مؤتمرات ومعارض

يفتتح الاثنين بمشاركة 150عارضاً من 15 دولة  الرياض تستضيف المعرض السعودي الدولي للصيدلة والمختبرات الطبية الثالث 

تستضيف الرياض يوم الاثنين 9اكتوبر نخبة من رواد قطاع الصيدلة والمختبرات الطبية من جميع أنحاء العالم في الحدث النوعي الهام الذي يقام للمرة الثالثة. ويشارك في المعرض الذي سيقام بين 9-11 أكتوبر 2023، المهتمون بهذا القطاع الطبي لعرض أحدث الإنتاجات في هذا المجالات، إلى جانب المؤسسات الطبية والرعاية الصحية.
ويقام المعرض السعودي الدولي للصيدلة والمختبرات الطبية الثالث بـتنظيم من الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والجمعية العلمية السعودية للحساسات الطبية بالتعاون مع: الجمعية السعودية للكيمياء السريرية، والجمعية السعودية لعلوم المختبرات الإكلينيكية وجامعة المجمعة، ويستمر حتى الحادي عشر من أكتوبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتشارك فيه أكثر من 150 شركة من أكثر من 15 دولة.
  وسيقام خلال المعرض المؤتمر السعودي الدولي للمختبرات الطبية، ويشكل مناسبة علمية تجمع الخبراء والأكاديميين والممارسين في مجال إدارة المختبرات الطبية والابتكارات ويهدف لمواجهة التحديات والتطورات المستمرة في مجال إدارة المختبرات الطبية. وسيتيح حضور المؤتمر للمشاركين الحصول على 19 ساعة علمية معتمدة من هيئة التخصصات الصحية السعودية.
ويعكس المعرض السعودي الدولي للصيدلة والمختبرات الطبية الثالث جانباً من الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة المملكة العربية السعودية للقطاع الصحي العام والخاص؛ بهدف تمكينها من أداء رسالتها بأعلى المعايير العالمية، وتقديم رعاية صحية متكاملة تحافظ على صحة الإنسان وسلامته باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات، السيد بلال البرماوي، أن المعرض السعودي الدولي الثالث للصيدلة والمختبرات الطبية هو منصة عالمية تجمع المتخصصين والمهتمين بقطاع الرعاية الصحية، حيث يوفر فرصة فريدة للاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات والحلول الطبية، وإقامة شراكات تجارية جديدة، وبناء علاقات استراتيجية مع الموردين والجهات الحكومية والهيئات الصحية.
ويمكن التسجيل لحضور المعرض والاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط  https://kudos-logistics.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى