Uncategorized

إم جي السعودية تحقق أرقام إستثنائية في مبيعاتها للعام 2021

 

  • ارتفاع مبيعات السيارات يتجاوز 24,000 وحدة في 2021 بزيادة قدرها 54٪ عن العام 2020
  • خطط إستراتيجية توسعية مستمرة لإفتتاح المزيد من المعارض ومراكز الصيانة الشاملة
  • تعزيز التحالفات مع كبرى شركات خدمات مابعد البيع للإرتقاء بأعلى معايير رضى العملاء

تواصل ’إم جي السعودية‘ تسجيل أعلى معدلات في نمو مبيعاتها، حيث اختتمت العام 2021 بإجمالي مبيعات بلغ 24,132وحدة، وهو إنجاز لعلامة إم جي مثير للإعجاب لا سيما بالنظر إلى ظروف السوق الصعبة بسبب تفشي جائحة الوباء العالمي.

ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع لولا سلسلة الأعمال الدؤوبة الذي قامت به مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG  في المملكة، المتمثلة بتنفيذ خطط التوسع الهائلة، حيث باتت تمتلك الآن ما مجموعه عدد 10 صالات عرض  و 13 مركز صيانة متكامل في المملكة، تم افتتاحها حتى نهاية عام 2021، إضافة إلى إبرام العديد من التحالفات والشراكات الاستراتيجية مع كبرى شركات خدمات البيع ومابعد البيع للإرتقاء بأعلى معايير رضى العملاء، مثل آبسكو، أوتوزون و بدجت السعودية، تلك الإنجازات التي توجت بحصول إم جي السعودية على مجموعة من الجوائز القديرة، مثل حصول طراز “MG ZS” على جائزة السيارة المفضلة لدى السيدات على مستوى المملكة، وحصول طراز “MG RX8” جائزة أفضل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم، و حصول مدير عام التسويق والعلاقات العامة في مجموعة تأجير، على جائزة أفضل مدير تسويق في قطاع السيارات لعام 2021. هذا بالإضافة إلى التتويج الخاص من شركة سايك موتور، المالك لعلامة إم جي في العالم، بجائزتي الوكيل الأعلى في المبيعات و أفضل وكيل مبيعات الشركات لعام 2021.

ومما ساهم في تعزيز هذه النجاحات، ماشهده العام 2021، إطلاق ’إم جي السعودية‘ منتجين جديدين: طراز العلامة التجارية الرائد وهو الإصدار الأسود من إم جي RX8 الذي يتسع لسبعة مقاعد، ويضم 13 ميزة حصرية باللون الأسود، وإم جي GT الجديدة كلياً بثلاث فئات . وقد أظهر العملاء تقديرهم وإعجابهم بالمنتجات الجديدة للعلامة التجارية بريطانية الأصل، مع حجز الوحدات مسبقاً وبيعها عند التسليم.

وتعليقاً على نمو مبيعات العلامة التجارية، قال المهندس حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير: “تشهد MG نمواً متواصلاً في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وفي المملكة بصورة خاصة، تؤكده أرقام المبيعات التي تم تحقيقها في العام 2021، وفي MG السعودية تبدو مؤشرات الأداء خلال العام الجاري مبشرة للغاية، حيث نتمتع بأفضل دعم من شركائنا في شركة سايك موتور، الشركة الأم لعلامة MG البريطانية المنشأ، الذين يعملون باستمرار في تطوير وتعزيز إستراتيجية نمو أعمالهم الإقليمية”.

وأضاف قائلاً: “لقد شهدت مجموعة تأجير، ولله الحمد، خلال الفترة الماضية قفزات تطويرية هائلة وضعتها في صدارة وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، مما مكنها من كسب ثقة عملائها في السوق السعودية.  كما حظيت علامة MG التي تحمل وكالتها بذات الثقة في كافة المناطق بفضل تقديمها أعلى المواصفات المطلوبة من عملاءها، وسوف نعمل على الارتكاز على هذا الإنجاز وتطويره ضمن خطة التوسع الإستراتيجية التي وضعناها والمتمثلة في إفتتاح المزيد من المعارض المتكاملة التي تضم خدمات الصيانة وخدمات البيع ومابعد البيع، لجعل علامة MG إحدى العلامات الرائدة في السوق السعودي خلال السنوات القادمة”.

وفي مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي، وتماشياً مع وعدها بتقديم الابتكار في جميع سياراتها، تستعد‘ إم جي السعودية ‘ لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الاتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية، تشمل إطلاق الطراز الهجين من MG HS والتدشين الرسمي للسيارة الكهربائية MG ZS، إضافة لطرح الفئة الأوتوماتيكية من طراز  البيك أب MG T60، جنباً إلى جنب مع إطلاق خدمة جديدة لعملائنا وهي “صيانة إم جي المتنقلة”  لإجراء كافة متطلبات الصيانة للعميل وهو في مقر تواجده، سواءاً للصيانة السريعة أو الدورية، كل ذلك ضمن خطط تسويقية متكاملة تتماشى مع هذا التطور وتواكب تطلعات مختلف شرائح العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، ستواصل ’إم جي السعودية‘ تطوير مستوى خدماتها لتلبية احتياجات عملائها، في حين أن ضمانها لمدة 6 سنوات / 200,000 كم على جميع طرازات سياراتها، جنباً إلى جنب مع العروض الاستثنائية المتاحة للعملاء الجدد والحاليين، سيضمن راحة البال في الأوقات الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى