ضيافة

 تجربة لا تُضاهى في بوفيه سوق الحميدية الجديد في جراند ميلينيوم الوحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

بوفيه عشاء مميز على طراز السوق الشهير مع مجموعة متنوعة من الأطباق والخيارات الشهية

يناير 2024 – انطلق في رحلة تذوق طعام لا تُضاهى في بوفيه عشاء سوق الحميدية الذي يُقام في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

انغمس في تجربة بوفيه لا تُنسى في مطعم ليالي شهرزاد، المفهوم المميز للطهي الذي يقدم رحلة فريدة مستوحاة من الشرق الأوسط تضم مجموعة من الأطباق والوجبات الشهيرة. ويتميز بوفيه عشاء سوق الحميدية بتصميمه الذي يأتي على طراز سوق الحميدية الشهير في دمشق ويوفر للضيوف تجربة فريدة تضم مجموعة متنوعة من الأطباق والخيارات الشهية التي تشمل أوزي لحم الضأن، محطة الشاورما الحية، الأطباق المشوية، التبولة، الوجبات الصغيرة، الآيس كريم العربية إضافة الى تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة وغيرها.

يقدم البوفيه الذي يُقام كل يوم جمعة من الساعة 7.00 مساءً حتى 11.00 مساءً تشكيلة مختارة من الأطباق العربية الفاخرة التي تنقل الضيوف إلى قلب سوق الحميدية، بسعر يبلغ 175 درهما إماراتيا صافيا للفرد مع المرطبات، وخصم بقيمة 50% للأطفال من سن 6 إلى 12 عاما.

ويتميز جراند ميلينيوم الوحدة باحتوائه على العديد من المطاعم المميزة التي توفر للضيوف خيارات متعددة من القوائم الموسمية التي يتم إعدادها من المكونات الطازجة وتقدم رحلة طهي استثنائية تُمثل احتفالية لجميع الحواس. ويضم الفندق أيضا 31 بار اند لاونج الذي يعدّ مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل، ويتميز بتقديمه تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة والشيشة مع إطلالة رائعة على أفق أبو ظبي. ويضم ايضا “بورترز” الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

ويقدم مقهى “90 سينتيجريد” مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة. ويتميز ذا ليتل بيسترو بتقديمه انواع القهوة المتنوعة والعصائر المنعشة والسلطات الصحية والسندويشات اللذيذة.

يتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 056 990 1991 او مراسلة البريد الالكتروني Foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى