ضيافة

” فرحتنا تسبق ليالينا: إفطار ليالي رمضان في فندق كراون بلازا الرياض المنهل”

يمد فندق كراون بلازا الرياض المنهل دعوة لجميع المقيمين في مدينة الرياض لتجربة إفطار “ليالي رمضان” في قاعة الجوهرة فيما يقترب الشهر الفضيل.

انغمس في أجواء رمضان الساحرة في قاعة الجوهرة الكبرى في فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، التي زُينت لتحتفل بدفء وفرح و جَمعة رمضان. استمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية، التي تتميز بنكهات جديدة يوميًا وأطباق تقليدية لذيذة. تضيف محطات الطهي الحية رونق حيوي و لذيذ، في حين تُعد الحلويات الشرقية اللذيذة لترضي كل الاذواق.
وقال أندريه عادل سعادة، المدير العام ، ” فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، “تقدم خيمة ليالي رمضان للضيوف فرصة فريدة لايجاد ذكريات دائمة مع أحبائهم في جو يجسد حقًا روح الكرم وبركات رمضان.”
ويستوعب فندق كراون بلازا الرياض المنهل حجوزات الإفطار الجماعية في أماكن تستضيف ما يصل إلى 250 شخصًا في قاعة الجوهرة، و500 شخص في قاعة الأميرة صيتة ، و250 شخصًا في مطعم سيلك رود الذي يتناسب مع جميع الميزانيات. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق على استعداد كامل لتلبية أي خدمة للمناسبات الخارجية لتقديم الطعام.
عروض الإفطار الجماعي:
• احجز إفطارك الجماعي قبل 10 مارس 2024واحصل على خصم 20٪.
• احجز إفطارك الجماعي خلال الأيام السبعة الأولى والأيام السبعة الأخيرة من رمضان واحصل على خصم 20٪.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق عرض “اشتري واحدًا واحصل على الآخر مجانًا”، والذي يسري خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان، لمنح الضيوف لمحة عما ينتظرهم.
لا تفوت هذه الفرصة في كراون بلازا فندق كراون بلازا الرياض المنهل. احجز طاولتك الآن لتبدأ في رحلة مأكولات شهية لا مثيل لها.
للحجز والاستفسار، اتصل على الرقم +966118749200 عبر الاتصال أو الواتساب، أو البريد الإلكتروني على cpminhal@ihg.com.

حول كراون بلازا الرياض المنهل:
كراون بلازا الرياض المنهل هو فندق فخم رائد يقع في قلب العاصمة الرياض و يقدم ضيافة استثنائية وخدمة راقية. كما و أن كل مَرافِقِه أُعدت على مستوى عالمي. يتمتع الفندق بغرف انيقة وخيارات طعام تتناسب مع كل الأذواق ومرافق حديثة، و يعتبر الفندق حالياً الخيار المثالي لكل من المسافرين سواء كان بغرض العمل أوالترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى