لايف ستايل

كينج كويل تطلق عروضها الحصرية لشهر رمضان وعيد الفطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة 8 مارس 2024

استمتع باسترداد نقدي ووسائد مميزة مجانية وخصومات على جميع الأسرّة والمراتب وإكسسوارات الفراش

مع بدء شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير، يليه عيد الفطر السعيد، تعلن شركة  كينج كويل، الرائدة في مجال المراتب في المنطقة، عن عروض خاصة لعملائها الكرام خلال هاتين المناسبتين العظيمتين.

تتيح عروض كينج كويل لعملائها الكرام الاستمتاع بفوائد عديدة، حيث يمكنهم الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 450 درهم إماراتي مقابل كل 1000 درهم إماراتي يتم إنفاقها على مجموعة الأسرّة والمراتب وإكسسوارات الفراش. ولإضفاء المزيد من الراحة على تلك التجربة، يُمكن للعملاء الحصول على وسائد فاخرة مجانية مع كل عملية شراء للمرتبة.

تبرز في هذه العروض مجموعة King Koil Intimate Collection، والتي تعتبر مجموعة فاخرة من المراتب تهدف إلى تعزيز تجربة النوم. تتضمن ميزات هذه المجموعة نظام Smart Cushion Aero System (SCAS)، الذي يعمل على تحسين تدفق الهواء داخل المرتبة، مما يؤدي إلى توفير توسيد عميق لتعزيز الراحة. ومن خلال تقنية iFusion، يتم تحقيق توازن مثالي بين الراحة وتنظيم درجة الحرارة، بينما توفر تقنية Mega Foam استدامة البيئة وإدارة فعّالة للرطوبة.

يتيح هذا العرض للعملاء الفرصة للاستفادة من تكنولوجيا حديثة وفاخرة لتحسين جودة نومهم. يسري العرض خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، مع وجود خصومات وهدايا مجانية. تطبق الشروط والأحكام للاستفادة من هذه العروض المميزة.

لمزيد من المعلومات حول العرض الترويجي لمهرجان دبي للتسوق، أو مجموعات “كينج كويل”، أو أي استفسارات أخرى، يرجى الاتصال على الرقم 97148853929+ أو البريد الإلكتروني dfmcllc@dfmcllc.ae. للتعرف على المزيد من المنتجات والإكسسوارات، يُرجى زيارة الموقع الرسمي على www.kingkoilme.com.

تتطلع شركة “كينج كويل” إلى استقبال المتسوقين وتقديم تجربة فريدة للنوم الجيد خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى