لايف ستايل

عودة الخصومات الكبرى من سيرتا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

خصومات ما بين %45 إلى %50 على منتجات سيرتا من 26 إلى 28 مايو

أعلنت علامة سيرتا للأثاث الفاخر عن مشاركتها في فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”  بدبي والتي تمتد من 26 إلى 28 مايو وذلك بإعلانها عن  تخفيضات مغرية لمدة ثلاثة أيام على المراتب وملحقات النوم تتراوح بين %45 و %50 في المائة.

وتوفر الخصومات الكبرى للمتسوقين فرصة اقتناء أفخر منتجات علامة سيرتا التي تساعد على نوم صحي  وبأفضل الأسعار.

وتتيح فترة التخفيضات الكبرى للعملاء فرصة اقتناء مراتب فاخرة بأجود الخامات صمّمت خصيصا لتوفير تجربة نوم صحية وسليمة، حيث تعد مراتب سيرتا الفاخرة رديفا للجودة والراحة.

وإلى جانب التخفيضات المذهلة التي تقدمها، تدعو سيرتا العملاء لاستكشاف متجرها الرئيسي الموجود في دبي مول، حيث يمكنهم تجربة مثال الراحة الفاخرة والعثور على المرتبة المثالية التي تناسب تطلعاتهم.

وتفخر سيرتا بتقديم درجاتها الحصرية المصممة لتوفير دعم واسترخاء لا مثيل لهما. من بين هذه الدرجات مراتب Lumbar Support 1000 و Aristocrat و Cool Breeze. تم تصميم كل مرتبة بدقة متناهية لتقديم تجربة نوم مخصصة، مما يضمن أقصى قدر من الراحة والطاقة المتجددة للعملاء.

يعرض المتجر الرئيسي في سيرتا دبي مول أيضًا مجموعة آسرة من إطارات الأسرة واللوحات الأمامية، والتي يمكن تخصيصها لتتناسب مع الأقمشة المفضلة للعملاء من مجموعة واسعة من الألوان وعينات النسيج المتوفرة في صالة العرض..

أحد أهم مميزات مجموعة سيرتا لمنتجات النوم هو أساس السرير القابل للتعديل ذو الشعبية الكبيرة والفاخر، بحيث يوفر للعميل اتخاذ أوضاعًا مختلفة لمشاهدة التلفزيون مثلاً أو تصفح الإنترنت أو القراءة، ولدى أساس السرير ميزات رائعة مثل وظائف التدليك والإضاءة تحت السرير.

وفي ما  يتعلق بالتكنولوجيا، تبقى سيرتا في طليعة الابتكار، إذ تساعد تقنية الجرافين المستخدمة في مراتب سيرتا في إبعاد الطاقة السلبية والكهرباء بعيدًا عن الجسم، مما ينتج عنه بيئة نوم خالية من الإجهاد ومريحة.

وأحرزت تقنية Posture Spiral Spring Technology (PSST) التي قدمتها سيرتا تقدمًا رائدًا في تقنية المراتب الزنبركية. يوفر نظام النوابض الفريد هذا والحاصل على براءة اختراع، والمصنوع من سلك متواصل يمتد من الرأس إلى أخمص القدمين، دعمًا أكبر بنسبة تصل إلى 84٪ مقارنة بتصميمات السلك الملفوف الواحد. ومع المحاذاة من الرأس إلى أخمص القدمين ودعم السلك المستقل، تقلل تقنية  PSST الاضطرابات التي تسببها حركات الشريك، مما يضمن تجربة نوم غير متقطعة. علاوة على ذلك، يساهم العدد الأكبر من الأسلاك الملفوفة ودعم الحواف في توفير أقوى وأقصى مساحة للشعور بالسكون.

كما تم تصميم جل Serta Cool Action Micro Support، وهو أعجوبة تكنولوجية أخرى، لتوفير الراحة والدعم الفائقين. توفر هذه الرغوة المليئة بالهلام تخفيفًا متقدمًا للضغط، مما يضمن نومًا أعمق وأكثر راحة. ويعمل MicroSupport Gel على دعم الجسم حيث يحتاج إليه بشدة، مما يسمح للعضلات بالاسترخاء وتجديد شبابها، ويؤدي إلى تقليل الآلام والأوجاع عند الاستيقاظ. بالإضافة إلى ذلك، تعمل مادة Serta Cool Action على تحسين تدفق الهواء، مما يؤدي إلى التخلص من الحرارة بعيدًا عن الجسم وخلق تجربة نوم أكثر برودة وراحة.

ويمكن للمتسوقين من حاملي بطاقة فزعة وبطاقة إسعاد الاستفادة  من خصومات إضافية وامتيازات حصرية في جميع متاجر سيرتا للأثاث في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة الخصومات الكبرى.

للإستفادة والظفر بأجود منتجات الراحة والنوم ندعوكم لزيارة متاجر سيرتا بكل من شارع المطار أبوظبي، و سيف مول أبوظبي ومتجر سيرتا الرئيسي  في دبي مول وسيرتا في شارع الشيخ زايد.

للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae أو الاتصال بنا على الرقم 3929 885 4 971+ أو +971529041968.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى