لايف ستايل

ناتوزي إيطاليا تكشف عن أريكة ميموريا من تصميم كريم رشيد ضمن مجموعة دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 يونيو 2024

تقدّم ناتوزي إيطاليا، الرائدة عالميًا في صناعة الأثاث الفاخر، أريكة ميموريا من تصميم كريم رشيد، كجزء من مجموعتها الجديدة لهذا العام، دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين.

تُعيد أريكة ميموريا من تصميم كريم رشيد تفسير الخطوط الحاضنة والسخية التي عرفت بها تصاميم ناتوزي إيطاليا على مر التاريخ. مستوحاة من دفء وضيافة الثقافة المتوسطية، تهدف ميموريا لأن تكون النقطة المحورية لأي مساحة معيشة، مكرسة للرفاهية والتآلف. يتميز تصميم رشيد بالأشكال العضوية والخطوط المنحنية التي تستحضر تلال بوليا الناعمة والمرتفعات المستديرة، مما يضفي لمسة معاصرة على جمال اللقاءات التقليدية والتزام ناتوزي إيطاليا بالانسجام والراحة ودقة التصميم.

يقول رشيد: “أردت أن أبتكر مساحة مليئة بالمنحنيات والسلاسة لناتوزي، تستقبل الناس بترحاب. فالأريكة هي مكان يجمع الأشخاص ويعزز الصداقة والحميمية. تم تصميم أريكة ميموريا بعد بحث طويل ودقيق، بهدف توفير أريكة تتمتع بأقصى درجات الراحة والجمال النقي.”

 

يتيح التصميم المعياري لأريكة ميموريا تكوينات متعددة، سواء كانت خطية أو زاوية، مما يوفر مرونة كبيرة. وتضفي مساند الذراعين المتراجعة لمسة غير متوقعة، مما يعزز من جاذبية الأريكة. يجمع هذا التصميم بين الخطوط التقليدية والراحة الحديثة، مما يدعو المستخدمين للاستمتاع بدفء وضيافة البحر الأبيض المتوسط.

مجموعة دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين

تم إطلاق مجموعة دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين في أسبوع التصميم في ميلانو 2024، وهي تروي تطور ناتوزي إيطاليا على مر العقود. إلى جانب ميموريا من تصميم كريم رشيد، تتميز المجموعة بتصاميم أندريا ستيدل وسيموني بوناني، حيث يساهم كل منهما في إرث العلامة التجارية من الابتكار والتميز الجمالي.

تكتمل المجموعة بالأرائك الجديدة مايندفول وسنيل، من تصميم مركز تصميم ناتوزي إيطاليا. كما توسع هذه الإضافات مجموعة كومفورتنس، التي تم إطلاقها في أسبوع التصميم الأسبق في ميلانو 2023.

اختبر ضيافة الثقافة المتوسطية مع أريكة ميموريا، وهي متوفرة الآن في صالات عرض ناتوزي إيطاليا.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو زيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia   أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى