لايف ستايل

ويسترن للمفروشات تقدم أريكة “بوليان” من بونالدو-لمسة فنية متقنة تجمع بين الأناقة والراحة المستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 مايو 2024

أعلنت ويسترن للمفروشات عن إطلاق أحدث ابتكارات بونالدو، وهي الأريكة المذهلة “بوليان صوفا”، من تصميم الفنان جوزيبي فيغانو. تتميز هذه الأريكة بطابعها الفريد الذي يتجاوز حدود التصميم التقليدي، مما يجعلها رمزًا للتوازن المثالي بين الأسلوب المتفرد والأداء المتفوق، مما يجذب اهتمام الباحثين عن الجمال والأداء العالي.

تبرز روعة أريكة بوليان بفضل لمسات الإبداع الفريدة التي يتمتع بها جوزيبي فيغانو ، حيث تتحول من مجرد قطعة أثاث عادية إلى أيقونة للرفاهية والأناقة. تتميز هذه القطعة بأناقتها المتميزة، وتصميمها الرائع الذي يجعلها ركنًا أساسيًا في أي مساحة معيشية تسعى للتميز والأناقة.

A couch in a roomDescription automatically generated

يتألق تصميم الأريكة بتفاصيله المتقنة، من خلال الأشكال الأساسية والتقاطعات المبتكرة التي تبرز بفخر الحرفية العالية. تضفي هذه التفاصيل الفريدة لمسة شخصية على الأريكة، مما يعزز من جاذبيتها ويمنحها مظهرًا حديثًا ومميزًا.

تتميز أريكة بوليان بإطارها الفريد الذي يتميز بقاعدة جسرية مصممة بأناقة، والتي تتوفر بتشطيبات متنوعة من الأخشاب الفاخرة مثل جوز كاناليتو أو خشب البلوط الكربوني. تتميز هذه القاعدة بتصميمها الديناميكي الذي يمنح الأريكة حضورًا مسرحيًا قويًا في أي مساحة توضع فيها.

تمثل أريكة بوليان أكثر من مجرد قطعة أثاث، إنها بيان للأناقة والابتكار والرفاهية التي لا مثيل لها. استمتع بجمالها الفريد وراحتها المتفوقة، واكتشف مفهومًا جديدًا للرفاهية في عالم التصميم الداخلي، حيث تتوفر الآن في صالات عرض بونالدو المختارة، وفي ويسترن للمفروشات.

استكشف هذه المجموعات الرائعة في صالات عرض ويسترن للمفروشات أو عبر موقعها الإلكتروني، وارتقِ بتصميم ديكور منزلك بأثاث أنيق.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني: sales@westernfurniture-uae.com  أو زيارة موقعنا الالكتروني www.westernfurniture.ae أو الاتصال بنا في:

فرع شارع أم هرير على 04 337 7152

بوتيك ويسترن، شارع الشيخ زايد: 4 338 07770

دبي هيلز مول (كاليجاريس وناتوزي) 4 271 3468  0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى