطارهذه الشراكة.

من جهتها تستكشف الاتحاد الفرص المواتية لترسيخ ريادتها العالمية في مجال الخدمات المالية المستدامة لقطاع الطيران، وذلك من خلال التعاون عن كثب مع فريق الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية في “سيتي”.

وقال آدم بوقديدة، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بمجموعة الاتحاد للطيران، “تلتزم الاتحاد بتحفيز الابتكاروتطوير أفضل الممارسات العالمية، وتبحث فرقنا المالية باستمرارعن الفرص الأنسب لاستخدام وتبني التقنيات الجديدة من أجل إدخال مزيد من التطويرعلى عملياتنا. ونحن في الإتحاد نتطلع إلى التعاون معاً وتطبيق المزيد من حلول الخزينة فائقة التطور من “سيتي”- كشريك عالمي لنا.

من جهته صرح دانيال ترومانز، أمين الخزينة لمجموعة الاتحاد للطيران، بالقول، “تمثل هذه الشراكة مع “سيتي” المرحلة التالية في خارطة طريق التحول الرقمي لأعمال وخدمات الخزينة في الاتحاد للطيران. ونحن نرى في “سيتي” الشريك الأمثل لدعم فريق الخزينة في الاتحاد، لتمكينه من تحقيق الأداء الافضل في فئته من خلال تسخير حلول “سيتي” الرقمية والمصرفية المتعددة الرائدة في القطاع.”

وعلّقت إليسار فرح أنطونيوس، الرئيس التنفيذي لـ “سيتي” في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجموعة “سيتي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول، “نحن سعداء لاستمرار شراكتنا الوطيدة مع الاتحاد للطيران في إطار رحلة التحول الرقمي هذه. لدينا علاقة طويلة الأمد مع الاتحاد للطيران، حيثإننا  البنك المعتمد لديها لتقديم خدمات إدارة النقد في أكثر من 40 دولة لأكثر من خمس سنوات مضت، وقد شهدنا نموها المتسارع وانتقالها من نجاح إلى آخر. ونحن نرى بأن الشركة اليوم في وضع جيد يمكّنها من مواصلة تقدمها وبلوغ مستويات أعلى من النمو، ويسرّنا أن نتمكّن من تقديم الدعم والمساعدة لتحقيق تلك الأهداف والتطلعات.”

حول الاتحاد للطيران

تأسست الاتحاد للطيران، وهي شركة الطيران الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في عام 2003 وسرعان ما أصبحت واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم. تُسيّر شركة الاتحاد، من مقرها في أبوظبي، رحلات إلى مختلف وجهات المسافرين والبضائع في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية. وتوفر شبكة الاتحاد للطيران، إلى جانب شركات الطيران الشريكة بالرمز، إمكانية الوصول إلى مئات الوجهات الدولية. وفي السنوات الأخيرة، حصلت شركة الاتحاد على العديد من الجوائز تقديرًا لخدماتها ومنتجاتها الفائقة، وعروض الشحن، وبرنامج الولاء، والعديد من المزايا الأخرى. وتشتهر شركة الاتحاد بكونها إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم فيما يخص الاستجابة لمكافحة فيروس كوفيد-19 حيث كانت أول شركة طيران في العالم تقوم بتطعيم طاقمها بالكامل. وتؤمن الاتحاد للطيران بأن معالجة أزمة المناخ تمثل أهم الأولويات في عصرنا الحالي، وتعمل الشركة بقوة من خلال الشراكات الاستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية الكبرى في مجال الطيران والشركات المصنّعة للمعدات الأصلية، على إيجاد صناعة طيران خالية من الكربون. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني etihad.com

نبذة عن حلول الخزينة والتجارة من “سيتي”

تشكل حلول الخزينة والتجارة من “سيتي” قوة دافعة تساعد عملاءنا على تحقيق النجاح من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المبتكرة لإدارة النقد والتمويل التجاري والمصممة خصيصاً للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية ومؤسسات القطاع العام في جميع أنحاء العالم. وبدورها، تواصل حلول الخزينة والتجارة في “سيتي” دورها الريادي في مجال تقديم مجموعة شاملة من حلول إدارة الخزينة والتجارة والسيولة المدعومة بالتكنولوجيا الرقمية في القطاع، وذلك استناداً إلى امتلاكها أكبر شبكة في القطاع من حيث عدد تراخيص مزاولة الخدمات المصرفية في أكثر من 90 دولة ومنصة تقنية موحدة عالمياً.

حول مجموعة سيتي المصرفية

تعتبر مجموعة سيتي المصرفية المقدم الرئيسي على مستوى العالم للخدمات المالية، اذ تنتشر في أكثر من 160 دولة ويبلغ عدد عملائها اكثر من 200 مليون عميل من الافراد والشركات ومؤسسات القطاع العام. وعبر وحدتيها سيتي كورب و سيتي هولدينجز، توفر المجموعه لعملائها باقة من الخدمات المصرفية الشخصية والائتمانية، اضافة الى الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الاستثمار والتأمين والوساطة المالية وادارة الأصول والثروات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:www.citigroup.com   أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

  • Twitter: @Citi
  • YouTube: youtube.com/citi
  • Blog: http://new.citi.com
  • Facebook: facebook.com/citi
  • LinkedIn: linkedin.com/company/citi

عناوين الإتصال بممثلي وسائل الإعلام:

hasna.boufkiri@citi.com

 

Etihad Airways Boeing 787-9 Dreamliner

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى