سياحة وسفرضيافة

مجموعة الشارقة من مسك تعزّز تجربة الضيوف بوحدات وترقيات إضافية

  دبي، الإمارات العربية المتحدة

25 مايو 2023 – تُواصِل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة والتي تعمل تحت إدارة فنادق شذا، تقديم تجارب فريدة من نوعها ومعايير فائقة لجميع الزوار. ويأتي في هذا السياق إعلانها عن إضافة وحدات جديدة وترقية للخدمات في واحة البداير ونزل الرفراف ونزل القمر خلال الفترة المقبلة.

تتميز واحة البداير بموقعها وسط الكثبان الرملية في صحراء الشارقة وهي ملاذ صحراوي خلاب يعيدنا بالزمن إلى أيام طريق الحرير، وتجمع ما بين الضيافة التقليدية ووسائل الراحة الفاخرة. وستتم إضافة 15 خيمة إلى الواحة تتكون من غرفة نوم، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم مع مسبح خاص لكل خيمة في الربع الثالث من هذا العام ليصل إجمالي عدد الوحدات الفاخرة إلى 25 خيمة.

ويوفر نزل الرفراف الذي يعتبر الوحيد من نوعه في الامارات ملاذا طبيعيا بارزا يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمناطق الخلابة التي تحيط به والتنعم بأعلى درجات الصفاء والرفاهية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويدعو الزوار للاستمتاع بتجربة لا تُنسى في ملاذ استثنائي على الشاطئ يوفر فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة في أحضان الطبيعة.

وستتم إضافة عشرين خيمة إلى نزل الرفراف في الربع الرابع من هذا العام مع مسبح خاص لكل خيمة بما يتيح للضيوف تجربة الاستمتاع بإقامة فريدة وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة مثل جلسات اليوغا ومراقبة الطيور والرماية والتجذيف بالكاياك وركوب الدراجات وغيرها.

وبعيدا عن صخب المدينة، يقع نزل القمر بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويقدم تجربة حافلة بالمغامرة والخصوصية والبساطة وتجربة التخييم الفاخر. وتشجعك التجربة بأكملها على عيش روح المغامرة عبر الرحلات النهارية ومشاهدة الصخور الأحفورية والكثير من الأنشطة المثيرة بما يقدم تجربة ملاذ أصيلة لا تُنسى لجميع الزوار.

وسيشهد نزل القمر أعمال ترقية لتعزيز خصوصية الضيوف وتجربتهم الشاملة في الربع الثالث من هذا العام. يضم المنتجع حاليا 10 قباب و6 خيم فندقية، تمتلك معظمها مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وباحات مخصصة للشواء، مع إطلالات مذهلة على المناظر الجبلية والصحراوية المحيطة. وسيتم إغلاقه خلال فصل الصيف على ان يُعاد افتتاحه في سبتمبر 2023.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

نبذة عن مجموعة الشارقة من مسك

مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة بإدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

وتنتشر فنادق مجموعة الشارقة في جميع أنحاء إمارة الشارقة لتشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، ونزل القمر حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، ليسلط كل منها الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

وتعتبر هذه الفنادق من السمات المميزة لهوية الشارقة التي تتمتع بجاذبية متميزة وخاصة بها، لتوفر لضيوفها تجربة رائعة تخطف الأنفاس وتشعرهم بسحر الثروات الثقافية لتبقى عالقة في العقل والقلب والحواس.

الموقع الالكتروني

https://myskhotels.com/en/

تابعونا على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/myskbyshaza

تويتر: https://twitter.com/myskbyshaza

انستغرام: https://www.instagram.com/myskbyshaza/?hl=en

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

نبذة عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق):

تدير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليارات درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12.4 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعكس المحفظة الاستثمارية لشروق رسالتها الرامية إلى تعزيز الاستثمارات طويلة الأمد في الشارقة للمؤسسات الكبرى والمتوسطة والصغيرة والناشئة عبر مختلف القطاعات. وتعزيزاً لهذه التوجهات، اقامت الهيئة العديد من الشراكات مع القطاع الخاص عبر مختلف العلامات التجارية المتميزة محلياً وعالمياً.

وفي كل من هذه القطاعات، تضطلع شروق بمسؤولية تطوير الشراكات الجديدة التي من شأنها تعزيز اقتصاد الإمارة وتنميتها الاستثمارية، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية للمساهمة في تطوير ورفع المؤشرات الاقتصادية في الشارقة والإمارات.

مجموعة الشارقة هي علامة للضيافة الفاخرة أطلقتها وطورتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتديرها مجموعة ’مسك من شذا’ وتتضمن مجموعة من النزل والمنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء إمارة الشارقة.

نبذة عن فنادق شذا:

شذا هي شركة إدارة فنادق رائدة مكرسة لتقديم ضيافة عربية حقيقية مستوحاة من تقاليد وثقافة البلدان المختلفة على طول طريق الحرير. نظرًا لديكورها الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة، فإن فنادق شذا ومسك تحظى بتقدير أكثر المسافرين. تدير شذا ثلاث علامات تجارية تحت مظلة شذا – فنادق شذا، فنادق مسك ومسك تاتش، كما تقدم منتجعات مسك رحلات  ومغامرات ممتعة في الطبيعة والتراث والثقافة.

مع وجود العديد من الفنادق العاملة بالفعل في الشرق الأوسط – شذا مكة في المدينة المقدسة، شذا الرياض، والفندق الرائد تحت العلامة التجارية “مسك من شذا” مسك الموج في مسقط، والذي افتتح مؤخرًا مسك تاتش البلد الروافد في المدينة المنورة – تتوسع العلامة التجارية بسرعة مع افتتاح منتجعات جديدة، وهذا العام نمت مجموعة الشارقة من مسك، تليها مسك النخلة في دبي ومنتجعات مسك في الشارقة ومسقط.

شذا عضو في التحالف الفندقي العالمي  (GHA)الذي يشكل أكبر تحالف في العالم للعلامات التجارية للفنادق المستقلة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.shazahotels.com

نبذة عن تحالف الفنادق العالمي (GHA) وبرنامج”ديسكوفري لويالتي”

يجمع تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance (GHA) مجموعة فريدة من العلامات التجارية المستقلة للضيافة مع برنامج “ديسكوفري لويالتي”   GHA DISCOVERY، وهو برنامج ولاء متعدد العلامات التجارية يستفيد من منصة تقنية مشتركة. تمثل GHA مجموعة من 35 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندق في 85 دولة، وتخدم 15 مليون عضو.

يتمتع الأعضاء بتقدير الشخصيات المهمة الذي يحصلون على مزايا ومكافآت سخية. تطور البرنامج مؤخرًا ليشمل مزايا إضافية ومسارات مرنة للترقية في الليالي / الإقامات أو عمليات الشراء أو باقي عدد العلامات التجارية، مما يجعل من الأسهل والأسرع على الأعضاء الوصول إلى حالة النخبة. يكسب أعضاء  DISCOVERY  وينفقون  دولارات DISCOVERY وهي عملة مكافآت حصرية. كما يستمتعون أيضًا بتجارب مخصصة للأعضاء فقط برعاية كل فندق ويمكنهم الوصول إلى الأماكن القريبة من المنزل، دون إقامة، من خلال العروض المحلية المخصصة للأعضاء فقط.

نبذة عن جوائز لكجري لايف ستايل

جوائز لكجري لايف ستايل هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم والاحتفال بها والترويج لها. وقامت الجائزة لغاية الآن بتقييم أكثر من 5000 منتج وخدمة مختلفة في 400 فئة في 120 منطقة حول العالم. وفازت علامات تجارية مشهورة عالميا مثل Chanel وDom Perignon وFerrari بهذه الجوائز التي تساعد الشركات على إبراز مكانتها ومصداقيتها، والترويج العالمي لها والدخول لأسواق جديدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://luxurylifestyleawards.com

فيسبوك https://www.facebook.com/LuxuryLifestyleAwards

الإنستقرام https://www.instagram.com/luxurylifestyleawards/

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر:

فنادق شذا

الموقع الإلكتروني   www.shazahotels.com

المكتب: +97144376460

اتبعنا:

فيسبوك  www.facebook.com/ShazaHotels

تويتر@ShazaHotels @MyskHotels

الإنستقرام @ShazaHotels @MyskbyShaza

لينكدين https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

 

#ShazaHotels  #IamShaza #MyMysk #فنادق_شذا

للتسويق والاتصال، يرجى الاتصال:

انجابين صديقي

مدير تسويق مساعد

مجموعة الشارقة من مسك

هاتف 05470193656

anjabin.siddiqui@myskhotels.com

 

للعلاقات العامة والإعلام، يرجى الاتصال:

وكالة ذا آيديا إيجنسي

هاتف: 97143927700+

pr4@tia.ae

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى