سياحة وسفر

 ضيافة لا مثيل لها لضيوف الرحمن ورجال الأعمال

 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

في ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور

 28 ديسمبر 2023 – انطلق إلى ملاذ حصري للراحة والروحانية والضيافة التي لا تضاهى في فندقي ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور في مكة المكرمة.

يجمع الفندقان اللذان يمثلان وجهة فريدة للمعتمرين والحجاج ورجال الأعمال ما بين الفخامة والهدوء، ويقدمان تجربة إقامة لا مثيل لها مع ذكريات لا تُنسى للزوار.

يقع فندق ورقان مكة العزيزية في موقع استراتيجي في قلب منطقة العزيزية، وهو من ابرز فنادق فئة الأربع نجوم. ويضم هذا الفندق الذي يعتبر وجهة مثالية للمسافرين 381 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الراحة للنزلاء من الحجاج ورجال الأعمال.

ويُعيد فندق ورقان مكة النور تعريف الراحة من خلال أماكن إقامة أنيقة ومريحة لضيوف الرحمن ورجال الأعمال على حد سواء. ويضم 1386 غرفة وجناحًا مفروشًا مثل غرف السوبيريور التي تضم مناطق للاسترخاء ومساحات عمل مريحة وحمامات بتصميم أنيق. يتمتع فندق ورقان مكة النور بموقعه الاستراتيجي على شارع الحج ويتميز بتوفيره افضل وسائل الراحة الحديثة مع إطلالات خلابة على جبل النور والجبال المحيطة بالفندق.

يعمل ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور تحت إدارة مجموعة ورقان للخدمات الفندقية التي تهدف الى تقديم تجربة ضيافة أصيلة وأنيقة، مع التفاني في تقديم الراحة والبساطة. وتطمح الى تقديم مثال للتميّز والجمال وتوفير تجربة فريدة للضيف في جميع مراحل اقامته في الفندق.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل معنا:

ورقان مكة العزيزية

هاتف: +966 12 553 9171

ورقان مكة النور

هاتف: +966 12 553 4340

فنادق ورقان

العنوان: شارع الحج، مكة، المملكة العربية السعودية

هاتف: +966125534340

البريد الإلكتروني: info@wirgan.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى