ضيافة

مطعم ومقهى “ساروجة” العريق يطلق موسمه الصيفي بإدارته الجديدة

دبي، ل=الإمارات العربية المتحدة

مذاقات شامية أصيلة وأجواء ساحرة

احتفى مطعم ومقهى “ساروجة” في مارينا الجي بي ار ،بإدارة الأستاذ “سامي درويش”،باطلاق موسمه وعروض الصيف الخاصة ،مع نخبة من الإعلاميين والمؤثرين والشخصيات المرموقة،في حفل تكريمي تخللته اجواء طربية ساحرة وسط تفاعل كبير من الضيوف والمدعوين وروّاد المطعم ،الذين استمتعو بالذ المقبلات والاطباق الدمشقية والنكهات الخاصة والخدمة الراقية .

وقد عبّر السيد “سامي درويش” مدير مطعم ساروجة عن سعادته بالحضور وحرصه الشديد على نقل تجربة الضيافة والاجواء الدمشقية الاصيلة ،وتقديمها بابهى صورة لرواده كل يوم وبشكل لا ينسى وبافضل خدمة وسعر معقول.

مطعم ومقهى “سارو جة” في مارينا الجي بي ار، يقدم عروضا دائمة ومتنوعة على غداء العمل ،وسهرات وبرامج متنوعة يوميا،حيث يجتمع الطرب والمذاق والنكهة في مكان واحد .


ان كنت تبحث عن واحة دمشقية هادئة لاجتماعوغداء عمل، أو ان تكافئ نفسك بسهرة ممتعة مع العائلة والأصدقاء بعد يوم عمل طويل، سيكون مطعم ومقهى “ساروجة” في مارينا الجي بي ار، هو خيارك الدائم.

يستقبل المطعم رواده مع توفير خدمة صف السيارات واستقبال وخدمة رائعين ،وجوه مبتسمة وطاقة إيجابية في كل المكان ، تجعل تجربتك وزيارتك لاتنسى.

للحجز:

971503479970+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى