لايف ستايل

ناتوزي ايطاليا تشارك في فعالية التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

نوفمبر 2023: يسر شركة ناتوزي ايطاليا، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة في صناعة الأثاث، أن تعلن عن مشاركتها في فعالية التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام في دبي التي تستمر من الفترة الممتدة من 24 نوفمبر إلى 26 نوفمبر . يوفر عرض التخفيضات الجزئية من ناتوزي إيطاليا الفرصة للعملاء لاقتناء قطع أثاث “صنع في إيطاليا” بأسعار مناسبة ولفترة محدودة.

تشمل التخفيضات الجزئية تشكيلة مختارة من أثاث ناتوزي إيطاليا الفاخر، والتي تحتوي على بعض القطع الرائعة والأكثر شهرة لهذه العلامة التجارية المرموقة. ومن بين  المنتجات المميزة والتي تتوفر بأسعار مخفضة   Liu وBotanic وOblò  وDeep وLeuca وIdo وBrio  وColosseo.

مجموعة Brio

تمثل أريكة بريو Brio من ناتوزي إيطاليا قمة التطور التكنولوجي للشركة، حيث تبرز أبعادها الممتازة وتفاصيلها الجمالية كعنصر أساسي في الإنتاج اليدوي. تمتاز هذه الأريكة بالآلية الحصرية للملمس الناعم، مما يتيح للمستخدم تعديل مقعد ومسند الظهر للحصول على أقصى درجات الراحة، مما يمثل دمجًا مثاليًا بين التكنولوجيا والتصميم الخالد.

 مجموعة Liu

كرسي دوار بذراعين، يتميز بأشكال مستديرة ويوفر أقصى درجات الراحة. يتمتع بتصميم وقاعدة دائرية كبيرة مصنوعة من النيكل المصقول، وغطاء مصنوع من الجلد الإيطالي الأصلي، مما يجعله خيارًا مثاليًا لكل من البيئات المنزلية والمهنية.

مجموعة Cape

تم تصميم كرسي كيب بذراعين من قبل مصممي مارسيل واندرز، ويعتبر تجسيدًا للتصميم البحري الفاخر، حيث يتميز بمساند ظهر عالية وعناصر قوية ووسائد ناعمة مبطنة بريش الإوز. يحول هذا التصميم الفريد أشكال وألوان وملمس وروائح بوليا إلى قطعة أثاث في غاية الروعة.

مجموعة Botanic

صمّم كرسي Botanic من كلاوديو بيليني، حيث استُلهم هذا التصميم الأنيق من جماليات الطبيعة وأعاد تفسير تصميم الخمسينيات بأسلوب عصري وأنيق ليجسد كرسي بذراعين صغير الحجم يتميز بخطوطه الأنيقة وتصميمه المتين الذي يجعله مثاليا لإضافة لمسة فاخرة إلى ديكورات المنازل أو الغرف العامة الراقية.

 

 

 

 

 

مجموعة Oblò

تم تصميم الأريكة على يد ماوريتسيو مانزوني، حيث صممت لدعم واحتضان الجسم براحة تامة بالتوازي مع المظهر الأنيق. لا يضيف الهيكل المعدني الأنبوبي الأناقة فحسب، بل يمنحها أيضًا مظهرًا منعشًا وانسيابيًا مع لمسة من الأناقة، مما يخلق جوًا دافئًا وجذاباً.

مجموعة DEEP

تم تصميم أريكة Deep   بواسطة المصمّمة Nika Zupanc، وهو مستوحى من طبيعة البحر الأبيض المتوسط، مع خطوط حسّية تذكرنا بالمد والجزر. انغمس في راحة Deep، الأريكة التي تعكس جمال البحر وجاذبية البحر الأبيض المتوسط ​​الخالدة.

 

 

 

 

مجموعة IDO:

أبدع ماورو ليباري  في تصميم طاولات القهوة Ido ،حيث يشكل نظامًا متكاملاً من القصص المتنوعة. تُصنع هذه الطاولات من مواد متنوعة مثل الرخام والمعادن والخشب، وتتميز بأدوار متعددة كونها طاولات ومساند للذراعين ووحدات تخزين ورفوف، وتُثبت على أرجل معدنية رفيعة وخفيفة الوزن.

مجموعة  Colosseo

تعد  Colosseoالأريكة التي تم تصميمها أيضًا من قبل ماورو ليباريني تحفة فنية نابضة بالتاريخ، حيث تحتوي على وحدات تخزين تعمل كمساند للذراعين أو كأسطح للطاولات، ممّا يعيد تعريف فكرة منطقة المعيشة بدمج المرونة مع الراحة المبتكرة في تصميمها المتطور.

استفد من فترة التخفيضات على هذه القطع الرائعة من ناتوزي ايطاليا خلال  3 أيام من “التخفيضات الكبرى” في دبي. ارفع مستوى مساحة المعيشة لديك باقتناء مجموعة مذهلة تمزج بين الحرفية الإيطالية الفائقة والتصميم المعاصر.

يمكنك اختيار أفضل المفروشات لمنزلك من خلال زيارة صالات عرض ناتوزي إيطاليا الحديثة في هذه المواقع:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

 

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو تفضل بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia/ أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى