عطور ومجوهرات

هايسك تكشف النقاب عن فورتيف 37 مم :تعبير جريء يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 ابريل 2024)

تعكس شركة هايسك، العلامة السويسرية الرائدة التي تمثّل قمة صناعة الساعات الراقية، روح التجديد والأناقة من خلال إطلاق ساعتها الجديدة فورتيف 37 مم التي تتميز بتصميمها الأنيق الذي يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة.

تتّسم هذه الأيقونة الفريدة بالعديد من المزايا البارزة التي تأسر العين وتوقِد المخيلة وتشمل أرقامها الرومانية الكبيرة المميزة مع أناقة كريستال الياقوت ومؤشرات 1 و5 و7 و11 التي تعتبر سمة بارزة تجسّد هوية هايسك الفريدة. وتتميز ساعة فورتيف 37 مم أيضا بعلبتها الأنيقة وحزامها الجلدي الفاخر ومقاومة للماء تبلغ 30 مترًا والكثير من المزايا الأخرى التي تجعلها الخيار المفضل لعشاق الساعات الفاخرة.

يعود اطلاق هايسك، العلامة التجارية السويسرية المستقلة وغير التقليدية الى العام 1997، وتتميز بجمعها ما بين التصميم الفني المبتكر والبراعة التقنية العالية. وتوسعت هايسك بسرعة كبيرة خاصة بعد افتتاح مصنعها في سويسرا في العام 2007 حيث عزز من مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الساعات الراقية، وأعقب ذلك افتتاح متجر حصري للعلامة التجارية في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة يعرض مجموعات متنوعة من فئات هايسك المرموقة التي تضم أبيس وكيلادا وفورتيف وآي أو وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم +971-4-225-6513 او مراسلة البريد الالكتروني Hysek@ibg-uae.com

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى