Uncategorized

شركة فايزر السعودية تحصل على اعتماد “أفضل بيئة عمل” في المملكة العربية السعودية لعام 2023

الرياض، المملكة العربية السعودية – حصدت شركة فايزرالسعودية التابعة لشركة فايزرالعالمية للأدوية الحيوية والبحوث اعتماد “أفضل بيئة عمل” من قبل منظمة Best Place to Work باعتبارها كواحدة من أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية لعام 2023. حيث حصلت الشركة على درجات متميزة خلال تقييمها في عدة جوانب بالنسبة لبيئة العمل بما في ذلك من خلق بيئة تقدم الدعم والضيافة والشعور بالفخر لجميع الموظفين.
يعد تقييم أفضل بيئة عمل أحد النماذج الأكثر استخدامًا في العالم لفهم تصورات الموظفين حول مكان عملهم. تشير الشهادة إلى صوت الموظفين وتوضح أن الشركة هي “الموظف المختار”. تُمنح الشهادة المرغوبة للمؤسسات التي لديها أفضل ممارسات الأفراد في فئتها وتوفر خبرات الموظفين المتميزة.
يتعاون البرنامج التقييمي سنويًا مع العديد من المنظمات في المملكة العربية السعودية، عبر مختلف المجالات، لمساعدتهم على قياس ممارسات الموارد البشرية الخاصة بهم وتحديد معاييرها وتحسينها والوصول إلى الأدوات والخبرات التي يحتاجون إليها لتحقيق تغيير فعال ومستدام في مؤسساتهم.
علق محمد فوزي، الرئيس التنفيذي لشركة فايزر السعودية، عن الفوز بهذه الشهادة قائلًا “نحن في شركة فايزر السعودية فخورون للغاية بالحصول على شهادة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية لعام 2023، فهو إنجاز مهم بالنسبة لدينا، حيث نفتخر بأعظم مكسب لشركتنا، وهي موظفيينا. إن الحصول على هذه الشهادة دليل على بيئة العمل الإيجابية القائمة على الاحترام والتقدير المتبادل التي تمكن الازدهار لموظفينا. سنواصل الاستثمار في موظفينا والتركيز على إطلاق العنان لقوتهم من خلال تقديم بيئة عمل متنوعة وشاملة وتعززالمشاركة”.
يظهر الفوز بشهادة أفضل بيئة عمل التزام شركة فايزر السعودية لجعلها مكان عمل رائع للجميع.

عن فايزر السعودية:
تُعتبر فايزر السعودية من أوائل الشركات بمجال الأدوية التي حصلت على ترخيص تجاري من الهيئة العامة للاستثمار. وتم افتتاح مصنعها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عام 2017، ويقوم بتصنيع بعض من منتجات شركة فايزر محلياً، كما يتم نقل الخبرات والتقنيات والعمالة المدربة إلى المملكة. وتتبع فايزر السعودية لفايزر العالمية، وتسعى لاستقطاب الكفاءات الوطنية للمساهمة في تطوير القطاع الدوائي وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

للتواصل الإعلامي من شركة فايزر السعودية
ليال الخطيب
00966532791943
Layal.Alkhatib@Pfizer.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى