Lifestyle

نجمات أثبتن أن "عصابة الرأس" أفضل إكسسوار للشعر

تتعدد إكسسوارات الشعر، مثل: المشابك، والأوشحة، وغيرها، ومن أفضل هذه الإكسسوارات التي روجتها نجمات هوليوود، وعارضات الأزياء الشهيرات، “عصابة الرأس”، بأشكالها المختلفة.. نجمع، في التقرير التالي، أبرز النجمات اللاتي أثبتن أن “عصابة الرأس” هي أفضل اختيار من إكسسوارات الشعر:

 

إلسا هوسك
عارضة الأزياء السويدية، إلسا هوسك، ظهرت بعصابة رأس ملونة وعريضة، مستوحاة من حقبة الستينات، ونسقتها مع إطلالة كاجوال وعصرية، وبدت طلتها في غاية الأناقة.

غابرييل يونيون
أخذت الممثلة الأميركية، غابرييل يونيون، صيحة “عصابة الرأس” لاتجاه جديد، وتألقت بواحدة مصنوعة من اللؤلؤ، ونسقتها مع خصلات الشعر المموجة، وضفائر الراستا، فبدت مميزة ورائعة.

 

آشلي غراهام
تألقت عارضة الأزياء الشهيرة، آشلي غرام، بـ”عصابة رأس” سوداء، مرصعة بمجموعة من الجواهر الملونة، ونسقتها مع تسريحة الكعكة الخلفية وإطلالة سوداء، فبدت في غاية الأناقة.

جيسيكا ألبا
اختارت الممثلة الشهيرة، جيسيكا ألبا، “عصابة رأس” بيضاء مرصعة باللؤلؤ الكبير، ونسقتها مع فستان سهرة لامع باللون الأبيض، فبدت كالأميرات، وتركت شعرها منسدلاً على الجانبين.

إيما روبرتس
نسقت الممثلة الشابة، إيما روبرتس، “عصابة رأس” باللون الأحمر مع إطلالة موحدة باللون الكريمي، فبدت إطلالتها نضرة مليئة بالحيوية

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

الموقع :www.zahratalkhaleej.ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى