رياضة

لولوليمون” تكشف عن تشكيلتها الجديدة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2024 وتطلق أول تشكيلة للأحذية الرجالية تحمل علامتها التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2024: كشفت “لولوليمون” اليوم عن تشكيلتها من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تشمل مجموعة منتجات جديدة غير رسمية تركز على الابتكار وتحقيق أفضل أداء، بما في ذلك أول تشكيلة أحذية رجالية تقدمها العلامة التجارية. وتشمل التشكيلة الجديدة حذاء cityverse، الذي يعد أول حذاء رياضي غير رسمي للرجال يحمل علامة لولوليمون، حيث يعمل على تلبية احتياجات محبي استكشاف المناطق الحضرية، بالإضافة إلى حذاء beyondfeel المخصص للجري. وتتوفر التشكيلة الجديدة بتصميمات مميزة للرجال والنساء عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وبهدف تحقيق مستويات راحة لا مثيل لها للجميع، حرصت لولوليمون على ابتكار تصميمات تحمل سمات فريدة من نوعها لكل من الأحذية الرجالية والنسائية، حيث قامت العلامة بدراسة الاختلافات في شكل القدم بين الرجال والنساء، مع الأخذ في الاعتبار آلية الحركة لكل جسم قبل وضع اللمسات النهائية التي تجعل كل منتج ملائماً للغرض الذي صُمم من أجله. فعلى سبيل المثال، يحتوي حذاء الجري beyondfeel على سبع مجموعات مختلفة من المواد والمركبات وأساليب التصنيع بين تصميمات الرجال والنساء لتحقيق أفضل مستويات الراحة والوصول إلى الأداء الأمثل.
حذاء cityverse
يعد cityverse أول حذاء رياضي غير رسمي وأول حذاء رجالي على الإطلاق يحمل علامة لولوليمون، وهو قطعة أساسية للاستخدام اليومي تجمع بين الراحة والأناقة، حيث يقدم أفضل أداء لحذاء رياضي غير رسمي من خلال النعل الأوسط الذي
يوفر مستويات فائقة من التوسيد والراحة للقدم طوال اليوم. يأتي حذاء cityverse بتصميم رجال وآخر نسائي وبلونين مختلفين.
وتم تصنيع النعل الداخلي من الإسفنج الناعم المصبوب ثلاثي الأبعاد، المصمم لتقديم أفضل توسيد، بالإضافة إلى النعل الخارجي المنقوش لتحقيق ثبات فائق على الأسطح المختلفة، ليوفر cityverse أقصى قدر من الراحة والمتانة مع المظهر الأنيق. وجرى تصميم هذا الحذاء للتعامل مع التضاريس المتنوعة وشوارع المدينة المزدحمة، حيث يجمع بسلاسة بين أحدث التقنيات وعناصر التصميم المتطورة، مما يجعله مثالياً لمحبي استكشاف المناطق الحضرية الذين يبحثون عن حذاء يجمع بين الأناقة والراحة.
حذاء beyondfeel
يعد beyondfeel أحدث حذاء جري عالي الأداء من لولوليمون، حيث يضم سبع مجموعات مختلفة من المواد والمركبات وأساليب التصنيع بين تصميمات الرجال والنساء لتحقيق أفضل مستويات الراحة والوصول إلى الأداء الأمثل من خلال الأفكار العلمية وأساليب الميكانيكا الحيوية.
وجرى تصنيع هذا الحذاء بالاعتماد على أحدث التقنيات، حيث يمنح الأولوية للتوسيد لتوفير راحة فائقة من الكعب إلى أصابع القدم. وتضمن إسفنجة النعل الأوسط الحصرية من لولوليمون، جنباً إلى جنب مع التهوية والدعم في الجزء العلوي الشبكي للحذاء، تجربة استخدام مريحة وسهلة. ويوفر النعل الخارجي أفضل ثبات وتوسيد، في ما يدعم الإسفنج المعزز في مقدمة القدم نمط الجري الفريد من نوعه لكل قدم. ويوفر beyondfeel تجربة جري سلسة تتيح للرياضيين التغلب على جميع التضاريس بكل ثقة. وتم تصميم هذا الحذاء المخصص للجري مع أخذ متطلبات الرياضيين العصريين في عين الاعتبار. ويتوفر حذاء beyondfeel بخمسة ألوان مختلفة مع خيارات للرجال والنساء.
وسواء كان المستخدم يسعى لتحقيق أفضل أداء على مسار الجري أو يبحث عن الراحة والأناقة أثناء التجول في شوارع المدينة، تعد لولوليمون الرفيق المثالي في كل خطوة ومغامرة. لمزيد من المعلومات حول أحذية لولوليمون، يرجى زيارة: lululemon.me.
الأسعار والتوافر
تتوفر أحذية beyondfeel للشراء عبر الإنترنت وفي مجموعة مختارة من متاجر لولوليمون
دبي مول، الإمارات العربية المتحدة
مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة
غاليريا جزيرة الماريه، الإمارات العربية المتحدة
رد سي مول، المملكة العربية السعودية
سعر الشراء: 705 دراهم إماراتية، و770 ريالاً سعودياً
تتوفر أحذية cityverse للشراء في مجموعة مختارة من متاجر لولوليمون
دبي مول، الإمارات العربية المتحدة
مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة
غاليريا جزيرة الماريه، الإمارات العربية المتحدة
رد سي مول، المملكة العربية السعودية
سعر الشراء: 615 درهماً إماراتياً، و675 ريالاً سعودياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى