تقني

استكشاف الأماكن والطرق الجديدة أصبح أكثر متعة وسلاسة مع التحديثات الجديدة لتطبيق خرائطPetal  من هواوي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،14   مارس 2022

 

استمتع بتجربة ملاحة سلسة من دون الاتصال بالإنترنت

تواصل هواوي، إحدى أكبر مزودي حلول التكنولوجيا المتطورة في العالم، الارتقاء بتجربة السفر والملاحة إلى مستوى أفضل من خلال إضافة المزيد من المزايا المطوّرة إلى تطبيق  خرائط Petal.

في أعقاب طرحه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني من عام 2021، أصبح تطبيق خرائط Petal متوفراً الآن للمستخدمين الذين لديهم اتصال محدود أو ضعيف أو معدوم بالإنترنت، حيث يمكنهم اليوم تنزيل خرائط المدن التي يرغبون في استكشافها قبل زيارتها فعلياً والاستمتاع بالوصول إلى الطرق المؤدية إليها بصرف النظر أن توفر إمكانية الاتصال بالإنترنت لديهم.

إن التحديثات الفورية السريعة والدقيقة المتوفرة بلغات متعددة ستضمّن استمتاع المستخدمين بتجربة ملاحة سلسة من دون أي انقطاع ناتج عن الإعلانات التي كثيراً ما تشتت الانتباه، حيث سيتمكّن هؤلاء من استكشاف المناطق المحيطة بهم إما سيراً على الأقدام أو بالدراجة أو بالسيارة مع خاصية التحول إلى أي اتجاه بسهولة وسلاسة.

ويساعد الإشعار الصوتي الدقيق المستخدمين على تجنّب الضياع في الطريق أو الدخول في منعطف خاطئ أثناء انطلاقهم في مغامرات من العمر. ومن خلال حملة “لا إنترنت؟ لا مشكلة!” أصبح تطبيق خرائط Petal متوفراً الآن من خلال الاتصال بالإنترنت وفي وضعية عدم الاتصال بالإنترنت، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سفر وملاحة ممتعة وعملية.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق خرائط Petal قد أدخل مزيداً من التحسينات على مزايا الخصوصية والحماية بهدف مساعدة المستخدمين على الملاحة واستكشاف العالم بأمان في وضعية التصفح المخفي. كما يوّفر التطبيق الحماية لمعلومات المستخدمين من خلال إتاحة خاصية التشفير من طرف إلى طرف التي لا تخزّن أو تحفظ سجل البحث والموقع، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التحكّم في كيفية ومكان تخزين بياناتهم.

من ضمن المزايا الأساسية الأخرى التي يتسم بها التطبيق، القدرة على تقديم تجارب وتوصيات حول الخرائط اليومية، مثل عرض النقاط، وشاشة العرض العلوية (HUD)، وتحديثات الطقس، مع خصائص ملاحة وتنقل أسرع وأكثر دقة. وهذه التجربة الشاملة تجعل من السهل على المستخدمين وضع خريطة رحلتهم المقبلة.

لتنزيل أو لمعرفة المزيد حول تطبيق خرائط Petal، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://appgallery.huawei.com/#/app/C102457337

انتهى

حول خرائطPetal :

يُعدّ تطبيق خرائط Petal إضافة جديدة إلى الخرائط الرقمية وتطبيق الملاحة ويزخر بمجموعة من المزايا الجديدة التي تتيح لك فرصة استكشاف العالم من حولك كما لم يسبق لك من قبل. وبفضل التطبيق الجديد سيكون بمقدورك الحصول على معلومات حركة المرور في الوقت الحقيقي وهو ما يتيح لك اتباع أفضل الطرق أثناء رحلتك والاستمتاع بميزة مشاهدة بانورامية ثلاثية الأبعاد للأماكن المحيطة بك وغيرها المزيد. لتنزيل التطبيق اضغط هنا.

يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي وأندرويد تنزيل تطبيق خرائط Petal  من متجر AppGallery  ومحرك بحث Petal وأسواق التطبيقات الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سوزان كانيانترا، جولين

طيف صالح، جولين

HMSTeam@golin-mena.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى