فعاليات

ڤوكس سينما تقدم مبادرة جديدة لأسعار التذاكر في المملكة العربية السعودية

تخفيض أسعار تذاكر ستاندرد وبريميومت ضمن ڤوكس سينما لضيوفها أفضل قيمة لتذاكر السينما في المملكة مقابل 35 ريال سعودي فقط

المملكة العربية السعودية، الرياض، 23 فبراير 2023: تقدم ڤوكس سينما، الذراع المتخصصة بالسينما لدى ماجد الفطيم، مبادرة جديدة لأسعار التذاكر، لتضمن بذلك مجموعة من التجارب المختلفة في جميع صالات السينما التي يصل عددها إلى خمس عشرة صالة في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من اليوم (23 فبراير 2023). وبموجب استراتيجية التسعير الجديدة، فقد تم تخفيض تذكرة بريميوم من 54 ريالاً إلى 45 ريالاً، فيما انخفض سعر تذكرة ستاندرد القياسية، والتي كانت سابقاً بسعر 45 ريالاً إلى 35 ريالاً لتصبح بذلك التذكرة ذات القيمة الأفضل في المملكة.

وتأكيداً على منهجية التركيز على العملاء، تقدم ڤوكس سينما لروادها سعراً ثابتاً بالنسبة لتجربة ستاندرد القياسية في المملكة العربية السعودية بغض النظر عن وقت العرض أو موقع السينما أو الفيلم المعروض.

وفي تعليق له، قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما وأسلوب الحياة”: “تمتلك السينما قدرة مذهلة على الربط بين المجتمعات معاً لتقدم لهم تجربة ثقافية مشتركة. ومنذ إطلاقها قبل خمس سنوات تقريباً، كرست ڤوكس سينما جهودها لتكون تجاربنا السينمائية المبتكرة والمذهلة في متناول الجميع في جميع أنحاء المملكة، حتى في صالات السينما في المناطق البعيدة مثل حائل وتبوك والجبيل. وتأكيداً على هذا الالتزام، فإننا نقدم لمحبي السينما تذكرة السينما ذات السعر الأفضل في المملكة، وبالتالي فإننا نتيح لجمهور أوسع فرصةً للاستمتاع بأجواء الأفلام المذهلة. كما أننا نقدم أيضاً مجموعة واسعة من التجارب المتنوعة، ومن ضمنها تجربة جولد وتجربة آي ماكس، وغير ذلك من التجارب التي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات لضيوفنا”.

ومنذ إعادة افتتاح صالات السينما في عام 2018، قامت ڤوكس سينما بتجهيز بنية تحتية راسخة من صالات العرض المتكاملة والتي تضمن أجواء الترفيه والتسلية في جميع أنحاء المملكة بإجمالي 154 شاشة في 15 صالة سينما ضمن ست مدن. وكانت ڤوكس سينما أول شركة تقدم صالات العرض المتعددة في المدن الستة. وبعد حضورها في الرياض وجدة، كثفت ڤوكس سينما جهودها لتوفر أفضل التجارب للمشاهد السعودي تماشياً مع التزامها بتحقيق أهداف رؤية 2030 ودعم برنامج جودة الحياة من خلال تعزيز المشاركة في الفعاليات الثقافية والأنشطة الترفيهية.

لمزيد من المعلومات أو للقيام بالحجوزات، يرجى زيارة voxcinemas.com أو تطبيق VOX Cinemas. تطبق الشروط والأحكام.

انتهى

ملحوظة للزملاء المحررين: المسمى الرسمي للشركة هو؛ شركة “ماجد الفطيم”. وعليه يرجى عدم اختصاره أو استخدام مفردات أخرى مثل (مجموعة) وذلك لتجنب الإشارة إلى كيان تجاري آخر.

عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.
وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 45 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 420 متجرًا، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب” و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.
https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://majidalfuttaim.medium.com
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى