سياحة وسفر

منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف الوجهة المثالية لزفاف خيالي

إجعل موسم الحب تجربة لاتنسى في جزيرة هيراتنس آرا في المالديف

يقع مُنتجع هيراتانس آرا وسط مياه شواطئ المالديف الفيروزيه الخلابة، التي تجعل منهُ المكان المثالي لتكريم اللحظات الرومانسية الخاصة مع الأحباء. سواء أن كان إجتماعاً للأحباء أو تجمع عائلي حميم مع الأقارب والأعزاء ، أو رغبتك بإقامة حفل زفاف خيالي أو إحتفالاً خاص – فان مُنتجع جزيرة هيراتانس آرا جزر المالديف وجهتك المثالية لتحقيق ذلك، حيث سيساعدك فريق الضيافة المحترف في خلق الأجواء السحرية الخلابة التي تخيلتها لمُناسباتك الخاصة.

حيث يضمُ المُنتجع فريق ضيافة محترف ذو خبرة واسعة في مجال تنظيم المناسبات والإحتفالات الخاصة، ويتكون الفريق من مجموعة من منظمي حفلات الزفاف الإحترافيين، مما يجعل الأزواج الذين يخططون لإقامة زفافهم في الجزيرة مطمئنين لكونهم سيحصلون على أعلى مستوى درجات الضيافة والإلهام والتوجيه في كل خطوة يخطوها خلال تخطيطهم للحصول على حفل زفاف خيالي مكتمل من جميع النواحي.

كما يُتاح للضيوف طلب الحصول على باقة عرض زواج خيالي لنصفهِ الآخر تحت المياه الساحره لجزر المالديف، حيث يتكون العرض من لوحة مخصصة لهذا العرض مكتوب عليها ‘هل تتزوجيني؟’، وكما يأتي العرض كذلك مع قائمة طعام رومانسية مكونة من ستة أطباق و امُسية رومانسية تقام تحت النجوم مع مجموعة من المشروبات الآخرى المُخصصة لهذه الامسية، فضلاً عن ليلة واحدة في منصة المشروبات (سكاي بار) التي تُقدم مجموعة من المشروبات المتنوعة والمختلفة، سيتم تنسيق هذا العرض وفقاً لطلب الضيوف خلال فترة إقامتهم في المُنتجع.

وأما بخصوص باقة عروض الزواج الكلاسيكية فتضمُ عشاء رومانسي مكون من سبعة أنواع مُختلفة من الأطباق، يُصاحبها مجموعة من المشروبات الآخرى في مطعم باني الفاخر، إضافةً الى إفطار عائم في الفيلا الخاصة بهم، وعلاج عافية مجاني للأزواج من سبا المُنتجع الفاخر مع تجربة ترفيهية مميزة للأزواج داخل الجزيرة ترافقها جولة في القوارب الصغيرة وقت غروب الشمس مع مجموعة من الموكتيلات والمقبلات المتنوعة، فضلاً عن تزويد الأزواج بصورة مجانية لهم يلتقطها أحد المصورين المتواجدين في المنتجع.

وأما بخصوص حفل الزفاف فيشمل مجموعة من العروض الموسيقية النابضة بالحياة، التي يتم تنفيذها عن طريق الطبول المالديفية التقليدية، إضافةً الى كعكة زفاف مكونة من مستويين، وشهادة رمزية لتبادل نذور الزواج، وعشاء خاص ليلة الزفاف مُقدم من قبل فريق محترف من الطُهاة المُتعدد الجنسيات مع زجاجة من المشروبات الآخرى. حيث سيتمكن الأزواج من الإستمتاع بطريقة مُبتكرة من طرق الزفاف الغير تقليدية تحت السماء الزرقاء في الجزيرة المُحاطة بمياه المُحيط الفيروزية الكرستالية الساحره في مُنتجع هيراتانس آرا الذي يُعد بحد ذاتهِ جنة رومانسية خلابة، لا مثيل لها في أي من منتجعات جزر المالديف الفاخرة الأخرى.

حيث يتكون مُنتجع هيراتانس آرا جزر المالديف من مجموعة متنوعة من الفيلات والأجنحة الخاصة، وُيمكن للضيوف الاختيار من بين 26 جناحاً فاخراً خاصاً من ضمنها أجنحة الدوبليكس المُطلة على المحيط و56 فيلا على البحر و68 فيلا تطلُ على الشاطئ، بدءا من فيلات الشاطئ إلى فيلات شاطئ السباحة الخاص بالإضافة إلى فيلات شاطئ العائلة وفيلات شاطئ حمامات السباحة العائلية. وكما تُعد الغرف المليئة بالضوء الطبيعي لأشعة الشمس مساحةً مثالية لصياغة ذكريات دائمة – سواء كانت تتضمن إلتقاط الصور أو استخدام ذلك الوقت للإسترخاء والتفكير في اليوم المقبل إلى جانب توفر فريق مُحترف وخدمة من الدرجة الأولى، التي تمنح كل زوجين وأسرهم يوما خاصاً ومميزاً في المُنتجع لا ينسى للسنوات قادمة.

تبدأ باقات الزفاف من 1,720 دولار أمريكي لكل زوجين.

للمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : https://www.heritancehotels.com/aarah/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى