سياحة وسفر

فندق ريفيير دبي يعيّن ميكاييل شوفالييه مديراً عاماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة

عيّن ريفيير دبي، الفندق العصري ذو الأربع نجوم في منطقة الخليج التجاري والذي يجمع بين روح الشباب وأصالة الضيافة السويسرية، مؤخرًا ميكاييل شوفالييه مديرًا عامًا. يزخر ملف شوفالييه بخبرة مبهرة في عالم الضيافة بدأت منذ أكثر من سبعة وعشرين عامًا وتوزعت على الفنادق الفاخرة في بلدان متعددة.
أدى شوفالييه الذي يحمل الجنسية الفرنسية دورًا رائدًا في تعزيز مكانة العلامات التجارية للفنادق التي كان يديرها وتوفير تجارب مميزة للضيوف، ويمتلك خبرة واسعة في التعريف بقيم الضيافة السويسرية وأصالتها واستقطاب الضيوف من مختلف الجنسيات والثقافات.
وقال شوفالييه: “يسعدني الانضمام إلى فريق العمل في ريفيير دبي الشهير والمعروف بخلق تجارب مميزة وملهمة للضيوف، وأتطلع بدوري وبالتعاون مع فريق العمل إلى تحسين تلك التجارب الموجودة ضمن بيئة تنافسية للغاية.”
وتابع شوفالييه: “تتمتع دبي بمكانة عالمية المستوى، وجاء ريفيير دبي ليثبت هذه النظرية ويبهر الضيوف بتقديم تجربة حديثة ومفعمة بالحيوية والأجواء الشابة والجديدة، فضلًا عن استخدام مفاهيم فريدة من نوعها في مجال الطهي، لتشكل مكانًا مثاليًا للتجارب المميزة للضيوف وجميع زوار دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها.”
قبل انضمامه إلى ريفيير دبي، عمل شوفالييه مع علامات تجارية عالمية وشهيرة في مجال الفنادق، حيث أمضى السنوات الثماني الأولى من حياته المهنية في سويسرا، تلتها خمس سنوات أخرى في المملكة العربية السعودية، ثم اختار أخيرًا أن يعمل ويعيش في الإمارات العربية المتحدة على مدار الـ 16 عامًا الماضية.

وللتعرّف أكثر على شخصيته، يقول شوفالييه: “الضيوف هم العمود الفقري لقطاع الضيافة، فهم يحددون قيمة أصولنا، فيما نقوم بدورنا بتطبيق قيمنا التي ترتكز على الكفاءة والأصالة والبساطة لتحقيق أعلى مستوى لإرضاء الضيف. إنني أؤمن أن الضيوف يأتون أولاً وأبذل قصارى جهدي لتقديم تجربة لا تُنسى لجميع الضيوف. ولا شك ان القيم الخاصة بكل فندق هي السبب الرئيسي لاستمراريته ونجاحه، في أي مكان وفي جميع الأوقات، وعبر مختلف الثقافات والاقتصادات في العالم.”

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على الرقم 97145747555 أو البريد الإلكتروني info.dubai@revierhotels.com.

نبذة عن فندق ريفيير دبي:
يتميز فندق ريفيير دبي بروح حيوية تمزج المرح بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة. الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و “طابق المتعة” الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها. بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير تحديه للأنماط التقليدية، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية. ببساطة وبلا مبالغة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء. فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

نبذة عن فريق ريفيير أي جي
لقد أنشأ فريق “ريفيير أي جي” علامتين تجاريتين متميزتين هما: فنادق ريفيير وبريفا ليفينغ، وكشركة تابعة لمجموعة تطوير العقارات السويسرية” مجموعة فورتيمو المحدودة”، فإن الشركة تملكها وتديرها عائلتا فيليب وريمو بينز. متبعين الخبرة والرؤية السويسرية، رسم فريق ريفيير رؤيته عن طريق إيجاد فكرة إبداعية فريدة تتمحور حول تقديم خدمة متميزة لزبائنه الأعزاء معتمداً على الأساسيات، ودون أي تعقيدات – البساطة على أصولها مع الجودة العالية. ما زال الفريق في طريقه إلى التوسع للوصول إلى آفاق جديدة بعد افتتاح أول فرع في لينسترهايدي عام 2017- محطة تزلج شتوية ومحطة قيادة الدراجات صيفية. وفي عام 2020، افتتح ثاني فرع في أدلبودن- وهو منتجع شهير آخر يقع في المناطق الجبلية الجميلة في سويسرا، والتي تندرج كلها تحت نفس المبادئ: غرف بسيطة، وإطلالات مذهلة، وقائمة طعام متنوعة ولذيذة. وسيأتي الوقت الذي سيفتتح أخيراً أول فندق “حضري” في شافهاوزن، وهي بلدة تاريخية وتقليدية جداً شمال سويسرا، والتي ستبهرك بمشاهد وإطلالات فريدة من نوعها لشلالات الراين الشهيرة. أول فرع في الخارج -إلى جانب فرع دبي- سيكون في منطقة التزلج في منتافون في النمسا. بشكل عام، يركز ريفيير على كونه مكاناً يمنحك تجربة المعيشة الكلاسيكية مضافاً إليها مساحة لإنجاز الأعمال بتصميم حقيقي ومريح، ستجد أن كل شيء هنا عملي، وبسيط، ومريح، ومستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى