Uncategorized

“كينج كويل” تتألق بعروض استثنائية في مهرجان دبي للتسوق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة

ديسمبر 2023 – يناير 2024: تتشرف شركة “كينج كويل”، وهي إحدى العلامات الرائدة في مجال صناعة المراتب في المنطقة، بالإعلان عن مشاركتها الفاعلة في الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم باقة من العروض الحصرية وتطلق مجموعة متنوعة من منتجات “كينج كويل” وإكسسوارات الفراش المنتظرة.

كجزء من فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تُطلق “كينج كويل” عرض ترويجي خاص يتيح للمتسوقين الحصول على 400 درهم إماراتي مقابل كل 1000 درهم يتم إنفاقها على منتجات “كينج كويل”. يمتد هذا العرض الرائع ليشمل المجموعة الكاملة من منتجات “كينج كويل”، بما في ذلك المراتب والأسرة وألواح الرأس والطاولات الجانبية وإكسسوارات النوم مثل الوسائد والألحفة وأغطية السرير.

وفي إضافة مثيرة، تُقدم “كينج كويل” سحبًا أسبوعية حيث يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجهاز iPhone 15 PRO الفاخر.

بالإضافة إلى ذلك، تُقدم “كينج كويل” خصمًا بنسبة 5% لحاملي بطاقات فزعة وإسعاد خلال فترة مبيعات مهرجان دبي للتسوق.

تعتبر “كينج كويل”، بفضل التزامها بالجودة، مرجعًا في تصميم وإنتاج المراتب في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1898. وأصبحت العلامة التجارية تعنى بالراحة والمتانة، ويعتبر العرض الترويجي لمهرجان دبي للتسوق فرصة استثنائية للمتسوقين لاستكشاف الجودة الفريدة لمنتجات “كينج كويل”.

سواء كنت تبحث عن مرتبة أو سرير أو ملحقات نوم جديدة، توفر “كينج كويل” كل ما تحتاجه. تفضل بزيارة صالات عرض “كينج كويل” في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المتاجر الرئيسية في دبي فستيفال سيتي مول، وشارع الشيخ زايد، ومردف سيتي سنتر، وابن بطوطة مول، ودلما مول، لاستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة.

لمزيد من المعلومات حول العرض الترويجي لمهرجان دبي للتسوق، أو مجموعات “كينج كويل”، أو أي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال على الرقم 97148853929+ أو البريد الإلكتروني dfmcllc@dfmcllc.ae. للتعرف على المزيد من المنتجات والإكسسوارات، يُرجى زيارة الموقع الرسمي على www.kingkoilme.com.

تتطلع شركة “كينج كويل” إلى استقبال المتسوقين وتقديم تجربة فريدة للنوم الجيد خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى