لايف ستايل

كينج كويل تعلن عن خصومات  حصرية تتراوح  من 45٪ إلى 50٪ على جميع المنتجات خلال 3 أيام  من التخفيضات الكبرى في دبي  وأبو ظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

كينج كويل تعلن عن خصومات  حصرية تتراوح  من 45٪ إلى 50٪ على جميع المنتجات خلال 3 أيام  من

يسرّ كينج كويل، إحدى العلامات التجارية  الرائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط، الإعلان عن خصومات  تتراوح  من 45٪ إلى 50٪ على جميع الأسرة والمراتب وإكسسوارات الفراش خلال 3 أيام  من التخفيضات الكبرى في دبي. ستقام فعالية التخفيضات في الفترة من 26 مايو إلى 28 مايو 2023. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر عرض “التخفيضات المذهلة”  في دلما مول في أبوظبي خلال نفس الفترة.

تشتهر كينج كويل بتوفير تجربة نوم مريحة جنبًا إلى جنب مع منتجات فاخرة، وذلك باستخدام العلامة التجارية مواد خام عالية الجودة مستوردة من أفضل المصادر في جميع أنحاء العالم، مما يضمن ليس فقط الراحة ولكن أيضًا بيئة نوم صحية.

ستتاح فرص التوفير الرائعة للعملاء خلال فترة الثلاثة أيام بأسعار تنافسية، وسيتعرفوا على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك فرش كينج كويل، أغطية المراتب، واقيات المراتب، والوسائد المتخصصة، والألحفة، ومجموعات الكتان، وإطارات الأسرة القابلة للتعديل، وقواعد الأسرة، واللوحات الأمامية، والمراتب.

اما الخصومات فتشمل جميع المنتجات منها الأكثر شهرة وتميزا مثل مجموعة المراتب التالية: رافلز، فيرمونت، ايرو بلاش، اتلانتس، لومبار Support، Posture Support، و Eco Rest.

كما تدعو كينج كويل العملاء لتجربة راحة واسترخاء لا مثيل لهما مع وسادة رغوة الذاكرة .فلا شك أنه في عالم اليوم سريع الخطى، حيث أصبح الإجهاد وقلة النوم وانخفاض مستويات الطاقة، من التحديات الشائعة. ولإيجاد وسادة مميزة، تعمل وسادة Memory Foam الثورية، المدعومة بتقنية بايوكريستال  المبتكرة، على معالجة المشكلات المتعلقة بالنوم وتوفر تجربة تجديد الشباب. وقد  ثبت علميًا قدرتها على تقليل مستويات التوتر، وتعزيز الاسترخاء بشكل أسرع، وخفض معدل ضربات القلب. كما ثبت أن الوسائد المشبعة بالرغوة الكريستالية تظهر معدلات تنفس أعلى، مما يعزز من استهلاك الأكسجين لتجربة نوم أكثر انتعاشًا، كما أنها تقلل من نشاط العضلات، وتخفف من التوتر والتصلب، وقد ثبت أنها تخفض معدلات ضربات القلب. تم التحقق من صحة فعالية تقنية Biocrystal® واعتمادها علميًا، مما يضمن ثقة العملاء في الفوائد الاستثنائية لوسائد رغوة الذاكرة من كينج كويل.

إضافة الى ذلك، فإن كل منتج يتم إنتاجه في مصنع كينج كويل يتم تطهيره بنسبة 100٪، مع علاج مضاد للفيروسات والبكتيريا وفقًا للمعايير الأوروبية. كل ذلك بفضل تاريخ كينج كويل الثري الذي يعود إلى نشأتها في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1898، حيث أثبتت King Koil نفسها كعلامة تجارية موثوقة وذات سمعة طيبة للمراتب في الشرق الأوسط.

من أجل تجربة  نوم أفضل ونمط حياة صحي، نشجع الجميع على زيارة صالات عرض كينج كويل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تقع المتاجر الرئيسية في موقع مناسب في فستيفال سيتي مول، شارع الشيخ زايد، مردف سيتي سنتر، ابن بطوطة مول في دبي، ودلما مول في أبو ظبي، وغيرها.

لا تفوت هذه الفرصة المذهلة لتجربة أقصى درجات الراحة والنوم الجيد مع كينج كويل وتفضل بزيارة أقرب صالة عرض خلال فترة التخفيضات الفائقة لمدة 3 أيام واستفد من الخصومات الحصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى